الإنترنت

4 فوائد روبوتات المحادثة لخدمة العملاء AI لأعمالك

Chatbot

ليس هناك من ينكر حقيقة أن روبوتات المحادثة تزداد شعبية وتساعد العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم على تحسين اتصالاتهم. منذ البداية ، تم اعتماد روبوتات الدردشة من قبل آلاف الشركات في جميع أنحاء العالم واستمرت في إثارة اهتمام أصحاب الأعمال حتى هذه اللحظة. أدخلت روبوتات المحادثة ثقافة تحسين الاتصال من خلال تطبيقات المراسلة والأجهزة القابلة للارتداء المختلفة. لولا روبوتات المحادثة ، لما رأيت العديد من الشركات ضوء النهار. قبل أن نتعمق في جوهر هذه المناقشة ، من الضروري تقديم روبوتات المحادثة.

ما هو Chatbot؟

بكلمات بسيطة ، روبوت المحادثة عبارة عن برنامج يتم التنقل فيه بواسطة مجموعة من القواعد والذكاء الاصطناعي. تمكّن هاتان الميزتان ، مجتمعتان ، الشابوت من ولادة اتصال بين العملاء وواجهة الدردشة. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك ، يمكن لبرامج الدردشة الآلية إجراء محادثة قوية معك ، تمامًا كما يفعل الشخص الحقيقي. يجب أن تعلم أن روبوتات المحادثة تعتمد بشكل كبير على التعلم الآلي وتتفاعل مع أوامر تقديم خدماتها. لأنهم يستخدمون الذكاء الاصطناعي ، فهم يستكشفون اللغة قبل معالجة الطلب. فيما يلي بعض مزايا روبوتات المحادثة لعملك:

  1. مواكبة الاتجاهات

نظرًا لأنك تعيش في العصر الرقمي ، فمن الضروري مواكبة الاتجاهات العالمية. سوف تتفاجأ بمعرفة ؛ يهتم العملاء بتطبيقات المراسلة أكثر من أي طريقة أخرى للتواصل مع شركة. نظرًا لأن العملاء يشعرون بقيمة أكبر عبر الدردشة المباشرة ، فهو خيار أكثر ملاءمة لهم. ثانيًا ، لن يقوم حوالي 65٪ من مستخدمي الهواتف الذكية بتثبيت تطبيقات مراسلة جديدة على هواتفهم عندما يكون لديهم بالفعل Instagram و WhatsApp و Facebook. لذلك ، عندما تقرر استخدام روبوتات المحادثة الخاصة بك ، فسيوفر ذلك الوقت والمال.

  1. تحسين مشاركة العملاء

من الضروري جدًا إبقاء عملائك على اتصال بآخر المستجدات. يمكن للشركات التي تشارك فعليًا مع عملائها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة زيادة إنفاق عملائها بهامش كبير. على الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤدي وظيفتها الخاصة ، إلا أن روبوتات المحادثة قد تساهم أيضًا في جعل المشاركة العامة أكثر تفاعلية إلى حد كبير ، وبالتأكيد من خلال استخدام حس دعابة رائع.

اليوم ، من الضروري بالنسبة لك إشراك العملاء في علامتك التجارية. إذا لم يستجيبوا لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فلن تتمكن من بناء قاعدة عملاء قوية عبر الإنترنت. وفقًا لأحدث الأبحاث ، يمكن للشركات التي تتحادث كثيرًا مع عملائها بسهولة زيادة قاعدة العملاء بنسبة تصل إلى 40٪. هذا هو السبب الرئيسي وراء شق روبوتات المحادثة طريقها بسهولة إلى العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. لا تنسى أن روبوتات الدردشة للعملاء يمكنها زيادة التفاعل بأكثر من أي طريقة أخرى.

  1. من السهل الوصول إلى السوق العالمية

تتمثل روح أي عمل تجاري حديث في جذب جمهور كبير والوصول إلى الأشخاص عبر الحدود. هذا يعني أنه حتى لو كنت علامة تجارية محلية ، يمكنك بسهولة جذب جمهور دولي. لذلك إذا كانت لديك خطط للتوسع على المستوى العالمي ، فإن برامج الدردشة الآلية لخدمة العملاء ستساعدك في التفاعل مع الجمهور. على عكس الإنسان العادي ، يمكن أن تعمل روبوتات المحادثة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و 24 يومًا في السنة دون شكوى. بهذه الطريقة ، يمكن لشركتك بسهولة توسيع نطاق العمليات الحالية والبحث عن طرق مختلفة للتوسع بسهولة. كل ما تحتاجه هو برنامج chatbot جيد ، مخصص وفقًا لاحتياجاتك.

  1. توفير المال

تهدف كل شركة إلى تحقيق أقصى ربح من استثمار أموال أقل. لذلك إذا قمت بدمج روبوتات الدردشة في عملك ، فلن تضطر إلى إنفاق الأموال على تعيين موظفين إضافيين للتعامل مع العملاء عبر الإنترنت. لا تنسى ، إذا قررت توسيع نطاق عملك على منصة عالمية ، فسيتعين عليك الرد على آلاف الاستفسارات في يوم واحد. ومع ذلك ، عندما تستقر على روبوتات المحادثة لخدمة العملاء ، فإنها ستقوم بمعظم الحديث وتسمح لك بقضاء وقتك في مجالات رئيسية أخرى من العمل. لذلك ، فإن استخدام روبوتات المحادثة سيثبت دائمًا أنه مفيد للغاية لشركتك. بسبين.io هو كازينو Bitcoin جديد تأسس في يونيو 2018. يحتوي الكازينو على أكثر من 700 لعبة ولديه مكافأة إيداع حصرية بنسبة 100٪ تصل إلى 1 BTC + 50 دورة مجانية.

Chatbots عيب للشركات

من الضروري أن يكون الشات بوت الخاص بك محسنًا جيدًا حتى لا ينتهي به الأمر إلى أن يكون مأساة. حيث تستخدم الشركات روبوتات المحادثة في التسويق الرقمي ، وتوليد العملاء المحتملين ، وإشراك العملاء ، فهناك عيوب خاصة لروبوتات الدردشة.

  • غير محادثة - لا يمكن أن تتطابق الروبوتات مع الذكاء البشري. سيحتاجون إلى فهم الإجابات حتى يتمكنوا من الاستفادة منها في المناقشات المستقبلية.
  • يتطلب التطوير - إذا كانت شركتك لديها بعض المتطلبات المعقدة ، فمن الصعب إنشاء روبوتات محادثة باستخدام أداة إنشاء الروبوتات المرئية. تحتاج إلى تطوير روبوت مخصص يمكنه تلبية احتياجات شركتك.
  • عدم القدرة على الفهم - تعمل روبوتات المحادثة كما هي مبنية. لديهم ذكاء محدود. عليك إطعام العناكب بالمعلومات الكافية لتعمل وفقًا لذلك.

مطعم الوجبات الجاهزة

تقدم Chatbots العديد من المزايا للشركات ، مما يوفر لهم المال مع زيادة معدلات المبيعات والتحويل. مع تطورات الذكاء الاصطناعي ، ومعالجة اللغات الطبيعية ، والتعلم الآلي ، أصبحوا أكثر ذكاءً ، مما يجعل مستقبل روبوتات الدردشة يبدو مشرقاً للغاية.

هناك العديد من مزايا روبوتات الدردشة عبر الشركات مثل دعم العملاء والمبيعات بالإضافة إلى الترويج. لن يساعد الدعم الآلي المذكور أعلاه الشركات على تحقيق رضا العملاء بشكل أفضل. من الأفضل بكثير التعامل مع مؤسستك باستخدام روبوتات المحادثة والخدمة المباشرة. يمكن لـ Chatbots إشراك عملائك من خلال الإجابة على الأسئلة الأساسية جنبًا إلى جنب مع الأسئلة المعقدة التي من المحتمل أن تتم إدارتها من خلال المساعدة الفردية. من الممكن تحسين تجربة العملاء الخاصة بك من خلال هذا النوع من إستراتيجية الدعم المختلط التي تقدم أفضل ما في العالمين.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

4 Benefits of AI customer service chatbots For Your Business

Chatbot

There’s no denying of the fact, chatbots are becoming increasingly popular and are helping many businesses across the globe improve their communication. Ever since inception, chatbots have been adopted by thousands of businesses across the globe and continue to intrigue business owners until this very minute. Chatbots have injected the culture of improving communication through messaging apps and different wearables. Hadn’t it been for chatbots, many firms would have never seen the light of the day. Before we dig deep into the crux of this discussion, it is essential to introduce chatbots.

What is a Chatbot?

In simple words, a chatbot is a software that is navigated by a set of rules and artificial intelligence. Both of these features, combined, enable the Chabot to birth a communication between customers and the chat interface. If you are still confused, chatbots can have a strong conversation with you, just like a real person does. You must know, chatbots are highly dependent on machine learning and react to the commands for delivering their services. Because they use artificial intelligence, they explore the language before processing a request. Here are a few advantages of chatbots for your business:

  1. Keep up With The Trends

Because you’re living in the digital age, it is essential to keep up with global trends. You will be surprised to know; customers are more interested in messaging apps than any other method of communicating with a business. Because customers feel more valued via direct chat, it is a more convenient option for them. Secondly, around 65% of smartphone users will not install new messaging apps on their phones when they already have Instagram, WhatsApp, and Facebook. Therefore, when you decide to use your chatbots, it will save time and money.

  1. Improved Customer Engagement

It’s fairly crucial to keep your clients engaged with the latest. Companies which actually participate with their clients on various social websites can boost their clients spend by a substantial margin. Though social media does its own job, chatbots may also contribute by making the general involvement considerably more interactive, surely through using a fantastic sense of humor.

Today, it is essential for you to engage customers with your brand. If they aren’t responsive to your social media platforms, you won’t be able to build a strong customer base online. According to recent research, companies that frequently chat with their clients can easily increase the customer base by as high as 40%. This is the main reason why chatbots have easily made their way into many businesses across the globe. Not to forget, customer chatbots can increase engagement by more than any other method out there.

  1. Easy to Make Way into The Global Market

The ethos of any modern business is to grab a massive audience and reach out to people across the borders. This means, even if you are a local brand, you can easily grab an international audience. So if you have plans to expand on a global level, the customer service chatbots will help you in engaging with the audience. Unlike a normal human, chatbots can work 24/7 and 365 days a year without complaining. This way, your business can easily scale up the current operations and look for different ways to expand easily. All you need is a good chatbot software, customized according to your needs.

  1. Save Money

Every business aims to earn maximum profit with the investment of less money. So if you incorporate chatbots in your business, you won’t have to spend money on hiring additional staff for engaging with the customers online. Not to forget, if you decide to expand your business on a global platform, you will have to respond to thousands of queries in a day. However, when you settle for customer service chatbots, it will do most of the talking and allow you to spend your time in other major areas of the business. Therefore, using chatbots will always prove to be highly beneficial for your firm. Bspin.io is a new Bitcoin casino founded in June 2018. The casino has 700+ games and has an exclusive 100% deposit bonus up to 1 BTC + 50 free spins.

Chatbots disadvantage for businesses

It is essential your chatbot is well optimized so that it does not end up being a tragedy. Wherein businesses use chatbots in digital marketing, lead generation, customer engagement, there are particular disadvantages of chatbots.

  • Not conversational – Bots cannot match with human intelligence. They will need to understand from the answers so they can utilize it in future discussions.
  • Requires development – If your company has some complex requirements it is difficult to construct chatbots using the visual bot builder. You need to develop a custom bot which can satisfy your company needs.
  • Inability to understand – Chatbots serve as They’re built. They’ve limited intelligence. You have to feed spiders with adequate information to function accordingly.

Takeaway

Chatbots offer many benefits for businesses, saving them money while increasing sales and conversion rates. With the advancements of AI, NLP and machine learning, they are set to become more and more intelligent, leaving the future of chatbots looking very bright.

There are many chatbots advantages across companies like customer support, sales, as well as promotion. Above mentioned just automated support won’t help companies to attain better client satisfaction. It’s much better to handle your organization with chatbots and live service. Chatbots can engage your clients by answering fundamental questions along with the intricate ones will probably be managed by individual assistance. It’s possible to enhance your customer experience with this kind of a hybrid support strategy giving the best of both worlds.

 

 

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment