الحاسوب

4 أفضل برامج إصلاح الفيديو المجانية للاستخدام في عام 2020

فارغة

إذا كان هناك شيء واحد ساعد البشر على تحويل حياتهم من سكان الكهوف إلى العيش في فنادق خمس نجوم - إنها الحاجة المستمرة والحث على تحسين أنفسهم. لقد حققنا ابتكارات لا حصر لها على مر السنين ، حيث لعبت التكنولوجيا دورًا محوريًا في تقدمنا. من يتساءل أنه سيأتي وقت سيبتكر فيه البشر أجهزة الكمبيوتر؟ من كان يظن أننا سنتمكن من اختراع كاميرات لتسجيل حياتنا؟

يمكن أن يكون فقدان العائلة المهمة أو السفر أو أي فيديو رسمي آخر تجربة شاقة للغاية ويضعك في فوضى كبيرة. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، يمكن أن تكون برامج إصلاح الفيديو مفيدة للغاية. مع عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة في السوق ، واختيار برنامج إصلاح الفيديو يمكن أن تصبح ساحقة للغاية. لذا ، لمساعدتك في اتخاذ أفضل قرار ، سأقوم بمقارنة بعض من أفضل برامج إصلاح الفيديو. بعد الاطلاع على ميزاتها ، يمكنك تحديد واحد يناسب احتياجاتك وإصلاح أي فيديو تريده.

Wondershare إصلاح الفيديو

إذا كنت سأقوم بعمل قائمة ببرنامج إصلاح الفيديو المجاني لاستخدامه في عام 2020 ، فسيكون ذلك ظلمًا إذا لم أضع Wondershare في أي مكان آخر باستثناء القمة. بصفتي شخصًا واجه العديد من مشكلات تشغيل الفيديو ، كان Wondershare دائمًا برنامجي المفضل لإصلاح ملفات الفيديو. سواء كان MOV أو MP4 أو M4V أو M2TS أو MKV أو MTS أو 3GP أو AVI أو تنسيق ملف FLV ، يمكن لـ Wondershare إصلاح أي فيديو يتلف أثناء التصوير أو التسجيل أو التحرير أو عملية الحفظ. علاوة على ذلك ، بالمقارنة مع غيرها برنامج إصلاح الفيديو البرامج ، Wondershare سهل الاستخدام نسبيًا. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لإصلاح ملفك.

  • الخطوة 1: تنزيل البرنامج المتوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac
  • الخطوة 2: قم بتشغيل أداة الإصلاح وإضافة ملف الفيديو التالف.
  • الخطوة 3: حدد الملف التالف وانقر على زر الإصلاح لبدء العملية
  • الخطوة 4: استمتع بالفيديو بعد الانتهاء من إصلاح أداة الإصلاح.

VLC ميديا ​​بلاير

قد يكون الكثير منكم على دراية بمشغل وسائط VLC باعتباره أحد أفضل برامج تشغيل الفيديو ، ولكن استخدامه لا يقتصر على ذلك فقط. يساعد VLC أيضًا المستخدمين على إصلاح ملفات الفيديو التالفة بتنسيقات MP4 و MOV و AVI و QTRM. إنها أداة رائعة للأشخاص الذين يستخدمونها بالفعل كمشغل وسائط لأنهم لن يضطروا إلى تنزيل برنامج آخر لإصلاح الفيديو المجاني. لإصلاح مقاطع الفيديو باستخدام مشغل وسائط VLC ، ما عليك سوى فتحه والعثور على خيار الأدوات في الشريط العلوي والانتقال إلى التفضيلات. ستظهر شاشة جديدة حيث تحتاج إلى النقر على خيارات الإدخال / برامج الترميز ، والعثور على خيار ملف AVI التالف أو غير المكتمل ، واختيار الإصلاح دائمًا. الآن احفظ التفضيل وشغل الفيديو. لن يقوم بإصلاح الفيديو الحالي الذي تقوم بتشغيله فقط ، ولكن إذا كانت هناك مشكلة في الفيديو في المستقبل ، فسيتم إصلاحه تلقائيًا. VLC متوافق مع Windows XP و 2003 و Vista و Server 2008 و Windows 7 و 8 و 10. ومع ذلك ، إذا كان الفيديو تالفًا بشدة ، فقد تحتاج إلى أداة إصلاح أفضل.

DivFix + +

أداة إصلاح رائعة أخرى مفيدة عندما لا يعمل الآخرون هي DivFix ++. يقع ضمن واحدة من أفضل أدوات إصلاح الفيديو لأنه يمنح المستخدمين الكثير من الخيارات الأخرى أيضًا. عندما يتعلق الأمر بإصلاح مقطع فيديو بتنسيق AVI ، لا أعتقد أن أي أداة أخرى لها الأسبقية. علاوة على ذلك ، يسمح أيضًا للمستخدمين بمعاينة سيل تم تنزيله جزئيًا حتى تتمكن من التأكد من أن الملف الذي تقوم بتنزيله غير تالف. بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك أيضًا التأكد من أن الملف الذي تقوم بتنزيله هو نفس الاسم بحيث لا يتم خداعك. بغض النظر عن كونها أداة مجانية للاستخدام ، فإن واجهة المستخدم الخاصة بها بسيطة نسبيًا. كل ما عليك القيام به هو سحب وإسقاط الملف التالف ، والنقر على زر التحقق من الأخطاء ، وستقوم الأداة بسحرها.

إصلاح الفيديو الرقمي

إنه برنامج رائع لإصلاح الفيديو مجانًا لأي نوع من استخدامات إصلاح الفيديو. يمكن استخدامه لإصلاح الملفات التي تم ترميزها بتنسيقات MPEG4 و DivX و Angel Potions و Xvid. إذا كان لديك ملف فيديو AVI يعرض مشكلات مثل تشويه الفيديو ، أو التشغيل التقريبي ، أو جودة الفيديو والصوت الرديئة ، أو التشويش ، فإن ميزة إعادة ترميز إصلاح الفيديو الرقمي تضمن أن تجربة المشاهدة تتحسن وأنت لا يجب عليك حذف الملفات وإعادة تنزيلها. ومع ذلك ، فإن واجهته قديمة جدًا ، والتي قد لا تبدو جمالية لبعض المستخدمين. عند تشغيل الأداة ، ستفتح نوع نافذة مربع حوار حيث يمكنك البحث عن زر ملف الإدخال. بعد تحميل الملف بنجاح ، انقر فوق زر التحقق من الأخطاء بحيث يمكنك العثور على أي أخطاء في ملف الفيديو.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Computer

4 Best Free Video Repair Software to Use in 2020

blank

If there is one thing that has helped humans turn their lives around from cave dwellers to living in five star hotels – it’s the constant need and urge to better themselves. We have made countless innovations over the years, as technology has played a pivotal role in our advancements. Whoever wondered that there will come a time when humans will innovate computers? Who would’ve thought that we would be able to invent cameras to record our lives?

Losing important family, travel, or any other official video can be a very daunting experience and put you in a whole lot of mess. However, in such cases, video repair software programs can come in pretty handy.  With countless options available in the market, choosing a video repair software can become pretty overwhelming. So, to help you make the best decision, I am going to compare some of the best video repairing software programs. After looking at their features, you can select one that fits your needs and repair any video you like.

Wondershare Video Repair

If I am going to make a list of free video repair software to use in 2020, it would be an injustice if I don’t place Wondershare anywhere else but the top. As someone who has faced numerous video playback problems, Wondershare has always been my go-to software for repairing video files. Be it MOV, MP4, M4V, M2TS, MKV, MTS, 3GP, AVI, or the FLV file format, Wondershare can fix any video that gets corrupt during shooting, recording, editing, or the saving process. Moreover, when compared to other video repair software programs, Wondershare is relatively easy to use. Here are some simple steps you can follow to fix your file.

  • Step 1: Download the software available for Windows and Mac
  • Step 2: Launch the repair tool and add the corrupted video file.
  • Step 3: Select the corrupted file and click on the Repair button to start the process
  • Step 4: Enjoy the video after the repair tool is done fixing it.

VLC Media Player

Many of you may be familiar with the VLC media player as one of the best video playback softwares, but its use is not only limited to that. VLC also helps users to repair damaged video files in the MP4, MOV, AVI, and QTRM formats. It is a great tool for people who already use it as a media player as they won’t have to download another software for free video repair. To repair videos using the VLC media player, simply open it, find the tools option in the upper bar, and go to preferences. A new screen will pop up where you need to click on the input/codecs options, find the damaged or incomplete AVI file option, and choose always fix. Now save the preference and play the video. Not only will it fix the current video that you are playing, but if there is an issue with a video in the future, it will automatically fix it. VLC is compatible with Windows XP, 2003, Vista, Server 2008, Windows 7, 8, and 10. However, if the video is severely damaged, you might need a better repair tool.

DivFix++

Another great repair tool that comes in handy when others are not working is the DivFix++. It falls within one of the best video repair tools as it gives users lots of other options too. When it comes to fixing a video with the AVI format, I don’t think any other tool takes precedence. On top of that, it also allows users to preview a partially downloaded torrent so that you can make sure that the file you are downloading is not corrupted. With the help of this feature, you can also make sure that the file you are downloading is the same as the name so that you are not being cheated. Regardless of being a free to use tool, its user interface is relatively simple. All you need to do is to drag and drop the corrupted file, click on the check errors button, and the tool will do its magic.

Digital Video Repair

It is a great video repair software free for any kind of video repair use. It can be used to fix files that are encoded with the MPEG4, DivX, Angel Potions, and Xvid formats. If you have an AVI video file that is showing issues such as video distortion, rough playback, poor video and audio quality, or jittering, the re-encoding feature of the Digital Video Repair ensures that the viewing experience gets better and you don’t have to delete the files and re-downloaded it. However, its interface is pretty old, which might not look aesthetic to some users. When you launch the tool, it will open a dialogue box type of window where you can look for an input file button. After the file is successfully loaded, click the check errors button so that you can find any errors in the video file.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment