شركة

7 أفكار حديثة لتصميم المكاتب المنزلية للإلهام

فارغة

نظرًا للوضع الحالي ، نعمل جميعًا من المنزل ولا يعرف أحد منا إلى متى. خلال هذه الأزمة ، من الطبيعي أن تشعر بالانزعاج. نحن نتفهم أن الأوقات صعبة ولكن علينا بذل الجهد كل يوم للبقاء على قيد الحياة. العمل من بعض الوسائل يعني قضاء الكثير من الوقت على الكمبيوتر المحمول ومنطقة العمل ، فلماذا لا تجعله أكثر روعة؟ لقد قمنا بدمج بعض من أسهل الاتجاهات وأكثرها أناقة في هذه المقالة لإلهامك لتجديد منطقة مكتبك. جرب هذه النصائح والحيل البسيطة بنفسك.

أفكار لمكتب المنزل

الإلهام في كل مكان. ومع ذلك ، يمكن لجميع المقالات الموجودة على الإنترنت أن تربكك. من المهم أن تجد طريقتك. يمكنك دائمًا تخصيص الأفكار لمنحها لمسة شخصية. فيما يلي بعض من أفضل المظاهر وابحث عن منطقة مكتبك:

1. تحول الحد الأدنى

اكتسبت بساطتها شعبية بسرعة وهي الآن واحدة من أكبر الاتجاهات. يتبع مدونو الفيديو ، المؤثرون ، وحتى النماذج. الميزة الرئيسية لهذا الموضوع هي أنه يمكنك استخدامه بالطريقة التي تريدها. يستخدم السمة بشكل أساسي ألوانًا محايدة مثل الأسود والأبيض والرمادي. في بعض الأحيان يتم دمج الألوان مثل البيج والجمل والأزرق الداكن. الألوان تخلق تأثيرًا مهدئًا يسمح لك بالتركيز على عملك. ومع ذلك ، يمكنك استخدام لون مشرق مع السمة أضيق الحدود لكسر الرتابة. هذه هي الفكرة المثالية لمكتب منزلي. مع نظام الألوان الخالي من الفوضى ، يمكنك إضافة أي نوع من الملحقات التي تفضلها ، نبات ومصباح أو مزهرية.

2. المنفعة على الكمية

إذا كنت لا ترغب في شراء أي أثاث جديد الآن ، فلدينا إصلاح لك. نقترح عليك تحويل القطع التي لديك في المنزل واستخدامها لأغراض مختلفة. اتصل بالنجار واسأله عما يمكنك فعله بشأن الأثاث الموجود في المنزل وكيف يمكنك استخدامه لأغراض مختلفة. يمكنك البحث عن أثاث المكاتب المنزلية DIY للحصول على بعض الأفكار الإبداعية.

مساحة العمل

3. خشب دافئ

أضف بعض الدفء إلى مكتبك في المنزل واجعله يبدو مريحًا ومريحًا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إضافة بعض الأثاث الخشبي. ستمنحك الأنواع المختلفة من الخشب درجات مختلفة من البني والمارون والبيج. يمكنك شراء سجاد من نفس اللون ليتناسب مع الأثاث. الأثاث الخشبي يجعل المنطقة تبدو متطورة للغاية وأنيقة. ميزة أخرى هي أنها ستستمر لفترة طويلة. عندما تفكر في تصميمات المكاتب المنزلية ، ضع في اعتبارك المظهر الخشبي للحصول على مظهر رائع.

4. استخدم قسم

إذا كنت تقوم ببناء مكتبك في جزء ممتد من غرفة الطعام أو غرفة المعيشة ، فقد ترغب في استخدام قسم لإبعاد المشتتات. يمكنك تركيب رف كتب طويل بين غرفة المعيشة الخاصة بك ومنطقة مكتبك. بهذه الطريقة ستتمكن من التركيز بشكل أفضل. يمكنك أيضًا عمل قسم خشبي مؤقت. الأجهزة والآلات التي تساعدك على العمل مع الخشب هي بعض من أفضل الأدوات لامتلاكها. إذا كنت تريد مكاتب منزلية لشخصين ، فإن إنشاء قسم هو خدعة جيدة. يمكن أن يكون لديك مكتب خاص بك ويمكن لزوجك أو الشخص الآخر العمل في مساحته الخاصة. لن يكون هناك إلهاءات وبالتالي لا أخطاء. ضع مكتبًا منزليًا وكرسيًا على جانبي القسم وأنت على ما يرام.

أثاث المكاتب المنزلية

5. أشعلها

تأكد من أن مكتبك به مصدر إضاءة كافٍ. إذا كنت تعمل بشكل أساسي خلال اليوم ، فقد ترغب في إعداد مساحة العمل الخاصة بك بالقرب من النافذة. سوف ينعشك ضوء الشمس بينما يوفر لك الكهرباء في نفس الوقت. إذا كنت بحاجة إلى العمل ليلًا أيضًا ، فقم بتثبيت مصادر الضوء. يمكن أن يؤدي العمل في ظروف الإضاءة الضعيفة إلى تفاقم بصرك وتدهور أدائك. يجب أن تتم إضاءة المكاتب المنزلية بعناية. سوف تجد أنواعًا مختلفة من أغطية المصابيح والتركيبات في السوق. استخدم أقصى قدر من الضوء حيث تجلس وتعمل في أغلب الأحيان. سيؤدي ذلك إلى تحسين عملك وزيادة إنتاجيتك.

6. أضف بعض الألوان

يمكنك رسم بعض التصاميم الجميلة على جدران مكتبك. سيؤدي ذلك إلى تحسين مزاجك وتشجيعك على العمل بجدية أكبر. استخدم لونًا أو لونين لإنشاء تصميمات مكتبية حديثة على جدرانك. التقط فرشاة الرسم الخاصة بك وحرر الفنان الداخلي الخاص بك. الألوان الرائعة ستجعل المنطقة تبدو واسعة وواسعة بينما الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر ستجعل الغرفة تبدو صغيرة. ستضيف أنظمة الألوان مثل الأزرق والأخضر تأثيرًا هادئًا وهادئًا بينما ستضيف الألوان مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي الدفء.

7. العب مع الأنماط

أضف بعض الأنماط المرحة لمنطقة عملك. يمكنك أيضًا استخدام ورق الحائط الذي يحتوي على مواد مختلفة ، وهذا يضيف لمسة فريدة إلى مساحة عملك. ومع ذلك ، امتنع عن استخدام الكثير من الأنماط لأنها ستجعل المساحة تبدو فوضى وفوضوية. إذا كنت شخصًا لا يحب الكثير من الألوان ، فيمكن أن تكون الأنسجة والأنماط بديلاً جيدًا لك. ديكور جدران المكاتب المنزلية هو أحد أحدث الاتجاهات. يمكنك أيضًا اللعب بشكل النوافذ والأثاث. استخدم أشكالًا وأنماطًا غير تقليدية لجعل مساحتك تبدو مثيرة للاهتمام. قم بترقية أو تخصيص لوحة المفاتيح والماوس في المكتب المنزلي لجعلها تبدو مثيرة وأنيقة.

النتيجة

استخدم هذه الأفكار الذكية والمبتكرة التي تم ذكرها أعلاه لمنطقة مكتب رائعة وجذابة. يمكنك تجربة بعض مشاريع DIY في المنزل أيضًا. اقض بعض الوقت في التفكير في نوع التصميمات التي تريدها قبل أن تبدأ بأي شيء. ما هي فكرة المكتب الحديثة التي تعتقد أنك ستستخدمها؟

السيرة الذاتية للمؤلف:

كيفن كاتب محتوى لمدة 3 سنوات. درس التصميم والفنون في كلية بنسلفانيا. من محبي التصميم الداخلي للمنزل ، وقد أخذ على عاتقه نشر حبه لتزيين المنازل من خلال إعلام الناس ببعض أفكاره من خلال مقالاته.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Business

7 Modern Home Office Design Ideas For Inspiration

blank

Due to the current situation, we are all working from home and none of us know for how long. During this crisis, it is natural to feel disturbed. We understand that times are hard but we have to put in the effort every day to survive. Working from some means spending a lot of time on your laptop and working area, so why not make it a bit more fascinating? We have incorporated some of the easiest and the most stylish trends in this article to inspire you to renovate your office area. Try out these simple tips and tricks yourself.

Ideas for Home Office

Inspiration is everywhere. However, all the articles on the internet can confuse you. It is important to find your style. You can always customize the ideas to give them a personal touch. Here are some of the best themes and look for your office area:

1. The Minimalist Makeover

Minimalism has quickly gained popularity and is now one of the biggest trends. Vloggers, influencers, and even models are following this. The main advantage of this theme is that you can use it however you want. The theme mainly uses neutral colors like black, white, and grey. Sometimes colors like beige, camel, and navy blue are also incorporated. The colors create a soothing effect that allows you to concentrate on your work. However, you can use a bright color along with the minimalistic theme to break the monotony. This is the perfect idea for a home office. With this clutter-free color scheme, you are free to add any type of accessory you like, a plant and lamp or a vase.

2. Utility Over Quantity

If you do not want to buy any new furniture right now, we have a fix for you. We suggest you convert the pieces you have at home and use them for different purposes. Contact a carpenter and ask him what you can do about the furniture you have at home and how you can utilize them for different purposes. You can look up home office furniture DIY for some creative ideas.

workspace

 

3. Warm Wood

Add some warmth to your home office and make it look cozy and comfortable. The best way to do that is to add some wooden furniture. Different types of wood will give you different tones of brown, maroon, and beige. You can buy carpets of the same color to match the furniture. Wooden furniture makes the area look extremely sophisticated and elegant. Another advantage is that it will last a long time. When you think of home office designs, keep in mind the wooden theme for a gorgeous look.

4. Use a Partition

If you are constructing your office in an extended part of the dining or living room, you might want to use a partition to keep the distractions away. You can install a tall bookshelf between your living room and your office area. This way you will be able to focus better. You can also make a temporary wooden partition. Appliances and machines that help you work with wood are some of the best tools to own. If you want home offices for two people, creating a partition is a good trick. You can have your own office and your spouse or the other person can work in his or her own space. There will be no distractions and therefore, no mistakes. Place a home office desk and chair set on either side of the partition and you are good to go.

home office furniture

 

5. Light It Up

Make sure your office has a sufficient light source. If you mainly work during the day, you may want to set up your working space near a window. The sunlight will refresh you while at the same time save you electricity. If you need to work at night as well, install light sources. Working in poorly-lit conditions can worsen your eyesight and deteriorate your performance. Home office lighting should be done carefully. You will find various kinds of lampshades and fixtures on the market. Use maximum light where you sit and work most often. This will improve your work and increase your productivity.

6. Add Some Color

You can paint some nice designs on the walls of your office. This will lift your mood and encourage you to work harder. Use one or two colors to create home office modern designs on your walls. Pick up your paintbrush and set your inner artist free. Cool colors will make the area look wide and spacey while warm colors like red and yellow will make the room look small. Color schemes like blue and green will add a tranquil and calm effect while colors like yellow, red, and oranges will add warmth.

7. Play with Patterns

Add some fun patterns to your working area. You can also use wallpaper that has different textures, this adds a unique touch to your working space. However, refrain from using too many patterns as it will make the space look cluttered and messy. If you are someone who does not like too many colors, textures and patterns can be a good alternative for you. Home office wall décor is one of the latest trends. You can also play around with the shape of the windows and furniture. Use unconventional shapes and patterns to make your space look interesting. Upgrade or customize your home office keyboard and mouse to make it look exciting and stylish.

Conclusion

Use these clever and innovative ideas that have been mentioned above for a fascinating and attractive office area. You can try out some DIY projects at home as well. Spend some time to think over what type of designs you want before you start with anything. Which modern office idea do you think you will use?

Author’s Bio:

Kevin is a content writer for about 3 years. He studied Design and Arts at College in Pennsylvania. A fan of home interior design and, he has taken it upon himself to spread his love for decorating homes by informing people on some of his ideas through his articles.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment