الإنترنت

7 فوائد نشر ضيف يجب أن تعرفه في عام 2019

فارغة

لقد أثبت نشر الضيوف أنه أحد أفضل استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت التي يمكن لأي شخص الاستثمار فيها. إذا كنت تهدف إلى خلق وعي بالعلامة التجارية لمنتجاتك أو خدماتك ، فقد حان الوقت لبدء إنشاء محتوى جيد ونشره على مواقع الويب الخاصة بالآخرين.

يجب أن تعلم أن نشر الضيف لا يوفر فوائد كبيرة لشركتك فحسب ، بل لك أيضًا كفرد. الشركات تحب المشاركات ضيف الجودة تقديم خدمات مختلفة من شأنها أن تساعدك في تحقيق هدفك.

فيما يلي أهم 7 فوائد لنشر الضيف الذي يجب أن تعرفه.

1. يحسن المصداقية

في سوق اليوم ، تعد القدرة الائتمانية ضرورية لأي رجل أعمال يحاول بيع علامته التجارية للجمهور. لكسب حالتك كشخص موثوق ، يجب بناء الثقة مع جمهورك.

يتطلب بناء الثقة مع عملائك المحتملين إنشاء محتوى إبداعي وغني بالمعلومات وتقديمه إلى مواقع الآخرين. علاوة على ذلك ، لكي يتم قبولك للنشر على مواقع الويب الخاصة بالآخرين ، يتعين عليك فحصه أولاً من قبل صاحب الموقع.

نظرًا لعملية الفحص المستمرة هذه ، فأنت بحاجة باستمرار إلى تقديم محتوى فريد وجودة. وبهذه الطريقة ، أنت متأكد من تقديم مواد موثوق بها فقط.

2. إشارات تجارية محتملة إلى وسائل التواصل الاجتماعي

فائدة أساسية أخرى من أ ضيف ظيفة هو الإعلان المستمر على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. سيقوم العديد من مالكي نشرات الضيف أيضًا بمشاركة المحتوى الخاص بك على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، مما سيجذب بلا شك جمهورًا جديدًا لا يتبعك على حسابك.

تذكر أن هدف نشر الضيف هو جذب مشاهدين جدد في العديد من مواقع الإنترنت قدر الإمكان. علاوة على ذلك ، منصات وسائل الإعلام الاجتماعية ليست استثناء.

نصت الأبحاث الحديثة التي أجرتها Google على أن أكثر من 4 مليارات شخص يقومون بتسجيل الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل ساعة. لذلك ، يمكن أن يجذب التسويق المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي عشرة أضعاف العائد على استثماراتك. بالنسبة لنشرة مدونة ضيف ، قد يكون لهذا إمكانات هائلة لزيادة عدد الزيارات على موقعك.

3. محركات المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

العلامة التجارية التي ذكرها المدونين الضيوف ليست سوى جزء بسيط من معادلة التسويق بأكملها على منصات التواصل الاجتماعي. القدرة على مشاركة المنشورات بين أشخاص مختلفين هي ما يدفع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى التحقق من مواقع الويب الجديدة أو متابعتها أو الخروج من حسابات جديدة. من خلال نشر الضيف ، يضمن لك الحصول على هذه المشاركة بفضل صاحب الموقع.

يمكنك أيضًا إنشاء اتفاقية متبادلة مع مالك المدونة والذي تشارك أنت أيضًا بمحتواه على وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بك. هذا يخلق وضعا مربحا للجانبين حيث يذهب الجميع إلى المنزل سعداء. العديد من العلامات التجارية في السوق تمارس هذا منذ فترة طويلة.

كلما تمت مشاركة المحتوى الخاص بك على منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Instagram و Facebook ، زادت فرصتك في الحصول على المزيد من الحركة على موقعك. لهذا السبب ، تحتوي معظم مواقع الويب اليوم على زر مشاركة على كل محتوى تنشره.

4. آثار وسائل الاعلام الاجتماعية ونمو الموقع

عندما يتم ذكر المحتوى الخاص بك أو مشاركته بواسطة مدون ضيف ، فإن لديه إمكانية كبيرة للترجمة إلى نمو وسائل التواصل الاجتماعي التالية وحركة المرور على موقع الويب.

إذا استمرت هذه المشاركة وإعادة النشر بثبات لبعض الوقت ، فقد تكون علامتك التجارية ميزة تتبع فيها القوائم والاقتراحات. وكذلك سيتم إعطاء محتوى موقع الويب الخاص بك الأولوية على محركات البحث مثل Google و Yahoo. يمكن أن يحدث تأثير تموج هذا فقط مع منشور ضيف واحد.

أعتقد أن إحدى رغبات الجميع هي الحصول على عدد كبير من الزيارات على موقعه على الويب أو متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يوفر لك نشر الضيوف خريطة الطريق لتحقيق أحلامك لأنه ثبت في مناسبات لا حصر لها أن نشر الضيوف لديه إمكانات هائلة لتعزيز سمعة عبر الإنترنت.

بفضل التقدم التكنولوجي ، اليوم ، يمكنك حتى تحقيق مبيعات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

5. توسيع قاعدة المشترك الخاص بك

سبب آخر لاستخدام الأشخاص لنشر الضيف حاليًا للإعلان هو إمكانية اجتذاب مشتركين جدد على موقعك.
لماذا زيادة عدد المشتركين على موقعك ضروري؟ نظرًا لأنه يساعدك على الوصول إلى الجمهور بكفاءة وفعالية ، فقد طورت بالفعل اهتمامًا بعلامتك التجارية. هذا غالبا ما يؤدي إلى زيادة المبيعات.

ومع ذلك ، يجب أن تدرك تمام الإدراك أن الأشخاص لن يتبعوا مدونتك الإلكترونية فقط. تقع على عاتقك مسؤولية إعطائك سبب لاتباعك. يحدث هذا فقط عند إنشاء محتوى إعلامي يتعلق بجمهورك.

تذكر أن نشر الضيف لن يؤدي إلا إلى جذبهم ، لكن جودة المحتوى ستجعلهم يبقون.

6. التأثيرات على الإنترنت

من الواضح أن الجيل الحالي يثق في المؤثرين عبر الإنترنت أكثر مما يثقون في مشاهير التلفزيون والمشاهير السياسيين. هل عبرت عن ذهنك يومًا أن تصبح مؤثراً ذات يوم؟ حسنا ، بعد إنشاء عدة محتويات ل ضيف ظيفة، قد تكون كذلك.

شيئان نشر ضيف يفعل المؤثر:

  1. تقابل قاعدة معجبين جديدة من موقع شخص آخر
  2. قد يتصل بك أشخاص آخرون للمساعدة في الإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم.

وهذا بدوره يمكن أن يفتح طرقًا أخرى لكسب الدخل. بخلاف الإعلان عن محتوى أشخاص آخرين على موقع الويب الخاص بك مقابل النقود ، يمكنك إنشاء علاقة تكافلية حيث يشارك كل منهما محتوى الآخر على مواقعك المعنية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

7. يحسن مهارات الكتابة الخاصة بك

وأخيرا، ضيف بالإرسال يمكن استخدامها كشكل من أشكال الممارسة لتحسين مهاراتك في الكتابة. كما يقول المثل القديم ، والممارسة يجعل الكمال.

يمكنك التأكد من أن مهارات الكتابة الخاصة بك سوف تتكيف تلقائيًا مع كل منشور تنشئه. وهذا بدوره يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على قدرتك على إنشاء محتوى لموقع الويب الخاص بك. لمعرفة كيفية إنشاء محتوى رائع لمدونتك.

من خلال الممارسة المستمرة ، يمكن أن تتحسن القواعد النحوية والإملائية وسهولة القراءة بشكل كبير مع مرور الوقت. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق ما تعلمته لإنشاء محتوى رائع لمدونتك.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق