الإنترنت

كيف توظف المطورين للشركات الصغيرة والمتوسطة

فارغة

عندما يتعلق الأمر بتعيين مطورين لشركتك الناشئة أو للشركات الصغيرة والمتوسطة ، فإن قضاء بعض الوقت أثناء العملية لضمان اتخاذ القرار الصحيح أمر بالغ الأهمية ، ولكن قد يكون من الصعب القيام به من حيث الوقت والمال المحدود.

يتمتع الموظف الجديد بإمكانية التأثير على المطورين والمهندسين المستقبليين في عملك ، ويمكن أن يكون لذلك نتيجة إيجابية للغاية أو سلبية للغاية.

لتوفير الوقت والمال والتوتر ، قد يكون الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير البرامج خيارًا جيدًا لك.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح وسبب ذلك ، فاستمر في القراءة.

أقل من الالتزام المالي

عند الاستعانة بمصادر خارجية للمطورين ، فإن الميزة الكبيرة التي يمكنك توقعها هي انخفاض الضغط المالي.

المطور الخارجي مدرب وخبير بالفعل ، مما يعني أنك لن تضطر إلى إنفاق أموال إضافية على توفير التدريب أو التدريب من أي نوع.

يمكنك أيضًا الاسترخاء مع العلم أنه لن يتعين إعادة العمل مرارًا وتكرارًا بسبب الأخطاء والأخطاء بسبب تجربة مطور الاستعانة بمصادر خارجية.

يمكنك توفير الكثير من الوقت

إن عملية المقابلة ، إذا قررت عدم الاستعانة بمصادر خارجية ، ستكون بلا شك طويلة. في أي صناعة ، يعد أخذ الوقت عند إجراء مقابلات مع المتقدمين أمرًا مهمًا لضمان اختيار الشخص المناسب لهذا الدور. رغم ذلك ، هذا الوقت الضروري غير متاح بشكل عام ، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة.

عند الاستعانة بمصادر خارجية لمطور ، فإنك توفر الكثير من الوقت الذي يمكن إنفاقه بشكل أفضل على مشاريع أخرى وزيادة عائد الاستثمار بشكل أساسي.

كما يقول المثل ، "الوقت هو المال" وهذا صحيح في هذه الحالة. بدلاً من التركيز على العثور على مقدم الطلب المناسب ، قم بتسليم هذه المسؤولية إلى مجموعة الاستعانة بمصادر خارجية ذات خبرة.

يتم التحقق من المطورين الخارجيين وفحصهم

هذا الجانب هو جانب آخر سيوفر لك الوقت. عند الاستعانة بمصادر خارجية للمطورين ، يمكنك الوثوق في أنهم قد تم التحقق منهم بالفعل والالتزام بإرشادات الصناعة. هذا يأخذ الكثير من الضغط على كتفيك.

إن الفريق الذي سيساعدك في عملية الاستعانة بمصادر خارجية يعتني بالتحقق نيابةً عنك ، لذا فإن معظم القلق خارج نطاق يديك على أي حال. في هذه الحالة ، يمكنك التركيز فقط على مشاريعك المستقبلية والاسترخاء مع العلم أن موظفك سيكون خبيرًا في مجاله.

تم تقليل مخاطرك إلى حد كبير

كما هو الحال مع أي موظف جديد ، يمكن أن يكون هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها ؛ من أخلاقيات العمل السيئة ، أو الخصائص الشخصية غير المرغوب فيها ، أو الأداء المنخفض ، أو الافتقار إلى المهارات المطلوبة ، من بين أمور أخرى.

أحد الجوانب الجذابة للغاية للاستعانة بمصادر خارجية هو المخاطر المحدودة التي تنطوي عليها. نظرًا لأن جميع المطورين قد تم فحصهم بالفعل ، مع العلم أن العمل الضروري سيتم إنجازه وبجودة جيدة ، تقل مخاطر خسارة المال والعملاء والمشاريع والوقت.

تعد مقابلة المتقدمين واحدًا تلو الآخر عملية شاقة وتنطوي على العديد من المخاطر التي يصعب تجنبها. مع الاستعانة بمصادر خارجية ، يتم تقليل عدم اليقين بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى إنفاق الأموال على المعدات والتدريب - مدخرات كبيرة للمال للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

من خلال وضع هذه النصائح في الاعتبار ، يمكنك معرفة سبب كون مطوري التعهيد خيارًا حكيمًا لأي شركة ناشئة أو شركة صغيرة ومتوسطة. يمكن أن يكون تركيزك الآن على إدارة العمل ، وهو على الأرجح ما أردت القيام به في المقام الأول!

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق