الهواتف

أفضل بدائل TutuApp في عام 2020

TutuApp

TutuApp هو واحد من أفضل مثبتي تطبيقات الجهات الخارجية. قد تتذكرها منذ أيام كسر الحماية ، عندما كانت أفضل طريقة لتثبيت التطبيقات المعدلة عبر Cydia ولكن الآن ، مع Cydia خارج الصورة إلى حد كبير ، يمكن استخدام TutuApp على أي جهاز يعمل بنظام iOS وعلى أجهزة Android أيضًا. ولكن على الرغم من أنه يوفر الكثير من الخيارات ، إلا أنه ليس مثاليًا ولا يعمل دائمًا على كل جهاز. ومثل المثبتات الأخرى المشابهة ، لا يوجد بها كل تطبيق أو لعبة ، وقد لا تجد ما تبحث عنه.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من بدائل ل TutuApp قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

أفضل بدائل TutuApp لعام 2020

هناك الكثير من مثبتي تطبيقات الجهات الخارجية وبعضهم أفضل بالتأكيد من الآخرين. نعتقد أن هؤلاء الأربعة يقدمون أفضل تجربة بديلة لـ TutuApp:

AppValley التطبيق

المثبت شعبية أخرى ، التطبيق AppValley مليء بتعديلات رائعة وتطبيقات معدلة وألعاب وغير ذلك الكثير. هنا ، يمكنك العثور على بعض من أفضل برامج محاكاة الألعاب ، ومسجلات الشاشة العليا ، وأفضل تطبيقات بث الأفلام والموسيقى ، وكل ذلك مجانًا.

يحتوي AppValley أيضًا على العديد من خيارات التخصيص داخل التطبيق ، بحيث يمكنك تعيين التطبيق بالطريقة التي تريدها. يقوم المطورون بتحديث التطبيق بانتظام ، ليس فقط مع محتوى جديد ولكن أيضًا مع إصلاحات الأمان وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.

ACMarket - Android

ACMarket هو بديل متجر تطبيقات أندرويد، البديل المثالي ل TutuApp ومتجر Play الرسمي. إنها تشبه إلى حد بعيد نظراتها إلى متجر تطبيقات أندرويد وهي مليئة بآلاف تطبيقات وألعاب أندرويد المعدلة. يحتوي معظمها على ميزات إضافية ، وقد تم إلغاء قفل العديد من الألعاب ، وكل شيء مجاني للتنزيل والاستخدام. لديك أيضًا خيار بعض أفضل برامج محاكاة الألعاب ، مثل HappyChick.

تطبيق TweakBox

TweakBox كان واحداً من مثبتي التطبيق الأوائل وما زال ، حتى يومنا هذا ، أحد أكثر برامج التثبيت شعبية. يوفر بعضًا من أفضل التطبيقات والألعاب حولها ، والكثير من تطبيقات الأسهم المعدلة ، والألعاب التي يتم تبديلها ، وجميعها مقفلة ، مع ميزات إضافية لجعلها تعمل بشكل أفضل. هنا ، يمكنك أيضًا العثور على المحاكيات وبعض تعديلات Cydia وحتى أداة كسر الحماية تسمى Unc0ver Jailbreak - وهي الطريقة الأكثر أمانًا لكسر الحماية من جهازك. مرة أخرى ، كل شيء مجاني للاستخدام ويتم مراقبته باستمرار وتحديثه بانتظام.

الباندا مساعد التطبيقات

لدينا TutuApp البديل النهائي هو الباندا المساعد، مُثبِّت شامل للتطبيقات من جهة خارجية ، مع توفير الآلاف من التطبيقات والألعاب. هناك تعديلات Cydia للاختيار من بينها ، المحاكيات ، نغمات الرنين ، السمات ، وأكثر من ذلك بكثير ، مع تحديثات منتظمة ، يتم إضافة أشياء جديدة في كل وقت. على الرغم من أنه مجاني للاستخدام ، إلا أنه لديك أيضًا خيار الترقية إلى إصدار متميز ؛ مقابل دفعة صغيرة لمرة واحدة ، يمكنك الحصول على المزيد من المحتوى وتنزيلات أسرع وتجربة أكثر استقرارًا.

إذا كان TutuApp لا يعمل من أجلك ، فلا بد أن يقدم أحد هذه البدائل ما تبحث عنه. إنهم أفضل برامج تثبيت بديلة ، حيث تقدم جميعها مجموعة شاملة من المحتوى المجاني دون الحاجة إلى كسر الحماية.

ولكن استخدامهم يتطلب خطوة إضافية ، سواء كنت تعمل على Android أو iOS:

أي أو إس

بعد تثبيت متجر التطبيقات الذي تختاره:

  1. أفتح الإعدادات
  2. انتقل إلى عام واضغط على الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة
  3. ابحث عن ملفات تعريف التطبيق في القائمة حتى تجد الملف الذي يطابق ما قمت بتثبيته
  4. اضغط عليها ثم اضغط على زر الثقة

إذا لم تقم بذلك قبل استخدام المثبت ، فسوف تحصل على خطأ Developer Untrusted وسيضطر إلى القيام بهذه الخطوات على أي حال.

الروبوت:

قبل تثبيت اختيارك لمتجر التطبيقات:

  1. افتح تطبيق إعدادات Android
  2. انتقل إلى إعدادات الأمان وابحث عن خيار مصادر غير معروفة
  3. قم بتمكينه من خلال النقر على الزر المجاور له وتشغيله

إذا لم تقم بذلك قبل تثبيت تطبيق الجهة الخارجية ، فسيفشل إجراء التثبيت.

يتولى مثبّتو التطبيقات من الجهات الخارجية المسؤولية بسرعة ، ليس فقط من Cydia ولكن من متاجر التطبيقات الرسمية أيضًا. لا يقدمون نفس عرض Cydia تمامًا ولا يقدمون في أي مكان بالقرب من المحتوى الذي تقدمه متاجر التطبيقات. ما يقدمونه هو الجودة مقارنة بالكميات - هؤلاء المثبتون هم الأماكن الوحيدة للعثور على التطبيقات والألعاب المعدلة ، وجميع المحتويات المجانية التي تريدها دون الحاجة إلى كسر الحماية.

اختر ما يناسبك - واحد من هؤلاء سوف يعمل من أجلك وسيقدم ما تريد.

الكلمات الدلالية

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Phones

Best TutuApp Alternatives in 2020

TutuApp

TutuApp is one of the very best third-party app installers. You may remember it from your jailbreaking days, when it was the best way to install modified apps via Cydia but now, with Cydia pretty much out of the picture, TutuApp can be used on any iOS device and on Android devices too. But, although it offers so much choice, it isn’t perfect and it doesn’t always work on every device. And, like other similar installers, it doesn’t have every app or game in it and you may not find what you are looking for.

Luckily, there are loads of alternatives to TutuApp that might work better for you.

Top TutuApp Alternatives for 2020

There are loads of third-party app installers and some are definitely better than others. We think these four offer the best alternative experience to TutuApp:

AppValley App

Another popular installer, AppValley app is full of cool tweaks, modified apps, games, and much more. Here, you can find some of the best game emulators, top screen recorders, the best movie and music streaming apps, and it’s all free.

AppValley also contains several in-app customization options, so you can set the app how you want it. The developers update the app regularly, not just with new content but with security fixes, bug fixes, and performance enhancements.

ACMarket – Android

ACMarket is an alternative Android app store, the perfect alternative to TutuApp and the official Play Store. It is very similar in looks to the Android app store and is packed out with thousands of modified Android apps and games. Most have extra features, many of the games have been unlocked, and everything is free to download and use. You also have the option of some of the best game emulators, such as HappyChick.

TweakBox App

TweakBox was one of the early app installers and remains, to this day, one of the most popular. It offers some of the best apps and games around, lots of modified stock apps, tweaked games, all unlocked and with additional features to make them work better. Here, you can also find emulators, some Cydia tweaks and even a jailbreak tool called Unc0ver Jailbreak – the safest way to jailbreak your device. Again, everything is free to use and it is monitored constantly and updated regularly.

Panda Helper App

Our final TutuApp Alternative is Panda Helper, a fully-featured, comprehensive third-party app installer with thousands of apps and games on offer. There are Cydia tweaks to choose from, emulators, ring tones, themes, and so much more and, with regular updates, new stuff is being added all the time. While it is free to use you also have the option of upgrading to a premium version; for a small one-off payment, you get more content, much faster downloads and a more stable experience.

If TutuApp doesn’t work for you, one of these alternatives is bound to offer what you are looking for. They are the very best alternative app installers, all offering a comprehensive range of free content without the need to jailbreak.

But, using them requires an extra step, whether you are on Android or iOS:

iOS

After installing the app store of your choice:

  1. Open Settings
  2. Go into General and tap on Profiles and Device Management
  3. Look through the app profiles in the list until you find the one that matches what you installed
  4. Tap on it and then tap the Trust button

If you don’t do this before you use the installer, you will get an Untrusted Developer error and will have to do these steps anyway.

Android:

Before you install your choice of app store:

  1. Open your Android settings app
  2. Go into Security settings and find the Unknown Sources option
  3. Enable it by tapping the button next to it and turning it on

If you don’t do this before you install your third-party app, the installation procedure will fail.

Third-party app installers are fast taking over, not just from Cydia but from the official app stores too. They don’t offer exactly the same as Cydia and they don’t offer anywhere near as much content as the app stores. What they do offer is quality over quantity – these installers are the only places to find the modified apps and games, and all the free content you want without having to jailbreak.

Take your pick – one of these will work for you and will offer what you want.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment