الرعاية الصحية

أفضل 10 سلالات من القنب يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الأرق.

اتفاقية التنوع البيولوجي

هل عانيت من قبل من الأرق خلال لياليك؟ على الرغم من أنه يحدث للجميع خاصة في أوقات التوتر ، إلا أن هناك أشخاصًا يعانون من الأرق المزمن ؛ يعاني بعض الأشخاص المصابين بالأرق من صعوبة في النوم ، بينما يستيقظ آخرون طوال الليل ويجدون صعوبة في العودة إلى النوم بعد ذلك. يحدث هذا الأرق عادة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

يستمر الأرق الحاد أقل من شهر ، بينما يستمر الأرق المزمن لأكثر من شهر ؛ يؤثر الأرق على كمية ونوعية النوم ، مما يجعل من الصعب الوصول إلى مستويات علاجية من النوم ، مما يؤدي دون علاج إلى النعاس ونوبات القلق والاكتئاب.

يمكن أن يؤدي الأرق إلى مشاكل مهنية وعاطفية ، فضلاً عن النعاس في عجلة القيادة وهو 70٪ من أسباب حوادث السيارات المميتة ؛ على الرغم من أن هذا لم يثبت علميًا ، إلا أن الأرق يمكن أن يسبب أمراضًا رئوية ونفسية لدى الأشخاص الذين يعانون منه.

الأرق هو أيضًا أحد الآثار الجانبية لتناول المنشطات مثل قلويدات ، وكذلك مثبطات مثل الكحول ، كل منها يمكن أن يعطل دورة النوم العادية. أخيرًا ، يمكن أن يكون الأرق نتيجة الإجهاد اليومي المرتبط بالعمل والعلاقات الإنسانية والعوامل البيئية (الضوضاء الزائدة) والعوامل المناخية (البرودة والحرارة).

هناك بعض العوامل البيولوجية المرتبطة بالأرق.

أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من الأرق قد يحتاجون إلى جرعة عالية من الكورتيكوستيرويد الذي يفرز الإجهاد ، والذي يلعب دورًا في الاستيقاظ الصباحي. الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النوم حساسون جدًا لعواقب الكورتيكوستيرويدات ؛ إلى جانب ذلك ، يرتبط الأرق بالتقليل الهرموني للستيرويدات والتلوث ، والذي يمكن أن يحدث خلال فترة الأزمة. عادةً ما يعالج الأشخاص الذين يعانون من الأرق بأنفسهم بالكحول والبنزوديازيبينات ، وكلاهما خطير للغاية.

يمكن أن يؤدي تعاطي الكحول إلى تغييرات جسدية ونفسية يمكن أن تعطل دورة نومك وتؤدي إلى الإدمان. وبالمثل ، فإن البنزوديازيبينات على وجه الخصوص التي لها تأثير قصير على الأرق يمكن أن تسبب الإدمان.

كيف تمنع الأرق؟

وإليك بعض النصائح لتجنب الأرق يوميًا.

ü قم ببعض التمارين الرياضية في المساء قبل النوم.

ü قللي من تناول الكحوليات خاصة في المساء.

ü تجنب القيلولة الطويلة خلال النهار.

ü تجنب الضغط.

ü تناول طعامًا خفيفًا في المساء قبل النوم ؛ على وجه الخصوص تجنب الوجبات في وقت متأخر من الليل.

فيما يلي أهم 10 سلالات من القنب يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الأرق.

  1. سلالة LA سرية
  2. قرد العنب كوش
  3. سلالة شربات الغروب
  4. 9 جنيه سلالة المطرقة
  5. الكرز فطيرة كوش
  6. سلالة الماريجوانا ممرضة ليلية
  7. سلالة Dolato
  8. الظل الليلي سلالة القنب
  9. سلالة Granddaddy الأرجواني
  10. غيبوبة OG Kush

سلالة LA سرية

سلالة القنب السرية هي هجين مهيمن إنديكا تم إنشاؤه بواسطة العلوم البيولوجية للحمض النووي في أوائل القرن الحادي والعشرين. هذا الحشيش هو الفائز بالمركز الثالث لأفضل إنديكا في جوائز كأس القنب 2000 والفائز بالمركز الثاني في 2004.

تتميز براعم LA Confidential براعم باللون الأخضر المرتفع المبطنة بشعر برتقالي وشعر أبيض. هذه السلالة من القنب هي الأفضل للاستخدام في المساء والمساء. LA Confidential marijuana مفيد لحجب كل الانحرافات الخارجية ، مما يسمح لهم بالتركيز على الأفكار أو المهمة في متناول اليد.

قرد العنب كوش

سلالة قنب العنب القنب هي سلالة هجينة مهيمنة في إنديكا تتميز بلون أرجواني وأسلوب عنب لذيذ. ومع ذلك ، لا تقلل من شأن ضجة Orap Apes ؛ إنها تقدم لكمة قوية بسبب خراطيش THC المرتفعة تشير سلالة الماريجوانا من قرد العنب إلى الصعود والنشوة العالية للدماغ ، ناهيك عن استرخاء الجسم العميق. يخفف التوتر ويعزز الاسترخاء والنوم.

سلالة شربات الغروب

سلالة شربات الماريجوانا عند غروب الشمس هي هجين إنديكا سائد. هذه البراعم أرجوانية عميقة ومغلفة بالشعر البرتقالي. أنها تلصق على طول بسبب ارتفاع إنتاج الصنوبري. هذه السلالة تبهج الحواس بلوحة عبير راقية من التوت والحلوى. غروب الشمس من شربات الماريجوانا لطيف للاستخدام في الليل والمساء.

9 جنيه سلالة المطرقة

سلالة القنب 9 Pound Hammer عبارة عن هجين 80/20 Indica مع خراطيش THC عالية نسبيًا قد تصل إلى 23 ٪. حتى كما يوحي الاسم ، إنها سلالة قوية وجريئة مع رائحة العنب الحلوة ونكهة الليمون الحامضة بمجرد حفظها. يمكن التعرف على البراعم من خلال كثافتها وطلاء الصنوبري. 9 سلالة القنب باوند هامر مهدئة ، وآثارها طويلة.

الكرز فطيرة كوش

سلالة Cherry Pie الماريجوانا هي 70 إنديكا / 30 ساتيفا هجينة ، تسمى أيضًا Cherry Kush. تكون البداية نشطة للغاية ، مثل صافية الرأس الإيجابية والدماغية ، يليها الاسترخاء الجسدي الذي يحركه علم إنديكا البيولوجي. براعم Cherry Pie لونها أرجواني داكن أخضر وسميكة وخشنة. هذه الماريجوانا قوية للغاية ، مع خراطيش زيت القنب تصل إلى 25٪ ، وهي ليست الاختيار الأكثر فعالية للمبتدئين. الماريجوانا فطيرة الكرز لطيفة للاستخدام الداكن بالفعل بسبب النتيجة المهدئة.

ممرضة الليل سلالة الماريجوانا

سلالة القنب الليلي من قبل BC Bud Depot هي درجة جامعية 80/20 Indica بمتوسط ​​THC يبلغ 21 ٪. طعمها نوع من كوب قوي منخفض مع دخان حار. الرائحة زهرية كثيرة وتتناقض بشكل رائع مع المكونات الترابية والمنخفضة. البراعم عبارة عن فلفل كبير مكوّن ومكثف مع العديد من الأشكال ثلاثية الألوان من الكريستال الذهبي. يعالج الصداع أو الصداع النصفي واضطرابات النوم والاكتئاب والألم المزمن. هذه السلالة هي الأفضل للاستخدام الليلي.

سلالة دولاتو

Dolato هو سلالة هجينة من القنب الهندي المهيمن تم إنشاؤها عن طريق الجمع بين العلوم البيولوجية من Gelato # 41 و DO-SI-Dos. والنتيجة هي إجهاد يتضمن خراطيش THC عالية بنسبة 22-29٪. وقد افترض المراجعون أن هذه السلالة تقترب من أنها مفيدة لتهدئة العقل المجهد واستعادة الجسد المتوتر ؛ ومع ذلك ، يتركك أيضًا في حالة ذهول وغير مدرك. يُزعم أن Dolato ممتاز في علاج الحالات التي تعادل الألم المزمن والاكتئاب والأرق والتعب المزمن وتشنجات العضلات أو التشنجات.

ليلة الظل

سلالة قنب الباذنجان من مزرعة بارني هي هجين مهيمن بدرجة إنديكا مع خراطيش عصير إلكترونية عالية بنسبة 22 ٪ يمكن أن يحبها المحترفون. براعم ممتلئة وكبيرة ذات نسب غريبة تفوح منها رائحة قوية مثل الصنوبر الحلو. سيعالج اضطراب النوم وفقدان الشهية والتشنجات والتوتر والألم. الليل مثالي للاستخدام في المساء.

غراندادي الأرجواني

تم اكتشافه وزراعته لأول مرة من قبل كين إستس من Granddaddy الأرجواني في عام 2003 ، وقد أدى هذا التقاطع المجلفن لـ Purple Urkle و Big Bud إلى العديد من الأنماط الظاهرية ، حيث يقوم Granddaddy Purple بتنظيف العقل من أحداث اليوم غير المرغوبة ، مما يسمح للدماغ بالانتقال إلى الوضع المحايد. الآن ، ليس مفرطًا في الحركة داخل المسار العقلي السريع ، فإن العقل يزيل الضغط من أجل نوم ليلة هادئة.

غيبوبة OG

Comatose OG هي سلالة هجينة مهيمنة من Indica تم إنشاؤها من خلال عبور OG kush المشهور مع هجين آخر غير معروف من Indica. تبدأ النشوة بضجة قوية تضرب رأسك ، أولًا ترفعك إلى حالة من النشوة وعدم التركيز قليلاً. تتحول هذه النتيجة المسكرة بسرعة إلى جدية حيث يستقر جسمك في جسم عميق وهادئ مرتفع يتركك مقفلًا على الأريكة وغير محسوس تمامًا لساعات وساعات على النهاية بينما لا تشعر بالراحة. بسبب هذه التأثيرات ومتوسط ​​خراطيش الزيت العالية جدًا 1-23٪ ، يتم اختيار Comatose OG بشكل شائع لعلاج الحالات التي تعادل اضطراب النوم المزمن ، والتوتر ، والغثيان أو فقدان الرغبة.

النتيجة

إذا كنت ترغب في شراء الماريجوانا أو الحشيش من أجل الأرق ، فمن الممكن الحصول عليها من مستوصف شرعي مثل Marijuana Strains Store. Marijuana Strains Store عبارة عن مستوصف شرعي احترافي ورخيص الثمن على الإنترنت حيث يمكنك التسوق عبر الإنترنت بثقة عبر أكثر من 100 منتج متوفر في المتجر. تزرع سلالات القنب هذه باهتمام من قبل المزارعين المعتمدين ؛ لقد أقاموا شراكات.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Health

Top 10 Cannabis Strains That Can Help People With Insomnia.

cbd

Have you ever had insomnia during your nights? Although it happens to everyone especially in times of stress, there are people with chronic insomnia; Some people with insomnia have trouble falling asleep, while others wake up all night and have trouble falling back to sleep afterward. This insomnia usually occurs at least three times a week.

Acute insomnia lasts less than a month, while chronic insomnia lasts more than a month; Insomnia affects the quantity and quality of sleep, making it difficult to achieve therapeutic levels of sleep, which untreated causes drowsiness, anxiety attacks, and depression.

Insomnia can lead to professional and emotional problems, as well as drowsiness at the wheel which is 70% of the cause of fatal car accidents; Although this has not been scientifically proven, insomnia can cause pulmonary and psychiatric illnesses in people who suffer from it.

Insomnia is also a side effect of taking stimulants like alkaloids, as well as depressants like alcohol, each of which can disrupt the regular sleep cycle. Finally, insomnia can be the result of daily stress related to work, human relations, environmental factors (excess noise), and climatic factors (cold, heat).

There are some biological factors associated with insomnia.

Studies have shown that people with insomnia may need a high dose of the strain-secreting corticosteroid, which plays a role in morning arousal. People with sleep disorders are also very sensitive to the consequences of corticosteroids; Besides, insomnia is linked to the hormonal reduction of steroids and pollute, which can during the crisis period. Typically, people with insomnia self-medicate with alcohol and benzodiazepines, both are extremely dangerous.

Alcohol abuse can lead to physical and psychological changes that can disrupt your sleep cycle and lead to addiction. Likewise, benzodiazepines in particular which have a short effect on insomnia can also be addictive.

How to prevent insomnia?

Here are some tips to avoid insomnia daily.

ü Do some physical exercise in the evening before bedtime.

ü Reduce your alcohol consumption, especially in the evening.

ü Avoid long naps during the day.

ü Avoid stressing.

ü Eat lightly in the evening before going to bed; especially, avoid meals late at night.

Here are Top 10 Cannabis Strains That Can Help People with Insomnia.

  1. LA Confidential strain
  2. Grape Ape Kush
  3. Sunset sherbet strain
  4. 9 Pound Hammer strain
  5. Cherry Pie Kush
  6. Night Nurse marijuana strain
  7. Dolato strain
  8. Night Shade cannabis strain
  9. Granddaddy Purple strain
  10. Comatose OG Kush

LA Confidential strain

La confidential cannabis strain is an Indica dominant hybrid created by DNA biological science in the early 2000s. This weed is third place winner for best Indica at cannabis cup 2004 awards and second place winner in 2005.

The LA Confidential buds have high green color lined with orange hairs and white trichomes. This cannabis strain is best for evening and evening time use. LA Confidential marijuana is useful for block out all external distractions, permitting them to focus on thoughts or a task at hand.

Grape Ape Kush

Grape Ape cannabis strain is an Indica dominant hybrid strain that sports a purple hue and delicious grape style. However, don’t underestimate Orap Apes’ buzz; it delivers a powerful punch because of high THC cartridges  Grape Ape marijuana strain indicates ascent, euphoric cerebral high, not to mention relaxed deep body buzz. It relieves stress, promotes relaxation, and sleep.

Sunset sherbet strain

Sunset sherbet marijuana strain is an indica dominant hybrid. These buds are deep purple and coated in orange hairs. They glue along because of high rosin productions. This strain delights the senses with an upscale aroma palette of citrus berries and candy. Sunset Sherbet marijuana is nice for night and evening use.

9 Pound Hammer strain

9 Pound Hammer cannabis strain is an 80/20 Indica hybrid with a comparatively high THC cartridges that may reach up to 23%. Even as the name suggests, it’s associate degree intense and daring strain with a sweet grape aroma and tart lime flavor once preserved. The buds are recognizable by their density and rosin coating. 9 Pound Hammer’s cannabis strain is sedative, and its effects are long.

Cherry Pie Kush

Cherry Pie marijuana strain is a 70 indica/30 Sativa hybrid, conjointly called Cherry Kush. The onset is extremely active, like clear-headed positive and cerebral, followed by physical relaxation driven by Indica biological science. The Cherry Pie buds are dark purple-green in color, thick and pitchy. This marijuana is extremely potent, with cannabis oil cartridges of up to 25%, she isn’t the most effective selection for beginners. Cherry pie marijuana is nice for already dark use because of the sedative result.

Night Nurse Marijuana Strain

Night Nurse Cannabis strain by BC Bud Depot is associate degree 80/20 Indica with a THC average of 21%. It tastes sort of a strong cup of low with a spicy smoke. The aroma is a lot of floral and contrasts superbly with the earthiness and low notes. Buds are large pepper formed and dense with numerous golden crystal trichomes. It will treat headaches or migraines, sleep disorders, depression, and chronic pain. This strain is best for night usage.

Dolato Strain

Dolato is an Indica- dominant hybrid cannabis strain created by combining biological science from Gelato #41 and DO-SI-Dos. The result’s a strain that includes a high THC cartridges at 22-29%. This strain has been supposed by reviewers nearly as good for calming a stressed mind and reposeful a tense body; however, conjointly leaves you dazed and insensible. Dolato is claimed to be excellent for treating conditions equivalent to chronic pain, depression, insomnia, chronic fatigue, and muscle spasms, or cramps.

Night Shade

Nightshade cannabis strain by Barney’s farm is associate degree Indica dominant hybrid with a high e-juice cartridges of 22% that professional tokers can love. Plump and large buds with exotic lineage powerfully smell like sweet pine. It will treat a sleep disorder, craving loss, spasms, stress, and pain. The night is ideal for evening usage.

Granddaddy Purple

First discovered and cultivated by Ken Estes of Granddaddy purple in 2003 this galvanized cross of Purple Urkle and large Bud has resulted in many phenotypes, Granddaddy purple cleanses the mind of the day’s disagreeable events, permitting the brain to downshift into neutral. Now not over-revved within the quick mental lane, the mind decompresses for a reposeful night’s sleep.

Comatose OG

Comatose OG is an Indica dominant hybrid strain created through crossing the ill-famed OG kush with another unknown Indica dominant hybrid. The high starts with a potent buzz that slams into your head, 1st lifting you into a euphorian and slightly unfocused state. This intoxicating result quickly turns serious as your body settles into a deep and peaceful body high that leaves you couch-locked and totally insensible for hours and hours on the finish while not relief. Because of these effects and its super high 23-27% average oil cartridges, Comatose OG is commonly chosen to treat conditions equivalent to a chronic pain sleep disorder, stress, and nausea or craving loss.

Conclusion

If you want to buy marijuana or cannabis for insomnia, is possible from a legit dispensary like Marijuana Strains Store. Marijuana Strains Store is a professional and cheap legit online dispensary where you can shop weed online with confidence over 100 products that are available in the store. These cannabis strains are grown with attention by certified growers; they have made partnerships.

 

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment