الحاسوب

محاكيات لك: 7 محاكيات يجب أن تعرفها

فارغة

قد تكون عالقًا في المنزل الآن ، ومن المحتمل أنك تشعر بالملل. تريد لعب الألعاب مع أصدقائك ، لكنهم يلعبون على هواتفهم المحمولة الآن. الشيء هو أن لديك هاتفًا ذكيًا قديمًا وقد لا تقوم بتشغيل اللعبة التي يلعبها أصدقاؤك. كان معظمنا في هذا السيناريو من قبل.

ومع ذلك ، بمساعدة المحاكيات ، يمكننا التواصل مع أصدقائنا الذين يلعبون ألعابًا مثل Call of Duty Mobile و World of Dragon Nest و PUBG Mobile و Mobile Legends. قد تكون هناك بعض التغييرات في طريقة لعبك للعبة ، لكنك ستلعب مع أصدقائك على الهاتف المحمول.

لذا ، قبل أن نمضي قدمًا ، ما هي المحاكيات؟ المحاكيات هي برامج أو أجهزة "تحاكي" بشكل أساسي أو تمكّن النظام من التصرف مثل نظام آخر. قد يبدو الأمر مربكًا ، ولكن بشكل أساسي ، تسمح لك المحاكيات باستخدام التطبيقات المصممة لمنصات أخرى. بدون مزيد من اللغط ، إليك بعض أفضل المحاكيات التي يمكنك استخدامها:

Bluestacks

عندما يتعلق الأمر افضل محاكيات الاندرويد، Bluestacks هي واحدة من أشهرها. إنه مجاني وسهل الاستخدام. في معظم الأحيان ، يحصل الأشخاص على Bluestacks لأغراض الألعاب. عندما يتعلق الأمر بالضوابط ، اتخذ Bluestacks خطوات إضافية.

هذه الضوابط مفيدة عند لعب ألعاب مثل Call of Duty و PUBG و Rules of Survival. يحتوي Bluestacks على وضع مطلق النار ، والذي يمكنك تشغيله وإيقاف تشغيله. يمنحك وضع مطلق النار المزيد من السيولة عند الحركة والتصوير في هذه الأنواع من الألعاب.

إذا كنت تريد شيئًا خفيفًا وسهل التثبيت ، فإن YouWave هو أفضل رهان لك. على الرغم من أنها خفيفة ولا تحتوي على الكثير من الميزات ، إلا أنك ستظل قادرًا على لعب الألعاب. يعتبر المحاكي أيضًا رائعًا لأدوات الإنتاج الخفيفة لمساعدتك في العمل.

محاكي Android Studio

هذا المحاكي هو وحدة تحكم التطوير الافتراضية في Android. يجد مطورو التطبيقات أنه من المفيد جدًا تشغيل محاكي Android Studio. في معظم الأحيان ، يستخدمون المحاكي لاختبار التطبيقات والألعاب قبل طرحها في متجر التطبيقات.

يستهدف محاكي Android Studio في الغالب المستخدمين الأكثر خبرة بسبب إعداده المعقد. كما ذكرنا سابقًا ، غالبًا ما يستخدم المطورون الميزات الإضافية داخل هذا المحاكي كوسيلة لاختبار التطبيقات والألعاب. لا يزال بإمكان المستخدمين على مستوى المستهلك الاستفادة من المحاكي لأنه مجاني ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم الحبال.

أنت تلوح

YouWave هي واحدة من أقدم محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي. تم إصدار المحاكي حوالي عام 2016. على الرغم من أنه قديم ، لا يزال هناك من يريد استخدام الإصدارات القديمة. ويستند YouWave على آيس كريم ساندويتش، في حين أن الإصدار المتميز ، الذي يكلف حوالي 30 دولارًا ، يعتمد على Lollipop.

Genymotion

محاكي آخر خاص بالمطورين هو Genymotion. واحدة من أبرز الميزات التي يمتلكها هذا المحاكي هي أنه يسمح للمطورين باختبار التطبيقات والألعاب على إصدارات Android المختلفة. يمكن للمطورين أيضًا ضبط نوع الجهاز الذي سيقوم بتشغيل التطبيق. نظرًا لأنه يهدف في الغالب إلى المطورين ذوي الخبرة ، فقد يواجه المستخدمون على مستوى المستهلك صعوبة في استخدام هذا المحاكي.

أكاسيد النيتروجين

بالنسبة للاعبين هناك ، فإن الخيارات هي في الواقع بين Bluestacks و Nox. Nox هو محاكي ممتاز آخر يستهدف اللاعبين بشكل أساسي. بالإضافة إلى تعيين المفاتيح ، يتيح لك Nox أيضًا تعيين مفاتيح مخصصة لعناصر التحكم في الإيماءات. يعمل المحاكي أيضًا بشكل أفضل مع وحدات التحكم الخارجية أو عصا التحكم للحصول على تجربة أفضل.

يعتبر Nox أيضًا أخف وزنًا مقارنةً بـ Bluestacks. يشعر الكثير من المستخدمين أيضًا أن Nox أسرع قليلاً وأكثر استقرارًا في تشغيل ألعاب معينة. عندما يتعلق الأمر بمحاكيات الألعاب ، فإن Nox من بين الأفضل التي يمكنك الاختيار من بينها.

GameLoop

نظرًا لأننا نتحدث عن التفرد ، فإن GameLoop هو محاكي يستهدف اللاعبين الذين يحبون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أو ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. يأتي GameLoop من Tencent، نفس الفريق الذي أدخل PUBG و Call of Duty إلى منصة الألعاب المحمولة.

يقول معظم المستخدمين أن الأداء عند لعب الألعاب المذكورة أعلاه يزيد بشكل ملحوظ. على الرغم من أن GameLoop جيد في لعب هذه الألعاب ، إلا أن المحاكي يمكنه أيضًا لعب ألعاب مثل Black Desert Online و World of Dragon Nest. ربما تكون إحدى الميزات الفريدة التي يمتلكها هذا المحاكي هي نظام مكافحة الغش ، المصمم للمستخدمين للإبلاغ عن الغشاشين.

MEmu

المشكلة الأكثر شيوعًا التي يمر بها معظم اللاعبين عند استخدام المحاكيات هي التوافق. في معظم الأحيان ، لا تعمل الألعاب بسلاسة كما ينبغي. مع MEmu ، لن يكون التوافق مشكلة لأنه يدعم شرائح Intel و AMD.

MEmu رائع أيضًا لتشغيل مثيلات متعددة من تطبيق أو لعبة. هذه الميزة تعني أنه يمكنك تشغيل عدة ألعاب أو نفس اللعبة عدة مرات ، دون القلق بشأن مشكلات التوافق.

مطعم الوجبات الجاهزة

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن المحاكيات هي أفضل رهان للاستمتاع بالألعاب التي لا يمكنك تشغيلها عادةً. المحاكيات المذكورة أعلاه هي واحدة من الأفضل. تأكد من تجربتهم لمعرفة أي المحاكي يناسبك.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Computer

Emulators for You: 7 Emulators You Should Know About

blank

You might be stuck at home right now, and chances are, you’re bored. You want to play games with your friends, but they’re playing on their mobile phones right now. The thing is, you have a smartphone that’s old and might not even run the game that your friends are playing with. Most of us have been in that scenario before.

However, with the help of emulators, we can connect with our friends playing games like Call of Duty Mobile, World of Dragon Nest, PUBG Mobile, and Mobile Legends. There might be a few changes with how you play the game, but you’re getting to play with your friends on mobile.

So, before we proceed, what are emulators? Emulators are programs or hardware that basically “emulate” or enable a system to behave like another system. It may sound confusing, but basically, emulators allow you to use apps that were designed for other platforms. Without further ado, here are some of the best emulators that you can use:

Bluestacks

When it comes to the best android emulators, Bluestacks is one of the best known out there. It’s free, and it’s easy to use. Most of the time, people get Bluestacks for gaming purposes. When it comes to controls, Bluestacks has taken extra steps.

These controls come in handy when playing games such as Call of Duty, PUBG, and Rules of Survival. Bluestacks has a shooter mode, which you can turn on and off. Shooter mode gives you more fluidity when moving and shooting in these types of games.

If you want something light and easy to install, YouWave is your best bet. Although it’s light and doesn’t have too many features, you’ll still be able to play games. The emulator is also great for light production tools to help you work.

Android Studio’s Emulator

This emulator is Android’s default development console. App developers find it very useful to run Android Studio’s emulator. Most of the time, they use the emulator to test out apps and games before releasing it to the app store.

The Android Studio’s emulator is mostly aimed at more experienced users due to its complicated setup. As mentioned earlier, developers often use the extra features within this emulator as a way to test out apps and games. Consumer-level users can still avail of the emulator as it’s free, but it may take some time to learn the ropes.

YouWave

YouWave is one of the older Android emulators for the PC. The emulator was released around 2016. Although it’s outdated, there are still who want to use older versions. YouWave is based on Ice Cream Sandwich, while the premium version, which costs around $30, is based on Lollipop.

Genymotion

Another emulator that’s mainly for developers is Genymotion. One of the most prominent features this emulator has is that it allows developers to test apps and games on different android versions. Developers can also adjust what kind of device would run the app. Since it’s mostly aimed at experienced developers, consumer-level users might have a hard time using this emulator.

Nox

For gamers out there, the choices are actually between Bluestacks and Nox. Nox is another excellent emulator that mainly targets gamers. Aside from key-mapping, Nox also allows you to set custom keys for gesture controls. The emulator also works best with external controllers or joysticks for a better experience.

Nox is also lighter compared to Bluestacks. A lot of users also feel that Nox is a bit faster and more stable in running certain games. When it comes to gaming emulators, Nox is among the best you can choose from.

GameLoop

Since we’re talking about exclusivity, GameLoop is an emulator that targets gamers who love FPS or first-person shooting games. GameLoop comes from Tencent, the same team that brought PUBG and Call of Duty into the mobile gaming platform.

Most users say that performance when playing the games mentioned above, significantly increases. Although GameLoop is good at playing those games, the emulator can also play games such as Black Desert Online and World of Dragon Nest. Perhaps one of the unique features that this emulator has is the anti-cheat system, designed for users to report cheaters.

MEmu

The most common problem that most gamers run to when using emulators is compatibility. Most of the time, games don’t run as smoothly as they should be. With MEmu, compatibility won’t be an issue as it supports both Intel and AMD chipsets.

MEmu is also great for running multiple instances of an app or game. This feature means that you can run several games or the same game multiple times, without even worrying about compatibility issues.

Takeaway

When it comes to gaming, emulators are your best bet to enjoy games you aren’t able to run usually. The emulators mentioned above are one of the best. Make sure to give them a try to find out which emulator suits you best.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment