الإنترنت

كيف تقارن الكازينوهات الأمريكية عبر الإنترنت بتجربة الطوب والملاط

فارغة

تقوم أفلام هوليوود والمشاهير بعمل ممتاز في تسويق لاس فيجاس. يصورونه كمكان للترفيه الشديد ، سواء كنت ترغب في المقامرة أو زيارة عرض سحري.

ومن المؤكد أن لاس فيجاس هي عاصمة الترفيه في العالم. إنه المكان الذي يزوره المنفتحون الأمريكيون والسياح الدوليون لرش أموالهم. إنها مدينة فخمة مليئة بالمطاعم الغريبة والمباني الساحرة والعروض السحرية على أي حال.

لكن دعونا نواجه. إذا كان عملك الأساسي لزيارة لاس فيجاس هو لعب ماكينات القمار أو البوكر أو البلاك جاك ، ففكر في تجربة الألعاب عبر الإنترنت. لا أعرف ما هذا؟ يمكنك العثور على مزيد من المعلومات أدناه بينما نقارن الكازينوهات على الإنترنت مقابل الكازينوهات الأرضية في الولايات المتحدة.

هذا هو بالضبط دور مراجعة كازينو Bitcoin لمنحك تقييمًا موجزًا ​​وقائمًا على الحقائق لمنصات الألعاب ، بما في ذلك مجموعة الخدمات والميزات والمجالات الأخرى.

وسائل الراحة

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت ، فكل ما تحتاجه هو جهاز محمول واتصال بالإنترنت. لست بحاجة إلى مغادرة منزلك أو مكتبك. يمكنك إنشاء حساب مجاني والبدء في اللعب على الفور.

على الجانب الآخر ، تعتبر الرحلة إلى كازينو حقيقي أمرًا مزعجًا لكثير من الناس. أولاً ، تحتاج إلى ترتيب تذاكر الطيران أو تزويد سيارتك بالوقود. ثم تحتاج إلى حجز غرفة في فندق في لاس فيغاس ومعرفة مقدار الأموال التي ستحملها.

اعتمادًا على وضعك في المنزل ، قد تحتاج إلى إيجاد مكان آمن لطفلك أو حيوانك الأليف. في كثير من الحالات ، يعني هذا الدفع لشخص ما للقيام بهذه المهمة. بعد بضع ساعات ، ستكون في لاس فيغاس ، جاهزًا للاستمتاع. لكن من قال أن التجربة ستكون لا تُنسى؟

الفائز: الكازينوهات على الإنترنت. من السهل العثور على أفضل الكازينوهات على الإنترنت في الولايات المتحدة ، على الأقل عند استخدام موقع مراجعة مثل scams.info. إنشاء حساب مجاني ، ولست بحاجة إلى مغادرة منزلك للاستمتاع.

التفاعلات الاجتماعية

كان هناك وقت كانت فيه الكازينوهات على الإنترنت مكانًا وحيدًا. لقد لعبت ضد برامج الكمبيوتر بغض النظر عن لعبتك المفضلة. لقد ولت تلك الأيام وللأفضل. في الوقت الحاضر ، يمكنك لعب البوكر أو الروليت أثناء تفاعلك مع منظمي اللعب وزملائك اللاعبين.

خلاصة القول: الكازينوهات على الإنترنت لم تعد تعزل اللاعبين. يمكنك لعب العاب السلوتس ولعبة الفيديو بوكر إذا كنت انطوائيًا. ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالبلاك جاك والبوكر والروليت مع الأصدقاء.

من ناحية أخرى ، فإن الكازينوهات الأرضية هي أماكن للقاء الأصدقاء وتكوين صداقات مع مجموعات من الناس. تحتوي معظم الكازينوهات على "شريط دائري" حيث يشرب الغرباء ويختلطون معًا. إذا لم تقم بزيارة الشريط الدائري ، فستتفاعل بالتأكيد مع الأشخاص الموجودين على الطاولات.

الفائز: الكازينوهات الأرضية. بالتأكيد ، زادت مواقع iGaming من لعبتها ولديها الآن وسيلة تتيح للاعبين التفاعل. لكن الدردشة عبر كاميرات الويب ليس ممتعًا مثل التفاعل مع الناس وجهًا لوجه.

الألعاب ومزودي البرمجيات

على الرغم من أن عروض كازينو لاس فيجاس العادية بها مئات الألعاب ، إلا أنه ليس من السهل دائمًا العثور عليها. خذ بيلاجيو كازينو كمثال. بنيت على قطعة أرض مساحتها 155,000 قدم مربع ، ويمكن أن يكون التنقل للعثور على مكانك المفضل أمرًا صعبًا.

يجب عليك تجاوز صفوف الألعاب وأنت تنظر بعناية لاكتشاف فتحة الفيديو التي تريدها. من أجل الوضوح ، تحتوي المؤسسة على 2,300 فتحة ، وهناك دائمًا احتمال أن يتم شغل ماكينة القمار المفضلة لديك.

ممارسة ألعاب الطاولة في الكازينوهات الأرضية تشعر بالفخامة حتى تدرك أن جميع منافسيك محترفون. إنهم يعرفون بعضهم البعض بالاسم وغالبًا ما ينتظرون لاعبين مثلك لتحقيق أرباحهم.

من ناحية أخرى ، يتم تحميل الكازينوهات على الإنترنت بالتساوي بألعاب الورق والفتحات. يحتوي موقع الويب العادي على أكثر من 400 فتحة وعشرات من ألعاب الطاولة. يقدم بعض المشغلين ما يصل إلى 2000 لعبة. لكن هذا ليس أفضل جزء.

أكبر ميزة للكازينوهات على الإنترنت هي أن العثور على الألعاب أمر سهل. لديك بعض الطرق السهلة للقيام بذلك:

  • اكتب اسم اللعبة في شريط البحث
  • اختر لعبتك من خلال مزود البرامج الخاص بها.
  • اختر لعبة من عدة فئات.

الفائز: الكازينوهات على الإنترنت. لديهم العديد من الألعاب إن لم يكن أكثر من الكازينوهات التقليدية. من السهل العثور على ألعابهم ومتاحة دائمًا. والأهم من ذلك ، تمنحك ماكينات القمار وألعاب الطاولة عبر الإنترنت احتمالات فوز أفضل. أليس هذا هو سبب زيارتنا جميعًا للكازينوهات؟

السلامة والأمن

كل من الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت لديك ماض مظلم عندما يتعلق الأمر بالأمن. في وقت ما ، كانت المافيا تدير كازينوهات لاس فيغاس. في ذلك الوقت ، تعرض اللاعبون للسرقة كثيرًا. خدمة العملاء لم تكن موجودة ، وتم تزوير الألعاب.

وبالمثل ، كان هناك وقت لم تكن فيه الألعاب عبر الإنترنت آمنة. كان ذلك قبل أن تبدأ الدول في تنظيم الصناعة. في هذه الأيام ، يمكنك لعب ألعاب الكازينو بأمان في لاس فيغاس وعبر الإنترنت.

ولكن عندما تفكر في الأمر ، فإن الكازينوهات على الإنترنت أكثر أمانًا للمقامرة بأكثر من 1000 دولار. لست بحاجة إلى حمل الكثير من النقود. كل ما تحتاجه هو بطاقة الخصم الخاصة بك ، أو المحفظة الإلكترونية مثل PayPal ، أو العملات المعدنية في محفظة Bitcoin الخاصة بك.

عندما تربح المال في كازينو عبر الإنترنت ، فإنه يتم توصيله بحسابك المصرفي بسهولة. يوفر هذا أمانًا أكثر مما لو كنت مضطرًا لمغادرة مقر الكازينو بأرباحك.

الفائز: ربطة عنق. توفر كل من الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت أمانًا ممتازًا للاعبين. في لاس فيغاس ، توجد كاميرات وحراس أمن في كل مكان. على الإنترنت ، يتم تأمينك من خلال الخيارات المصرفية الآمنة ، وتقنيات تشفير البيانات ، والهيئات التنظيمية.

المكافآت والتأمينات

العثور على مكافآت في الكازينوهات على الإنترنت أمر بسيط للغاية. كل عامل استجداء انتباهك. لذلك ، كل ما تحتاجه هو إظهار الاهتمام بموقع ويب ، وستحصل على مكافآت. تمنحك أفضل المواقع أرصدة مراهنة قبل أن تقوم بإيداعك الأول. كما أنها تمنحك عروض شهرية.

في لاس فيغاس ، المكافآت ليست للجميع. تقدم الكازينوهات شركات للعملاء المخلصين وكبار اللاعبين وحدهم. عادة ما تكون العروض رائعة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على مواصلات مجانية عبر سيارة ليموزين من وإلى المطارات المحلية. يمكنك أيضًا الحصول على وجبات خمس نجوم وغرف فندقية مجانية.

الفائز: الكازينوهات على الإنترنت. لا تحتاج إلى الكثير من المال لكسب المكافآت. في أفضل المواقع ، تأتي هذه المكافآت بانتظام - يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. لكن في لاس فيجاس ، عليك إثبات ولائك أو تبذير الأموال لجذب المكافآت.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

How Do USA Online Casinos Compare to The Brick and Mortar Experience

blank

Hollywood movies and celebrities do an excellent job of marketing Las Vegas. They depict it as a place of extreme entertainment, whether you want to gamble or visit a magic show.

And sure enough, Las Vegas is the entertainment capital of the world. It’s where America’s extroverts and international tourists visit to splash their money. It’s a lavish city full of exotic restaurants, glamorous buildings, and magic shows anyway.

But let’s face. If your primary business for visiting Las Vegas is to play slots, poker, or blackjack, consider the online gaming experience. Don’t know what that is? Find more information below as we compare online casinos vs. land-based casinos in the US.

This is exactly the role of a Bitcoin casino review to give you a concise and fact-based evaluation of the gaming platforms, including its range of services, features, and other areas.

Convenience

If you want to play online casino games, all you need is a mobile device and Internet connectivity. You don’t need to leave your house or office. You can create an account free and start to play immediately.

On the flip side, a trip to a brick and mortar casino is a hassle for many people. First, you need to arrange flight tickets or fuel your car. Then you need to book a hotel room in Las Vegas and figure out how much money you’ll carry.

Depending on your situation at home, you might need to find a safe place for your child or pet. In many cases, this means paying someone to do the job.  A few hours later, you’ll be in Las Vegas, ready to have fun. But who says the experience will be memorable?

Winner: Online Casinos. The best online casinos in the USA are effortless to find, at least when you use a review site like scams.info. Creating an account is free, and you don’t need to leave your house to have fun.

Social Interactions

There was a time when online casinos were a place for the lonely. You played against computer software regardless of your preferred game. Those days are gone and for the best. Nowadays, you can play poker or roulette as you interact with croupiers and fellow players.

The bottom line: online casinos no longer isolate players. You can play slots and video poker if you’re an introvert. But you can also relish blackjack, poker, and roulette with friends.

On the other hand, land-based casinos are places to meet friends and have friends with groups of people. Most casinos even have a “circle bar” where strangers drink and socialize together. If you don’t visit the circle bar, you’ll surely interact with people at the tables.

Winner: Land-based casinos. Sure, iGaming websites have upped their game and now have a means for players to interact. But chatting through web cameras isn’t as fun as interacting with people face to face.

Games and Software Providers

Although the average Las Vegas casino offers has hundreds of games, they aren’t always easy to find. Take Bellagio Casino as an example. Built on a piece of land 155,000 square feet large, getting around to find your favorite slot can be as a hassle.

You have to walk past rows of games as you look carefully to spot a video slot you like. For clarity, the establishment has 2,300 slots, and there’s always the chance your preferred slot machine will be occupied.

Playing table games at land-based casinos feel luxurious until you realize all your competitors are professionals. They know one another by name and will often be waiting for players like you to make their profits.

On the other end, online casinos are equally loaded with slots and card games. The average website has 400+ slots and dozens of table games. Some operators offer up to 2000 games. But that’s not the best part.

The biggest advantage of online casinos is that finding games is a breeze. You have a few easy ways to do it:

  • Type a game’s name on the search bar
  • Choose your game by its software provider.
  • Pick a game from several categories.

Winner: online casinos. They have as many if not more games than brick and mortar casinos. Their games are easier to find and always available. More importantly, online slots and table games give you better odds of winning. And isn’t that the reason we all visit casinos?

Safety and Security

Both land-based and online casinos have dark pasts when it comes to security. At one time, Las Vegas casinos were operated by the mafia. Back then, players got robbed often. Customer service didn’t exist, and games were rigged.

Similarly, there was a time when gaming online wasn’t safe. That was before countries began to regulate the industry. These days, you can play casino games safely both in Las Vegas and online.

But when you think about it, online casinos are safer for gambling at over $1000. You don’t need to carry loads of cash. All you need is your debit card, an e-wallet like PayPal, or coins in your Bitcoin wallet.

When you win money at an online casino, it’s wired to your bank account conveniently. This offers more safety than when you have to leave a casino premises with your profits.

Winner: Tie. Both land-based and online casinos provide excellent security to players. In Las Vegas, there are cameras and security guards everywhere. On the Internet, you’re secured through safe banking options, data encryption techniques, and regulators.

Bonuses and Comps

Finding bonuses at online casinos is stupidly simple. Every operator is begging for your attention. So, all you need is to show interest at a website, and you’ll get bonuses. The best sites give you betting credits before you make your first deposit. They also award you offers monthly.

In Las Vegas, bonuses are not for everyone. Casinos give out comps to loyal customers and high rollers alone. The offers are usually fantastic, though. For example, you can receive free transportation through a limousine to and from local airports. You also get five-star meals and free hotel rooms.

Winner: Online casinos. You don’t need a lot of money to earn bonuses. At the best websites, these bonuses come regularly—daily, weekly, or monthly. In Las Vegas, though, you have to prove your loyalty or splurge cash to attract rewards.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment