الإنترنت

كيف تستخدم شركات القانون للإصابات مُحسنات محركات البحث عالية التقنية للوصول إلى العملاء

فارغة

صناعة الإصابات الشخصية هي سوق تنافسية للغاية. كان هذا العام من أصعب الأعمال بالنسبة للشركات في جميع أنحاء العالم وللناس في جميع مناحي الحياة. لذلك يحتاج محامو الإصابات الشخصية إلى استخدام مُحسنات محركات البحث بشكل أكثر فاعلية من ذي قبل لمواصلة زيادة حصتهم في السوق.

تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث لشركات المحاماة

يتضمن هذا بشكل أساسي جعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا على محركات البحث. كيف تفعل ذلك؟ حسنًا ، أنت بحاجة إلى تحسين صفحاتك بحيث تستهدف العبارات الشائعة التي من المحتمل أن يكتبها جمهورك الديموغرافي في Google (على سبيل المثال).

على سبيل المثال ، يمكنك كتابة ملف محامي إصابة شخصية بالقرب مني لأنك تأمل في العثور على محام محلي للمساعدة في مطالبتك. قد ترغب في أن تكون أكثر تحديدًا وأن تكتب أين يوجد محامي إصابة شخصية جيد في تامبا؟

لجعل هذا العمل مناسبًا لك على محركات البحث مثل Google ، تحتاج إلى إنشاء محتوى حول الكلمات والعبارات التي يمكن أن تجدها Google عندما يبحث جمهورك المستهدف.

قد تسمع أيضًا أشخاصًا يذكرون الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى العبارات.

ما هي الكلمات الرئيسية؟

الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية هي ما يكتبه المستخدم في Google للعثور على موقع الويب الذي يختاره. لذلك إذا قمت بكتابة محامي الإصابات الشخصية في نيويورك ، فهذه عبارة رئيسية.

لكي تظهر شركة محاماة في نتائج البحث في وضع ملائم ، عليك التفكير في الكلمات الرئيسية التي يكتبها السوق المستهدف في Google أكثر من غيرها. يجب أن يكون لديك هذه الكلمات في موقع الويب الخاص بك والأهم من ذلك في الأماكن الصحيحة.

هذه الكلمات الرئيسية مهمة لأنها تحدد الصفحات التي تظهر في البحث. لذا ارجع إلى عبارة "محامو الإصابات الشخصية في تامبا" وسيبحث Google بعد ذلك عن مواقع الويب التي تتحدث عن هذا الأمر ويعرض لك المواقع الأكثر صلة.

التحسين لتحقيق نجاح أكبر في تحسين محركات البحث

لا تستخدم شركات قانون الإصابات الشخصية الكلمات الرئيسية فقط. للحصول على رؤية أكبر على Google ، تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك والمحتوى. ستحتاج إلى تحديث المحتوى بانتظام وتضمين المدونات والمحتوى الطويل.

المدوَّنة

تستخدم هذه في المقام الأول لتقديم آخر الأخبار عن التطورات القانونية. ربما تغييرات في قانون الإصابة الشخصية. سيكونون عادةً ما يصل إلى 1,000 كلمة ويشكلون المزيد من التفاصيل الواقعية بدلاً من الترويج أو عروض المبيعات.

قد يعرضون عناصر مفيدة حول التغييرات في حقوقك القانونية أو ربما اختراق قانوني. إذا كان لديك شيء حديث وجدير بالنشر ، فأنت تريد نشره بسرعة للاستفادة منه.

صفحات منطقة الممارسة

هذه أطول من عناصر المدونة وقد تأتي في حوالي 2,000 كلمة وأكثر. المحتوى هو الملك. لكي تجد Google شركة المحاماة الخاصة بك ، يجب أن يكون المحتوى جيدًا مع تحسين الكلمات الرئيسية. ستنتج شركات المحاماة الجيدة محتوى طويلاً رائعًا بصفحات محسّنة بكلمات رئيسية جيدة. سيقومون بالبحث عن الكلمات الرئيسية والتأكد من احتواء المحتوى على عناوين تساعد Google في العثور على موقعهم.

سيرغب مكتب محاماة الإصابات الشخصية في تضمين أقسام خاصة بحوادث السيارات والإهمال الطبي وما إلى ذلك. جميع العبارات التي قد يكتبها المستخدم أثناء البحث. المحتوى الطويل مهم لجعل الموقع مرئيًا. سيبقي الزائر على الصفحة لفترة أطول ، ويجذب مواقع الويب الأخرى لتضمين روابط خلفية لصفحتك وجميع الفرص الإضافية لتضمين الكلمات الرئيسية والعبارات.

لماذا تقوم شركات المحاماة بتحديث المحتوى في كثير من الأحيان؟

يعني تحديث المحتوى الخاص بك تحديث تاريخ النشر. يمنح الشركات فرصة للتحقق من تحسين محركات البحث وتحديث الكلمات الرئيسية. ستقوم Google بإعادة الزحف إلى الصفحات بعد تحديث المحتوى.

يمكنك إغراء الأشخاص بالعودة بمحتوى جديد. قم بتحديث الإحصائيات والحقائق ، وقم بتضمين صور جديدة وروابط أخرى إن أمكن وقم بتغيير التنسيق ليكون أكثر جاذبية.

التحسين البصري

على الرغم من عدم وجود الكثير حول تحسين محركات البحث ، إلا أن شركات المحاماة الناجحة تعرف أهمية الصور الجيدة. لا أحد يريد قراءة صفحة بعد صفحة من النص. قسّم المحتوى الأطول بصور مناسبة وجذابة. عادةً ما تُظهر مكاتب المحاماة شركائها وفريقها القانوني ويمكن أن تجذب الصور الودية التي يسهل الوصول إليها العملاء المحتملين.

استخدام وكالة خارجية لتحسين محركات البحث

من المحتمل أن أ الإصابة الشخصية ستوظف شركة المحاماة مساعدة خارجية لتحسين محركات البحث بدلاً من توظيف فريق داخلي. يمكن للوكالة المساعدة في العديد من الجوانب ومن المحتمل أن تنظر في العديد من الجوانب من العلامات الوصفية إلى الكلمات الرئيسية إلى وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أن تتوقع منهم التحقق مما يلي:

بناء استراتيجية لتحسين محركات البحث

البحث عن الكلمات الرئيسية والتحقق من التنافسية

تحسين الصور وسرعات التحميل

ابحث عن طرق لجعل الموقع يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة

تحقق من الفهرسة والعناوين والعناوين

تحقق من وجود أمن على موقع الويب الخاص بك

تحقق من وجود ازدواجية وأي محتوى مسروق

تتطلع شركات المحاماة إلى بناء الثقة والاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك تقييمات Facebook و Youtube و Yelp.

إعلانات PPC و Google

تُعد إعلانات Google طريقة فعالة لشركات محاماة الإصابات الشخصية لرفع تصنيفها في عمليات بحث Google. بنفس الطريقة التي يبحث بها شخص ما عن الكلمات الرئيسية ، إذا كانت شركة محاماة قد دفعت مقابل إعلانات Google ، فسيجد شخص ما يبحث عن شيء ذي صلة هذا الموقع في القوائم العليا.

يتيح الإعلان PPC على Facebook أو القنوات الأخرى للشركة إنتاج إعلان يستهدف سوقًا معينًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يستهدف الإعلان الأشخاص المتورطين في حوادث السيارات. أثناء تصفحهم لموقع Facebook ، يشاهدون إعلانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إنشاء عملاء محتملين ونقرات نقر ووعي بالعلامة التجارية تساعد الروابط الخلفية في تحسين محركات البحث للموقع.

وسائل التواصل الإجتماعي

85٪ من مكاتب المحاماة تقول إنها تستخدم أو استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من إستراتيجيتها التسويقية. حسابات Facebook وحدها ما يقرب من 2 مليار مستخدم يسجلون الدخول كل يوم. تتطلع جميع شركات المحاماة إلى استخدام هذا الطريق المهم ويساعد في إنشاء المزيد من الروابط الخلفية لموقعهم على الويب ويدفعهم إلى أعلى في عمليات البحث.

كما ترى ، يتعين على شركات المحاماة أن تفكر بالتفصيل في كيفية استخدام مُحسّنات محرّكات البحث وهذا المنشور بالكاد يخدش سطح العمل الذي تم وضعه لإنشاء موقع ويب فعال لتحسين محركات البحث.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

How Injury Law Firms use High Tech SEO to Reach Clients

blank

The personal injury industry is a highly competitive marketplace. This year has been one of the most difficult for businesses all over the world and people in all walks of life. So therefore personal injury lawyers need to use SEO even more effectively than before to continue to grow their share of the market.

SEO or Search Engine Optimisation for law firms

This basically involves making your website more visible on search engines. How do you do that? Well you need to optimise your pages so that it targets common phrases that your demographic audience will likely type into Google (for example).

For instance you may type in a personal injury lawyer near me because you are hoping to find a local lawyer to assist with your claim. You may wish to be more specific and type in where is a good personal injury lawyer in Tampa?

To make this work for you on search engines such as Google you need to create content around words and phrases that Google can find when your target audience is searching.

You may also hear people mention keywords as well as phrases.

What are keywords?

Keywords or keyphrases are what the user is typing into Google to find the website of their choice. So if you type in a personal injury lawyer in New York then that is a keyphrase.

In order for a law firm to show up in the search results in a favourable position you need to think about what keywords your target market are typing into Google the most. You need to have these words in your website and importantly in the right places.

These keywords are important because they decide which pages show up in a search. So return to your phrase ‘personal injury lawyers in Tampa’ and Google would then search for which websites talk about this and show you the most relevant ones.

Optimisation for greater SEO success

Personal injury law firms don’t just use keywords though. To gain greater visibility on Google you need to optimise your website and the content. You will want to update content regularly and include blogs and long form content.

Blogs

These are used primarily to give up to date news on legal developments. Maybe changes in personal injury law. They will typically be up to 1,000 words and form more factual details rather than promotion or sales pitches.

They would display useful items about changes to your legal rights or perhaps a legal breakthrough. If you have something current and newsworthy then you want to publish this quickly to take advantage.

Practice Area Pages

These are longer than blog items and may come in around 2,000 and more words long. Content is king. For Google to find your law firm then the content must be good with keyword optimisation. Good law firms will produce great long form content with pages optimised with good keywords. They will research keywords and make sure the content has headings that help Google to find their site.

A personal injury law firm will want to include sections for car accidents, medical negligence etc. All phrases that a user may type in while searching. Long form content is important for making the site visible. It will keep a visitor on the page longer, attract other websites to include backlinks to your page and all more opportunities to include keywords and phrases.

Why do law firms update content often?

Updating your content means the publishing date gets refreshed. It gives companies a chance to check the SEO and update keywords. Google will re-crawl the pages after refreshing the content.

You can entice people to return with new content. Update stats and facts, include new images and if applicable other links and change the layout to be more appealing.

Visual optimisation

Although not so much about SEO, successful law firms know the importance of good visuals. No one wants to read page after page of text. Break up the longer content with suitable and engaging imagery. Law firms will typically show their partners and law team and friendly, approachable looking photos can attract potential clients.

Using an outside SEO agency

It is likely that a personal injury law firm will employ outside help for SEO rather than employ an in house team. An agency can help with many aspects and would likely look at many facets from metatags to keywords to social media. You could expect them to check the following:

Build a strategy for SEO

Keyword research and check competitiveness

Optimise images and loading speeds

Look for ways to make the site run faster and smoother

Check indexing, titles and headers

Check for security risks on your website

Check for duplication and any plagiarised content

Law firms would look to build up trust and interest on social media including Facebook, Youtube and Yelp reviews.

PPC and Google advertising

Google advertising is an effective way personal injury law firms push their rankings up in Google searches. In much the same way as someone searching for keywords, if a law firm has paid for Google Ads then someone searching for something relevant would find that site in the top listings.

PPC advertising on Facebook or other channels lets the firm produce an advert that targets a particular market. For example the advert could be aimed at people involved in car accidents. While they are browsing Facebook they see your advert. This can generate leads, click throughs and brand awareness. The backlinks help with the site’s SEO.

Social Media

85% of law firms say they use or have used social media as part of their marketing strategy. Facebook alone accounts for nearly 2 billion users logging in each day. Law firms are all looking to use this important avenue and it helps create more backlinks to their website and pushes them higher in the searches.

As you can see law firms have to consider in detail how to use SEO and this post barely scratches the surface of the work put in to create an effective SEO friendly website.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment