ألعاب

دليل التدريب على صناعة النار من OSRS

فارغة

في العالم الواسع للمدرسة القديمة Runescape ، لدينا عدد من المهارات التي يمكننا رفع مستواها ، وبعضها يكسب قيمة ثمينة OSRS الذهب، أو لتحسين قدرات لاعبنا ، وما إلى ذلك. يعد OSRS Firemaking إحدى هذه المهارات التي يمكننا من خلالها إشعال الحرائق والمزيد. قبل أن نبدأ في النظر في كيفية تدريب هذه المهارة ، دعنا نتعمق في ماهية صناعة النار بمزيد من التفصيل.

ما هي صناعة النار OSRS؟

نعم ، المهارة تعمل كشيء نستخدمه لإشعال النار في الأشياء. لكن لها استخدامات أخرى ، أحد الأمثلة على ذلك أنها مهارة مرافقة لقطع الأخشاب. هذا يعني أنه تم تدريبه بجانبه للمساعدة في إنهاء مهام أو أهداف معينة. ستحتاج أيضًا إلى رفع مستوى مهارتك في صناعة النار إلى مستوى عالٍ بما يكفي للوصول إلى مهام أو ألعاب صغيرة معينة.

ستلاحظ أن هناك عددًا قليلاً من المهام التي ستمنحك مكافآت لائقة حيث ستحتاج إلى مهارة جيدة في صناعة النار. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأنشطة الأخرى مثل إشعال النار بشكل واضح ، ولكن أيضًا للطهي ، والذي يمكن القيام به على الفور عندما تكون في مستوى عالٍ بما يكفي ويمكن أن يساعد بشكل كبير في استعادة HP الخاص بك.

تدريب صناعة النار OSRS

يدور معظم وقتك في التدريب على صناعة النار حول التدريب حيث يوجد بنك قريب ، حتى تتمكن من استرداد السجلات التي قمت بتخزينها ، ثم حرقها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيوضح لك هذا القسم التالي المستويات اللازمة لنسخ سجلات معينة ، وما ستحتاجه للوصول إلى المستوى التالي.

مستوى شنومكس-شنومكس

بالنسبة لشريحة المستوى الأول هذه ، قم بحرق السجلات العادية. ستحصل على 40 XP لكل سجل ويمكن الحصول عليها من الأشجار مثل الأشجار دائمة الخضرة والميتة والمحتضرة عمليًا في أي مكان في Gielinor. إذا كنت تريد نسخ السجلات للوصول إلى المستوى 15 ، فستحتاج إلى حرق 61 سجلًا.

مستوى شنومكس-شنومكس

للوصول إلى المستوى 30 من هنا ، انتقل إلى سجلات البلوط. مرة أخرى ، من السهل حقًا العثور عليها وهي موجودة في كل مكان في اللعبة. يمنحك نسخ هذه السجلات 60 XP لكل سجل ، ويمكنك أيضًا شرائها من لاعبين آخرين إذا كنت ترغب في ذلك. للوصول إلى المستوى 30 ، ستحتاج إلى 183 قطعة من خشب البلوط.

مستوى شنومكس-شنومكس

إذا كنت تريد الانتقال من المستوى 30 إلى المستوى 45 ، فمن الأفضل أن تقوم بحرق سجلات الصفصاف. من خلال القيام بذلك ، ستربح 90 XP مقابل كل سجل تقوم بنسخه. يمكنك شراء هذه السجلات من الآخرين ، أو يمكنك أيضًا قصها إذا كنت قد رفعت مستوى قطع الأخشاب إلى 30. إذا وصلت إلى هذا المستوى ، فإن مواقع مثل نهر لوم في لومبريدج وإدجفيل وقرية دراينور تحتوي جميعها على أشجار يمكن قطعها في مكان قريب للحصول على جذوع أشجار الصفصاف. ستحتاج إلى 535 سجلاً للوصول إلى المستوى 45.

مستوى شنومكس-شنومكس

بعد ذلك ، نريد الوصول إلى المستوى 60 ، لذا فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي نسخ سجلات القيقب. ستتلقى 135 XP مقابل حرق سجل خشب القيقب ، ويمكنك قصها إذا اخترت ذلك. أو يمكنك استخدام الذهب OSRS الذي حصلت عليه بشق الأنفس وشرائه من Grand Exchange. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى الانتقال إلى المستوى 99 إذا كنت على استعداد لقضاء الوقت فيه.

مستوى شنومكس-شنومكس

أخيرًا ، الوصول إلى المستوى 99 يجب أن يجعلك تفكر في سجلات الطقسوس ، للحصول على 202.5 XP لكل سجل. يمكنك قطعها بنفسك ، لكن قد يكون من الأفضل لك شرائها من الآخرين لأنها ستكون أسرع بكثير. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب عليك مراعاته وهو أنه سيكون طريقة مكلفة لذهب OSRS الخاص بك ، لذا تأكد من أنك تستطيع القيام بذلك أولاً.

هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ على الأقل مع صناعة حماية OSRS. قد ترغب في التفكير في شراء الذهب OSRS لإكمال هذه الطريقة بشكل أسرع ، إذا كانت هناك خيارات لشراء السجلات من لاعبين آخرين أو Grand Exchange. لحسن الحظ ، ستجد لاعبين بيع الذهب OSRS بالإضافة إلى العديد من المنافذ الأخرى عبر الإنترنت لمساعدتك على إكماله بشكل أسرع.

هل وصلت إلى المستوى 99 في صناعة النار؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Games

OSRS Firemaking Training Guide

blank

In the wide world of Old School Runescape, we have a number of skills which we can level up, some of which to earn precious OSRS gold, or to improve our player’s abilities, and so on. OSRS Firemaking is one of these skills in which we are able to light fires and more. Before we start looking into how to train this skill, let’s delve into what Firemaking is in more detail.

What is OSRS Firemaking?

Yes, the skill works as something we use to light things on fire. But it does have other uses, one example is that it’s a companion skill to Woodcutting. This means that its trained alongside it to help finish certain quests or objectives. You will also need to raise your Firemaking skill to a high enough level to access particular quests or minigames.

You will notice that there are a fair-few-quests that will give you decent rewards where you will need good Firemaking skill. Not only that, but it can be very useful for other activities such as obviously making fire, but also for cooking, which can be done on the spot when you are at a high enough level and can help greatly in restoring your HP.

OSRS Firemaking Training

The majority of your time training Firemaking will revolve around training where there’s a bank nearby, so you can retrieve logs that you have banked, then burn them. With that in mind, this next section will show you what levels to burn certain logs, and what you will need to reach the next level.

Level 1-15

For this first level bracket, burn normal logs. You will receive 40 XP for each log and can be obtained from trees such as evergreen, dead, and dying trees practically anywhere in Gielinor. If you want to burn logs to reach level 15, then you will need to have burnt 61 logs.

Level 15-30

To reach level 30 from here, go for oak logs. Again, these are really easy for you to find and they’re located pretty much everywhere in the game. Burning these logs will grant you 60 XP per log, and you can also purchase them from other players if you wish. To reach level 30, you will need 183 oak logs.

Level 30-45

If you want to go from level 30 to 45, then you are best going for burning willow logs. By doing so, you will earn 90 XP for each log that you burn. You can buy these logs from others, or you could also cut them if you have raised your Woodcutting level to 30. If you have reached this level, then locations such as the River Lum in Lumbridge, Edgeville, and Draynor Village all have trees that can be cut nearby to get willow logs. You will need 535 logs to hit level 45.

Level 45-60

Next, we want to hit level 60, so the best way to do this is to burn maple logs. You will receive 135 XP for burning a maple log, and you can cut them if you choose to. Or, you can use your hard-earned OSRS gold and purchase them from the Grand Exchange. If you wish, you can even take this to level 99 if you are willing to put the time in.

Level 60-99

Finally, getting to level 99 should have you considering yew logs, to get 202.5 XP for each log. You can cut these yourself, but you might be better off buying them from others as it will be much quicker. One thing you will have to consider however is that it will be a costly method to your OSRS gold, so make sure that you can afford to do so first.

That is everything you need to know to get started at least with OSRS Firemaking. You may want to consider buying OSRS gold to complete this method faster, if there are options to buy logs from other players or the Grand Exchange. Luckily, you will find players selling OSRS gold as well as many other outlets online to help you complete it faster.

Have you reached level 99 in Firemaking? Let us know in the comments section below!

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment