الإنترنت

مشاكل مع إستراتيجية محتوى تحسين محركات البحث

فارغة

في السنوات الأخيرة ، أصبح تحسين محركات البحث عاملاً مهمًا في جهود التسويق الرقمي لكل مؤسسة. عندما يتعلق الأمر بجذب الانتباه من محركات البحث البارزة وتعزيز تصنيف موقعك ، يمكن أن يكون إنشاء محتوى تحسين محركات البحث نعمة هائلة لعملك. وغني عن القول ، ليست كل الأعمال ناجحة بنفس القدر في هذا المجال. في حين أن بعض المؤسسات قادرة على الاستفادة من إنشاء محتوى تحسين محركات البحث على أكمل وجه ، فإن جهود الآخرين في هذا المجال تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. إذا كنت تشك في أن عملك يقع ضمن الفئة الأخيرة ، ففكر فيما إذا كانت إستراتيجية محتوى تحسين محركات البحث لديك تعاني من أي من المشكلات التالية.

عدم طلب المساعدة المهنية

معظم الشركات ليس لديها خبراء تسويق رقمي بين الموظفين. نتيجة لذلك ، يعد تطوير استراتيجيات محتوى تحسين محركات البحث الفعالة أمرًا بعيدًا عن معظم المؤسسات. من أجل توفير المال ، تختار مجموعة كبيرة من هذه الشركات التعلم من خلال التجربة والخطأ بدلاً من الاستعانة بمساعدة مهنية. ومع ذلك ، في حين أن هذا قد يبدو جيدًا على الورق ، فإن مثل هذا النهج مضمون عمليًا بحيث يؤدي إلى ضياع جهد كبير. قد يكلفك العمل مع خدمة تسويق ويب احترافية القليل من المال على المدى القصير ، ولكن القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في الأعمال التجارية الجديدة والوعي بالعلامة التجارية.

يمكن أن تساعدك خدمة التسويق عبر الويب التي يمكن الاعتماد عليها في تطوير وتنفيذ استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث (SEO). بالإضافة إلى ذلك ، إذا احتاج عملك إلى مساعدة في أي مجالات أخرى متعلقة بالتسويق ، فهناك فرصة جيدة لأن يتمكنوا من تقديم مساعدة لا تقدر بثمن. سواء كنت تواجه مشكلة في بناء الروابط أو الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البحث عن الكلمات الرئيسية ، فإن أفضل وكالة فينيكس سيو هو أكثر من مجرد مهمة.

الانخراط في حشو الكلمات الرئيسية

كما يوحي الاسم ، يشير حشو الكلمات الرئيسية إلى ممارسة رمي محتوى تحسين محركات البحث بالكلمات الرئيسية. على الرغم من أن تكامل الكلمات الرئيسية يلعب دورًا مهمًا في إنشاء محتوى تحسين محركات البحث (SEO) ، إلا أن العديد من الشركات تتخطى هذا المجال. في حين أن إغراء تجميع المحتوى الخاص بك بالكامل باستخدام الكلمات الرئيسية أمر مفهوم ، إلا أنه يمكن أن يكون له أيضًا عدد من العواقب الوخيمة.

بالنسبة للمبتدئين، الاستخدام المفرط للكلمات الرئيسية يجعل المحتوى يبدو متخلفًا وغير طبيعي. إذا عثر عميل محتمل على محتوى من هذا النوع ، فسيكون عرضة للتعرف عليه للجهود التسويقية الواضحة التي يقوم بها والمضي قدمًا. علاوة على ذلك ، تميل محركات البحث الشائعة إلى الاستهجان من حشو الكلمات الرئيسية وفرض عقوبات على المواقع التي تشارك فيها. إذا أدرك محرك بحث بارز ما تفعله ، فيمكنك توقع انخفاض ترتيب البحث في موقعك بشكل كبير.

لا تكتب لجمهور محدد بوضوح

كما هو الحال مع معظم أشكال الوسائط الشائعة الأخرى ، يجب إنتاج محتوى تحسين محركات البحث لجمهور محدد بوضوح. لسوء الحظ ، تكافح العديد من الشركات في هذا المجال وينتهي بها الأمر إلى صياغة محتوى متعرج لا يفيد أي شخص كثيرًا. لتجنب الوقوع في هذا الفخ ، حدد من تأمل في الوصول إليه بجزء من المحتوى قبل البدء في العمل عليه. لن يؤدي وجود جمهور محدد بوضوح إلى جعل عملية إنشاء المحتوى أكثر بساطة فحسب ، بل سيساعد أيضًا في ضمان قدرة الأشخاص على الاستفادة العملية من المحتوى الخاص بك. لا يمكن أن يكون محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك هو كل شيء لجميع الأشخاص ، وكلما أسرعت في التعامل مع ذلك ، كان عملك أفضل.

تجاهل أوصاف ميتا

بالرغم ان وصف ميتا تعتبر فكرة متأخرة من قبل العديد من المؤسسات ، يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في الترويج لمحتوى تحسين محركات البحث الخاص بك. يعد إنتاج أوصاف تعريفية موجزة وغنية بالمعلومات لكل صفحة من صفحات موقعك على الويب طريقة رائعة لبناء الوعي بالعلامة التجارية وجذب زوار جدد. عند إنشاء أوصاف تعريفية ، احرص على استخدام مصطلحات البحث والكلمات الرئيسية ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال عند إنشاء المحتوى ، تأكد من استخدامه بطريقة طبيعية وعضوية. يجب أن يكون الوصف التعريفي لكل صفحة وثيق الصلة بشكل فريد ، ويجب عدم استخدام نفس الوصف التعريفي لكل صفحة على موقع الويب.

فارغة

لكي يحقق عملك أقصى استفادة من مساعيه في مجال التسويق الرقمي ، ستحتاج إلى تطوير استراتيجية قوية لمحتوى تحسين محركات البحث. يمكن أن يؤدي النهج الصحيح لتحسين محرك البحث إلى زيادة حركة مرور الويب بشكل فعال ، وتعزيز تصنيف البحث الخاص بك وربط عشرات العملاء الجدد بعلامتك التجارية. للمساعدة في ضمان ألا تقصر جهود محتوى تحسين محركات البحث (SEO) ، تأكد من تجنب الأخطاء الفادحة التي تمت مناقشتها أعلاه.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

Problems with Your SEO Content Strategy

blank

In recent years, search engine optimization has come to factor heavily into every enterprise’s digital marketing efforts. When it comes to getting attention from prominent search engines and boosting your site’s ranking, SEO content creation can be a tremendous boon to your business. Needless to say, not every business is equally successful in this area. While some enterprises are able to utilize SEO content creation to the fullest, others’ efforts in this field leave a lot to be desired. If you suspect your business falls into the latter category, consider whether your SEO content strategy is plagued by any of the following problems.

Failure to Enlist Professional Assistance

Most businesses don’t have digital marketing experts on staff. As a result, developing effective SEO content strategies is well outside of most enterprises’ wheelhouses. In the interest of saving money, a fair chunk of these businesses opt to learn through trial and error instead of enlisting professional assistance. However, while this may sound good on paper, such an approach is practically guaranteed to result in copious wasted effort. Working with a professional web marketing service may cost you a little bit of money in the short term, but doing so can lead to a significant increase in new business and brand awareness.

A dependable web marketing service can help you develop and implement a winning SEO content strategy. Additionally, if your business needs help in any other marketing-related areas, there’s a good chance they’ll be able to provide invaluable assistance. Whether you’re having trouble with link building, social media promotion or keyword research, the best Phoenix SEO agency is more than up to the task.

Engaging in Keyword Stuffing

As the name suggests, keyword stuffing refers to the practice of littering one’s SEO content with keywords. Although keyword integration plays an important role in the creation of SEO content, many businesses go overboard in this area. While the temptation to pack your content to the brim with keywords is understandable, it can also have a number of severe consequences.

For starters, excessive keyword usage makes content sound stilted and unnatural. If a prospective client stumbles upon content of this nature, they’re liable to recognize it for the obvious marketing effort that it is and move on. Furthermore, popular search engines tend to frown upon keyword stuffing and impose penalties on sites that engage in it. If a prominent search engine becomes aware of what you’re doing, you can expect to see your site’s search ranking drop considerably.

Not Writing for a Clearly Defined Audience

As is the case with most other forms of popular media, SEO content should be produced for a clearly defined audience. Unfortunately, many businesses struggle in this area and wind up crafting meandering content that isn’t of much use to anyone. To avoid falling into this trap, determine who you hope to reach with a piece of content before beginning work on it. Not only will having a clearly defined audience make the content creation process much simpler, it will help ensure that people are able to derive practical use from your content. Your SEO content can’t be all things to all people, and the sooner you come to terms with that, the better off your business will be.

Ignoring Meta Descriptions

Although meta descriptions are regarded as an afterthought by many enterprises, they can play an important role in promoting your SEO content. Producing concise, informative meta descriptions for every page of your website is a great way to build brand awareness and attract new visitors. When composing meta descriptions, take care to use relevant search terms and keywords. Additionally, as is the case when creating content, make sure to use them in a natural, organic fashion. Each page’s meta description should be uniquely relevant, and the same meta description should never be used for every page on a website.

blank

For your business to make the most of its digital marketing endeavors, you’ll need to develop a solid SEO content strategy. The right approach to search engine optimization can effectively increase web traffic, boost your search ranking and connect scores of new clients with your brand. To help ensure that your SEO content efforts don’t fall short, make a point of avoiding the blunders discussed above.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment