متفرقات

أعلى 5 أنواع من الآيس كريم المخروط الأكمام

فارغة

تم تقديم ابتكار في مخاريط الآيس كريم. كم مخروط هو غطاء للمخروط الآيس كريم. ال الآيس كريم المخروط الأكمام توفير سهولة للمستهلك لأنه يحافظ على مخروط الآيس كريم من التقطر. في كثير من الأحيان يخلق الآيس كريم الفوضى عندما لا يكون لديك غطاء. كم مخروط هو الخيار الأفضل للاختيار منذ أن أصبحوا في متناول اليد وحل مشكلة تناول الآيس كريم اللذيذ والحلو. أفضل 5 أفضل الآيس كريم المخروط الأكمام هي.

فارغة

  1. كم ورقة مخروط

فارغة

الأكمام المخروطية الورقية هي أكثر أنواع الأيس كريم شيوعًا. الورقة كم مخروط من السهل جدا إنشاء وتصميم. يمكن للناس صنعها في المنزل واستخدامها لتغطية الآيس كريم. ال الأكمام مخروط مخصص يتم تحضيرها عمومًا بورق يمكن تخصيصه بسهولة وفقًا لحجم التقديم للمخروط المراد تغطيته بالغطاء

  1. الأكمام البلاستيكية مخروط

يتم اختيار الأكمام البلاستيكية المخروطية في الغالب من قبل الناس الذين يريدون ملء سلس من الآيس كريم. تكون الأكمام المخروطية البلاستيكية أكثر متانة بشكل عام من الورق ومن الأفضل استخدامها عندما يتم تخزين الآيس كريم فيها لفترة طويلة من الزمن. يمكن طباعة العديد من التصاميم الجميلة على الأكمام المخروطية البلاستيكية. ومع ذلك ، فهي ليست صديقة للبيئة مثل الورق.

  1. الأكمام الألومنيوم مخروط

يتم إعداد الأكمام الألومنيوم مخروط مع ورقة الألومنيوم. هذه الأكمام مخروط قابلة للتخصيص للغاية وتوفر مزيد من المتانة من أي مادة أخرى. علاوة على ذلك ، فهي صديقة للبيئة مقارنة بأكمام المخروط البلاستيكية. إذا كان لديك أي حدث في المنزل وتحتاج إلى أكمام مخروطية لتغطية مخاريط الآيس كريم ، فيمكنك الشراء البيع بالجملة مخروط الأكمام بمعدلات أرخص جدا.

  1. الآيس كريم المخروط الأكمام ورقة مع احباط

فارغة

للطباعة (صناديق مطبوعة مخصصة) أو الأكمام مخروط مخصص تعتبر واحدة من أفضل الأغطية التي يمكن استخدامها للآيس كريم لمنعه من التقطر. تحتوي رقائق الورق على طلاء من الألومنيوم يجعلها فائقة القوة والمرونة في نفس الوقت. يمكنك شراء البيع بالجملة جعل الأكمام مخروط من الورق مع رقائق في أي مناسبة لإعطاء الآيس كريم المخروط الخاص بك يقدم نظرة فريدة وجذابة. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك موضوع لمتابعة الحدث ، يمكنك تصميم الآيس كريم المخروط الأكمام وفقا لذلك. يمكن قطع هذه الأكمام إلى أشكال وأحجام مختلفة وفقًا للآيس كريم الذي سيذهبون إليه.

  1. كم مخروط من الورق المقوى

عندما ترغب في الشعور بشعور قوي في شيء يمنحك الحماية من الفوضى الناتجة عن تقطر الآيس كريم ، يمكنك الحصول على غلاف مخروطي من الكرتون لتغطية مخروط الآيس كريم. هذا أيضًا أحد أفضل الأغطية التي يسهل طباعتها. يمكن للشركة بسهولة طباعة شعارها وغيرها من التصاميم الجذابة على هذه الأكمام التي تجعلها تبرز بالتأكيد.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

MISC

Top 5 Types Of Ice Cream Cone Sleeve

An innovation has been introduced in the ice cream cones. Cone sleeve is a covering of the ice cream cone. The ice cream cone sleeves provide the ease to the consumer as it keeps their ice cream cone from dripping. Many times the ice cream creates the mess when you don’t have a covering. Cone sleeve is the best option to choose since they come handy and resolve the problem of devouring the tasty and sweet ice cream. The top 5 best ice cream cone sleeves are.

  1. Paper cone sleeve

Paper cone sleeve is the most common type of ice cream covering. The paper cone sleeve is very easy to create and design. People can make them at home also and use them to cover their ice cream. The custom cone sleeves are generally prepared with paper which can be customised easily according to the serving size of the cone to be covered with the sleeve

  1. Plastic cone sleeves

Plastic cone sleeves are mostly chosen by the people who want the smooth filling of the ice cream. The plastic cone sleeves are generally more durable than the paper and are best to be used when ice cream is to be stored in them for a long period of time. Many beautiful designs can be printed on plastic cone sleeves. However, they are not as environment friendly as paper.

  1. Aluminium cone sleeves

The aluminium cone sleeves are prepared with aluminium sheet. These cone sleeves are highly customisable and provide more durability than any other material. Furthermore, they are environment friendly as compared to plastic cone sleeves. If you have any event at home and you need cone sleeves for covering your ice cream cones, you can buy wholesale cone sleeve at very cheaper rates.

  1. Ice cream cone sleeves paper with foil

The printable (Custom printed Boxes) or custom cone sleeves are considered to be one of the best coverings that can be used for ice cream to prevent it from dripping. The paper foil has a coating of aluminium on it that makes it super strong and flexible at the same time. You can buy wholesale cone sleeves made of paper with foil on any occasion to give your cone ice cream serving a unique and attractive look. Furthermore, if you have a theme to follow on the event, you can design the ice cream cone sleeves accordingly. These sleeves can be cut into different shapes and sizes according to the ice cream they are going to house.

  1. Cardboard cone sleeve

When you want to get the feeling of holding something stiff in hand that will give you protection from the mess created from the ice cream dripping, you can get yourself a cardboard cone sleeve to cover your ice cream cone. This is also one of the best coverings that are very easy to print. The company can easily print its logo and other attractive designs on these sleeves that will definitely make them stand out.

About the author

admin

Add Comment

Click here to post a comment