الإنترنت

أفضل خدمات التشفير الجغرافي التي يجب أن تجربها اليوم

فارغة

الترميز الجغرافي هو عملية تعيين قيم الطول والعرض للعناوين المادية. وهذا يجعل من السهل عليك ربط عملك بالعملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع العديد من الامتيازات الأخرى ، بما في ذلك توفير مواقع جغرافية دقيقة ، وتعزيز رضا العملاء ، ومساعدة عملك على النمو. ولكن كيف تختار أفضل أداة للتكويد الجغرافي لاحتياجاتك؟ حسنًا ، ستبحث هذه المقالة في بعض خدمات التشفير الجغرافي الأكثر شيوعًا.

ملحقات QGIS

في حين أن معظم خدمات الترميز الجغرافي مكلفة ، QGIS يقدم العديد من الإضافات الترميز الجغرافي مجانًا. لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لعناوين الترميز الجغرافي بشكل مجمّع ، فجرّب QGIS. كل ما تحتاجه هو إطعامه بجدول بيانات يحتوي على عناوين متعددة وسيقوم المكون الإضافي بدمجها تلقائيًا في لوحة الخريطة كنقاط.

خرائط جوجل

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت خرائط Google شائعة بشكل متزايد. إنه مصدر لا يصدق للملاحة والموقع ومعلومات حركة المرور. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن قاعدة بيانات خرائط Google التي تم ترميزها جغرافيًا تحتوي على ملايين نقاط البيانات.

للوصول إلى خدمة الترميز الجغرافي من Google ، ابدأ بتسجيل الدخول إلى حساب خرائط Google. ثم انتقل إلى الخرائط المخصصة وأضف ملف Google Drive أو طبقة CSV / XLSX. سيأخذ المبرمج الجغرافي العنوان ، المدينة ، بالإضافة إلى الرمز البريدي من الجدول ، ثم يرسم خط العرض المطلوب ، وكذلك إحداثيات خط الطول. جرب خرائط جوجل ، إنشاء رمز جغرافي دفعة باستخدام geocodeapi.com، وسوف تحب النتائج.

الترميز الجغرافي لـ PBBI

يعد الترميز الجغرافي لـ PBBI من أدق الخدمات التي يمكنك العثور عليها على الإطلاق. مع منصة SaaS المستندة إلى السحابة ، يوفر PBBI للمستخدمين إحداثيات جغرافية دقيقة للغاية جنبًا إلى جنب مع APN (رقم الطرود المقيم).

على سبيل المثال ، تتبنى شركات مثل Facebook هذه التكنولوجيا نظرًا لدقتها العالية العالمية. يقدم PBBI محتوى مخصصًا وإعلانات قوية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحقق الكثير في جعل عملك أكثر وضوحًا للعملاء في جميع أنحاء العالم وإجبارهم على التمسك بعلامتك التجارية.

Bing Location API

بالمقارنة مع الخيارات الأخرى ، يأتي API مع الحد الأدنى من القيود. خدمة الترميز الجغرافي الخاصة بـ Bing فعالة للغاية وموثوق بها. إذا كان لديك قائمة طويلة من العناوين للتكويد الجغرافي ، فإن Bing Location API قد وفر لك التغطية.

يمكن أن تساعدك واجهة برمجة تطبيقات Geocode Dataflow API في الترميز الجغرافي لما يصل إلى مائتي ألف عنوان. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من الوقت والمال. وهذا ما يحلم به كل صاحب عمل - تقليل النفقات وزيادة الإيرادات.

ArcGIS Geocoding

لاستخدام ArcGIS من Esri ، ستحتاج إلى إجراء دفعات ائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ ArcGIS الترميز الجغرافي بحد أقصى 250 عنوانًا في المرة الواحدة.

لتجنب استهلاك أرصدة مع خدمة الترميز الجغرافي عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار إنشاء محدد عنوان بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك كتابة عنوان على شريط أدوات الترميز الجغرافي ، وسيحدد المبرمج الجغرافي تلقائيًا الموقع المطلوب بناءً على إدخالاتك. تبدو بسيطة للغاية ، أليس كذلك؟

الخط السفلي

لتحسين أداء خدمات الترميز الجغرافي ، تأكد من استخدام جهاز خادم فعلي وليس جهاز ظاهري. تحتاج أيضًا إلى التأكد من توصيل الجهاز بشبكتك من خلال Ethernet ، وليس Wi-Fi. وبالنسبة للمواقع متعددة الأجهزة ، تأكد من نشر محدد المواقع على كل جهاز بدلاً من استخدام شبكة مشتركة.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Internet

Top Geocoding Services You Should Try Today

Geocoding is the process of assigning longitude and latitude values to physical addresses. This makes it easier for you to connect your business to potential clients. Plus, it comes with several other perks, including providing accurate geographical locations, boosting customer satisfaction, and helping your business grow. But how do you choose the best geocoding tool for your needs? Well, this article will delve into some of the most popular geocoding services.

QGIS Plugins

While most geocoding services are costly, QGIS offers numerous geocoding plugins for free. So, if you’re looking for a quick way to geocode addresses in bulk, give QGIS a try. All you need is to feed it with a spreadsheet containing multiple addresses and the plugin will automatically incorporate them into the map canvas as points.

Google Maps

Over the past few years, Google Maps has become increasingly popular. It’s an incredible source for navigation, location, and traffic information. And this is mainly because Google Maps geocoded database contains millions of data points.

To access Google’s geocoding service, start by signing into your Google Maps account. Then go to custom maps and add a Google Drive file or a CSV/XLSX layer. The geocoder will take the address, city, plus zip code from the table and then plot out the required latitude, as well as, longitude coordinates. Try Google maps, create a batch geocode with geocodeapi.com, and you will love the results.

PBBI’s Geocoding

PBBI’s geocoding is one of the most accurate services you can ever find. With its cloud-based SaaS platform, PBBI provides users with highly accurate geographical coordinates together with an APN (Assessor’s Parcel Number).

For instance, companies such as Facebook are embracing this technology due to its global high-precision.  PBBI delivers customized content and powerful advertisements to users all over the world. Plus, it can go a long way in making your business more visible to customers across the entire globe and compelling them to stick with your brand.

Bing Location API

As compared to other options, API comes with minimal restrictions. Bing’s geocoding service is highly efficient and reliable. If you have a long list of addresses to geocode, Bing Location API has got you covered.

The Geocode Dataflow API can help you geocode up to two-hundred thousand addresses. This can significantly reduce time and money. And that’s what every business owner dreams of- minimizing expenses and boosting revenues.

ArcGIS Geocoding

To use Esri’s ArcGIS, you’ll need to make credit payments. Plus, ArcGIS can only geocode a maximum of 250 addresses at a time.

To avoid consuming credits with the online geocoding service, you can choose to create an address locator instead. This way, you can type an address on the geocoding toolbar and the geocoder will automatically pinpoint the desired location based on your inputs. Sounds very simple, right?

The Bottom-Line

To enhance the performance of your geocoding services, be sure to use a physical server machine and not a virtual one. You also need to make sure that the machine is connected to your network through Ethernet, not Wi-Fi. And for multi-machine sites, ensure that the locator is published to each machine instead of utilizing a shared network.

About the author

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment