الحاسوب

مراجعة TunesKit Spotify Music Converter: تنزيل Spotify بسهولة إلى MP3

بالنسبة لمعظم الناس ، الاستماع إلى الموسيقى هو جزء لا غنى عنه في الحياة. نحن نحب الاستمتاع بالموسيقى عندما نكون سعداء أو حتى حزينين. باعتبارها واحدة من خدمات البث الأكثر شعبية ، جذبت Spotify أكثر من 100 مليون مستخدم حتى الآن. إذا كنت أيضًا من محبي Spotify ، فيمكنك بسهولة الوصول إلى العديد من الأغاني من فنانين مشهورين مختلفين مجانًا.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، قد تشعر دائمًا بالانزعاج من الإعلانات. علاوة على ذلك ، حتى المشتركين المدفوعين من Spotify يمكنهم فقط تنزيل أغانيهم المفضلة وتشغيلها داخل تطبيق Spotify فقط. غير مسموح لك بالاستماع إلى المقطوعات التي تم تنزيلها في مشغلات MP3 الأخرى. إلى جانب ذلك ، إذا قمت بإلغاء الاشتراك ، فستختفي جميع الأغاني التي تم تنزيلها ولا يمكنك الاستماع إليها بعد الآن. هذا هو أيضا السبب TunesKit الموسيقى محول سبوتيفي يخرج.

TunesKit Spotify Music Converter هو تطبيق مخصص يمكنك من تنزيل وتحويل الأغاني من Spotify إلى MP3 أو WAV أو FLAC أو تنسيقات أخرى. لذلك ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بأي موسيقى Spotify على أي مشغل أو جهاز تريده. هل TunesKit واحدة من أفضل محولات Spotify في السوق؟ ما يلي هو مراجعتنا حول هذا البرنامج. يمكنك القراءة بعناية ومعرفة الجواب.

TunesKit Music Converter للحصول على الميزات الرئيسية Spotify

TunesKit Spotify Music Converter هو برنامج سهل الاستخدام يتيح للمستخدمين تنزيل الأغاني من Spotify بسهولة. إنها قادرة على إزالة قيود DRM من أغاني Spotify وقوائم التشغيل والألبومات والبودكاست وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، يمكنك استخدامه لتحويل أغاني Spotify إلى تنسيقات عادية متعددة إلى MP3 و FLAC و AAC و WAV و M4A و M4B بجودة عالية محفوظة. على عكس بعض أدوات تسجيل الصوت التي تسجل الأصوات في الوقت الفعلي ، اعتمد TunesKit Music Converter لـ Spotify تقنية فك تشفير DRM ممتازة ، والتي يمكنها بالتالي تحويل موسيقى Spotify بسرعة فائقة تصل إلى 5x. ما هو أكثر من ذلك ، سيتم حفظ جميع علامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية للأغاني تلقائيًا ، بما في ذلك العنوان والفنان والألبوم والنوع والسنة وما إلى ذلك.

لقد سلطنا الضوء على الميزات الرئيسية لبرنامج TunesKit Spotify Music Converter على النحو التالي:

  • يحول الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات والبودكاست والراديو وما إلى ذلك من Spotify إلى تنسيقات عالمية قابلة للتشغيل ؛
  • يدعم 6 أنواع من تنسيقات الصوت الناتج ، بما في ذلك MP3 و FLAC و AAC و WAV و M4A و M4B ؛ يمكنك بعد ذلك تشغيل أغاني Spotify خارج Spotify وعلى أي جهاز مثل iPod و Zune و PSP وما إلى ذلك ؛
  • قم بتحويل موسيقى Spotify بسرعة 5x بجودة بدون فقدان ؛ سيساعدك في الحفاظ على علامات ID3 مثل عنوان الأغنية ومعلومات الفنان والغلاف وما إلى ذلك ؛
  • قم بنسخ موسيقى Spotify بسهولة على قرص مضغوط أو مشاركتها مع الآخرين ؛ احتفظ بموسيقى Spotify إلى الأبد ، حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك.

واجهة وكيفية استخدام TunesKit Spotify المحول

يحتوي TunesKit Music Converter for Spotify على إصدار Windows وإصدار Mac للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. البرنامج متوافق تمامًا مع Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP ، وكذلك Mac OS X 10.8 -10.15. لقد اختبرت هنا إصدار Windows من TunesKit.

بعد ذلك تم تنزيل TunesKit Spotify Music Converter، لقد نقرت للتو على ملف الإعداد لتثبيته. عملية التثبيت سهلة للغاية وتم الانتهاء من العملية بأكملها في أقل من دقيقة واحدة. واجهة TunesKit Music Converter لـ Spotify واضحة وبسيطة وبديهية. لا يوجد زر مكرر ويمكنني بسهولة التعرف على وظيفة كل زر.

بعد ذلك ، أود استخدام TunesKit Music Converter لـ Spotify لتنزيل Spotify إلى MP3. يمكن الانتهاء من كل 3 خطوات بسيطة فقط.

خطوة 1: بمجرد تشغيل البرنامج على الكمبيوتر ، سيتم فتح تطبيق Spotify تلقائيًا. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Spotify ثم التصفح للعثور على الأغاني أو قوائم التشغيل التي تريد تنزيلها. يمكنك نسخ ولصق رابط الأغنية أو قائمة التشغيل في شريط بحث TunesKit والنقر فوق الزر "+" لاستيرادها. أو ببساطة اسحب أغنية Spotify أو قائمة التشغيل وأفلت في البرنامج.

خطوة 2: توجه إلى شريط القائمة واختر "التفضيل" لتغيير إعدادات الإخراج لملفات الموسيقى الناتجة. يمكنك تحديد تنسيق الإخراج من MP3 و M4A و WAV و FLAC و WAV و M4B ، واختيار القناة ومعدل العينة ومعدل البت. سرعة التحويل الافتراضية هي 5X ، ويمكنك اختيار السماح بتشغيل TunesKit في 1X لضمان تحويل أكثر استقرارًا. يسمح لك أيضًا بأرشفة مسارات الإخراج بواسطة الألبومات أو الفنانين أو لا شيء.

خطوة 3: الآن انقر فوق الزر "تحويل" في الجزء السفلي من واجهة TunesKit وسيبدأ التحويل. يرجى الانتظار لبضع لحظات وسيتم تحويل جميع الأغاني بنجاح. يمكنك العثور على الأغاني المحولة عن طريق النقر فوق زر المحفوظات الموجود أسفل الواجهة. ثم يمكنك استخدام جميع أغاني Spotify الخالية من DRM بشكل أفضل كما يحلو لك.

لمشاهدة عملية التحويل بشكل عملي ، يمكنك مشاهدة الفيديو التعليمي التالي:

إيجابيات وسلبيات TunesKit Spotify Music Converter

بعد اختبار TunesKit Music Converter لـ Spotify ، وجدت أنه أداة مفيدة حقًا وأحبها كثيرًا. بعض مزاياها هي:

  • برنامج سهل التشغيل وإعداد التثبيت وعملية الاستخدام سهلة للغاية. أعتقد أن كل شخص يمكنه بسهولة استخدام هذا البرنامج دون معرفة تقنية ؛
  • ميزات TunesKit قوية وتساعدك حقًا في تنزيل أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال ؛
  • سرعة التحويل سريعة للغاية. إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك جيدًا ، فسيكون أسرع ؛
  • أعتقد أن جودة إخراج ملفات الموسيقى هي نفسها جودة الملفات الأصلية ، وقد تجذب هذه الميزات العديد من محبي الموسيقى.

بالنسبة إلى عيوب TunesKit Spotify Converter ، لا أرى الكثير. قد تكون إحدى السلبيات:

  • إنها أداة مدفوعة. الإصدار التجريبي مجاني ولكن يمكنه فقط تحويل الدقيقة الأولى من كل ملف صوتي.

الحد الأدنى

يعد TunesKit Music Converter for Spotify أحد أروع البرامج لمحبي موسيقى Spotify ، بغض النظر عن اشتراكك في الخطة المجانية أو المميزة. سيساعدك على تنزيل وتحويل أغانيك المحبوبة من Spotify إلى MP3 أو تنسيقات شائعة أخرى بسرعة وبدون فقد. الواجهة أنيقة وبسيطة ، وأعتقد أن لا أحد سيواجه مشكلة في استخدام التطبيق.

يمكنك تنزيل TunesKit Music Converter للمحاولة ولن يخذلك. إذا كنت تشعر بالسعادة معها ، فيمكنك شراء TunesKit Spotify Music Converter لنظام التشغيل Windows من بسعر 34.95 دولار. إصدار TunesKit Spotify Music Converter لنظام التشغيل Mac أيضًا يكلف 34.95 دولار. لكني وجدت أن حزمة العائلة قد تكون أفضل بكثير. تباع بسعر 39.95 دولارًا ، فقط 5 دولارات أخرى ولكن يمكن استخدامها على ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر.

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Computer

TunesKit Spotify Music Converter Review: Easily Download Spotify to MP3

blank

For most people, listening to music is an indispensable part of life. We love to enjoy music when we’re happy or even sad. As one of the most popular streaming music services, Spotify has attracted over 100 millions of users up to now. If you are also a Spotify fan, you can easily get access to tons of songs from different famous artists for free.

However, as time goes by, you may always feel annoyed by the ads. Moreover, even the paid subscribers of Spotify can only download their favorite songs and play them within the Spotify app only. You’re not allowed to listen to the downloaded tracks in other MP3 players. Besides, if you cancel the subscription, all your downloaded songs will be gone and you can’t listen to them any longer. That’s also the reason why TunesKit Music Converter for Spotify comes out.

blank

TunesKit Spotify Music Converter is a dedicated application that enables you to download and convert songs from Spotify to MP3, WAV, FLAC, or other formats. So, you can easily enjoy any Spotify music on any player or device you want. Is TunesKit one of the best Spotify converters in the market? The following is our review about this software. You can read carefully and find out the answer.

TunesKit Music Converter for Spotify Main Features

TunesKit Spotify Music Converter is an easy-to-use program that allows users to download songs from Spotify with ease. It’s able to remove DRM restriction from Spotify songs, playlists, albums, podcasts, etc. Meanwhile, you can use it to convert Spotify songs to multiple plain formats to MP3, FLAC, AAC, WAV, M4A and M4B with high quality retained. Unlike some audio recording tools that record sounds in real-time, TunesKit Music Converter for Spotify has adopted an excellent DRM decryption technique, which thus can convert Spotify music at up to 5x super fast speed. What’s more, all the ID3 tags and metadata info of the songs will be preserved automatically, including title, artist, album, genre, year, etc.

We have highlighted the key features of TunesKit Spotify Music Converter as below:

  • Converts songs, playlists, albums, podcast, radio, etc. from Spotify to other universal playable formats;
  • Supports 6 types of output audio formats, including MP3, FLAC, AAC, WAV, M4A and M4B; You can then be able to play the Spotify songs outside of Spotify and on any device like iPod, Zune, PSP, etc.;
  • Convert Spotify music at 5x fast speed with lossless quality; It will help you preserve the ID3 tags such as song title, artist info, cover, etc.;
  • Easily burn Spotify music to CD or share them with others; keep Spotify music forever, even if you cancel the subscription.

Interface and How to Use TunesKit Spotify Converter

TunesKit Music Converter for Spotify has both Windows version and Mac version for users all over the world. The program is fully compatible with Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista and XP, as well as Mac OS X 10.8 -10.15. Here I have tested the Windows version of TunesKit.

After I have downloaded TunesKit Spotify Music Converter, I just clicked on the setup file to install it. The installation process is incredibly easy and the whole process has been finished in less than one minute. The interface of TunesKit Music Converter for Spotify is quite clear, simple and intuitive. No redundant button is there and I can easily get to know the function of every button.

Next, I’d like to use TunesKit Music Converter for Spotify to download Spotify to MP3. All can be finished in 3 simple steps only.

Step 1: Once you have launched the software on the computer, the Spotify app will be opened automatically. You need to sign in the Spotify account and then browse to find the songs or playlists that you want to download. You can copy and paste the song or playlist link to TunesKit search bar and click the “+” button to import them. Or simply drag the Spotify song or playlist and drop to the program.

blank

Step 2: Head to the menu bar and choose the “Preference” to change the output settings for output music files. You can select an output format from MP3, M4A, WAV, FLAC, WAV and M4B, choose the channel, sample rate and bit rate. The default conversion speed is 5X, and you can choose to let TunesKit run in 1X to ensure a more stable conversion. You’re also allowed to archive output tracks by albums, or artists or none.

blank

Step 3: Now click the “Convert” button at the bottom of TunesKit interface and it will start the conversion. Please wait for a few moments and all the songs will be converted successfully. You can find the converted songs by clicking the history button at the bottom of the interface. Then you can better use all these DRM-free Spotify songs as you wish.

blank

To see the conversion process in action, you can watch the following video tutorial:

Pros and Cons of TunesKit Spotify Music Converter

After tested TunesKit Music Converter for Spotify, I found it really a useful tool and I love it very much. Some of its advantages are:

  • Simple-to-operate program, the installation setup and usage process are quite easy. I think every person can easily use this software without technical knowledge;
  • The features of TunesKit are powerful and really help you download Spotify songs offline;
  • The conversion speed is very fast. If your internet connection is good, it will be faster;
  • The output quality of music files are the same with the original one, and this features may attract many music lovers, I suppose.

As for the disadvantage of TunesKit Spotify Converter, I don’t see many. One of cons may be:

  • It’s a paid tool. The trial version is free but can only convert the first one minute of each audio file.

Bottom Line

TunesKit Music Converter for Spotify is one of the most wonderful software for Spotify music fans, no matter you have subscribed the free or premium plan. It will help you download and convert your loved songs from Spotify to MP3 or other common formats fast and losslessly. The interface is neat and simple, and I think nobody will get trouble in using the app.

You can download TunesKit Music Converter to try and it won’t let you down. If you feel happy with it, you can then purchase TunesKit Spotify Music Converter for Windows at a price of $34.95. The version of this TunesKit Spotify Music Converter for Mac also costs at $34.95. But I found that its Family package might be much better. It sells at $39.95, only $5 more but can used on up to 5 computers.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment