علوم

ما هي التقنيات اللازمة لتشغيل كازينو على الإنترنت؟

فارغة

انتشرت شعبية الكازينوهات عبر الإنترنت على مدار السنوات الخمس الماضية ، والآن يوجد موقع ويب جديد للألعاب كل أسبوع تقريبًا. من المملكة المتحدة وأوروبا إلى الولايات المتحدة وكندا ، هناك وفرة في منصات iGaming في العالم.

عندما تفكر في الأمر ، لن تكون هذه الشركات موجودة بدون التكنولوجيا. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك أكثر من ابتكار يدير موقعًا كاملًا للمقامرة. فيما يلي نظرة عامة على التقنية الكامنة وراء كازينو الإنترنت المفضل لديك.

التكنولوجيا وراء مواقع الكازينو على الإنترنت

  • برنامج الألعاب

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن معظم الكازينوهات على الإنترنت لا تنشئ الألعاب التي تقدمها. بدلاً من ذلك ، قاموا باستئجار برامج ألعاب من مطورين مستقلين. أشهر مزودي برامج الكازينو على الإنترنت هم Microgaming و NetEnt و Play'n GO و Betsoft و Evolution Gaming و Big Time Gaming.

في الأيام الأولى للألعاب عبر الإنترنت ، كان لمعظم الكازينوهات على الإنترنت شراكات حصرية مع مطور واحد. على سبيل المثال ، يمكن للمشغل استئجار الألعاب من Microgaming أو Playtech فقط. ولكن مع مرور الوقت ، أصبح تأجير البرامج شيئًا غير حصري.

وبكل سرور ، فإن متوسط ​​الكازينو عبر الإنترنت اليوم يستأجر ألعابًا من خمسة إلى خمسين مزود برمجيات. نتيجة لذلك ، يتوفر للاعبين مجموعة واسعة من ألعاب السلوتس وألعاب الطاولة من قائمة متنوعة من المطورين للاختيار من بينها.

  • موقع ويب متوافق مع الجوّال وتطبيقات أصلية

منذ عام 2016 ، كانت الأجهزة المحمولة هي الأداة المفضلة لأكثر من 50٪ من مستخدمي الإنترنت. لهذا السبب يأتي كل كازينو على الإنترنت هذه الأيام مع موقع ويب سريع الاستجابة للجوال. إنهم يعرفون أنك تستخدم أجهزة iPhone أو Android الخاصة بك أكثر من جهاز كمبيوتر سطح المكتب للتصفح.

وهم يعلمون أيضًا أن عددًا متزايدًا من الأشخاص لا يرغبون في تثبيت التطبيقات على هواتفهم الذكية. على هذا النحو ، فإن الضجة حول تطبيقات iOS و Android - التي هيمنت على أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين -يموت.

في ظل هذه الخلفية ، لا يتميز كل موقع كازينو بتطبيقات جوال أصلية. لكن لديهم جميعًا مواقع ويب يمكنك الوصول إليها من خلال متصفحات الجوال. بالطبع ، تدعم هذه المواقع اللعب الفوري. لذلك ، لا تحتاج إلى تنزيل برامج الألعاب للعب.

  • أدوات الأمن

الكازينوهات على الإنترنت ليس لديها خيار: يجب أن تكون آمنة. خلاف ذلك ، يمكن إلغاء تراخيصهم أو قد يفقدون عملائهم. إذن ، ما هي أدوات الأمان التي تستخدمها شركات الألعاب لحماية عملائها؟

أولاً ، يستخدمون تشفير SSL لتشفير بياناتك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم يقدمون تفاصيل المصادقة لحماية حسابك من عمليات تسجيل الدخول غير المصرح بها. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم أدوات أمان للدفع تحمي بياناتك المالية.

وعلى الرغم من ذلك ، تدعو الكازينوهات عبر الإنترنت أحيانًا مدققين مستقلين مثل eCOGRA و iTechLabs و Thwarte للتحقق من أنها آمنة. مرة أخرى ، يجب عليهم تجديد تراخيصهم بانتظام وتحديث أدوات الأمان الخاصة بهم.

  • برنامج متعدد اللغات

أفضل الكازينوهات على الإنترنت - مثل الكازينوهات الكندية المدرجة هنا—مصمم لتقديم تجربة مخصصة للجميع. يتضمن ذلك قراءة المحتوى باستخدام لغتك الأم ، وعرض الصور ذات الصلة ، واستخدام عملتك المحلية وطرق الدفع.

يأتي تخصيص اللغة بطريقتين. تحتوي بعض الكازينوهات على برنامج يكتشف المكان الذي تعيش فيه ويترجم الموقع إلى اللغات المحلية. إذا كنت في فرنسا ، فستتمكن من الوصول إلى المحتوى باللغة الفرنسية. إذا كنت في ألمانيا ، تتحول اللغة إلى اللغة الألمانية.

بدلاً من ذلك ، تتيح لك تحديد لغتك المثالية. يمكنك الاختيار من بين أكثر من اثنتي عشرة لغة: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهولندية ، النرويجية ، الفنلندية ، السويدية ، الدنماركية ، الصينية ، الروسية ، والكورية.

كما ذكرنا ، يتجاوز الموقع إعدادات اللغة. ويتضمن الصور ومقاطع الفيديو التي تراها والمدفوعات التي تستخدمها والعملات المدعومة. لحسن الحظ ، هذه هي الميزات التي يمكنك العثور عليها بسهولة في العديد من مواقع الألعاب الحديثة ، وخاصة أفضل المشغلين تصنيفًا.

  • استضافة المواقع

استضافة الويب هي ما يجعل من الممكن وجود مواقع الويب عبر الإنترنت. الشيء هو أن برامج الألعاب ومقاطع الفيديو والصور والمقالات المنشورة على مواقع الكازينو لا توجد في فراغ. يتم تخزينها في أجهزة كمبيوتر تسمى الخوادم.

يمكنك استضافة موقع الويب الخاص بك على الخوادم الخاصة بك. ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، من الأرخص شراء هذه الخدمة من شركات استضافة الويب المحترفة. تدفع المدونات والمواقع الصغيرة ما لا يقل عن 10 دولارات لاستضافة الويب سنويًا.

لكن مواقع التسوق وشبكات البث ومنصات الألعاب مثل الكازينوهات تعتمد على خوادم قوية للغاية. على الرغم من ذلك ، لا يهتم اللاعبون بمدى تكلفة الكازينو على موقع الويب الخاص بهم.

إنهم يهتمون بالوصول إلى موقع كازينو 24/7. وهذا يعني أن الكازينوهات يجب أن تعمل مع مزودي استضافة موثوقين للغاية. يحتاجون أيضًا إلى برمجة فعالة وبرامج تصميم ويب. لأن الناس لا يريدون فقط موقع ويب فعال. يريدون موقعًا جميلًا وسريعًا وسريع الاستجابة.

  • برامج التسويق

الكازينوهات على الإنترنت هي شركات. ومثل كل الأعمال التجارية ، فهم بحاجة إلى أدوات تسويقية للعثور على العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء. يحتاج المشغل العادي إلى عشرة برامج وتطبيقات على الأقل لتشغيل حملات تسويقية فعالة.

أولاً ، يحتاجون إلى أدوات تسويق عبر الهاتف المحمول. كما هو متوقع ، تساعد الكازينوهات في العثور على العملاء من خلال الأجهزة المحمولة. ثم هناك برنامج البريد الإلكتروني ونظام إدارة المحتوى وأدوات الوسائط الاجتماعية وبرامج المحاسبة وإدارة المهام وتطبيقات إدارة الملفات.

على الرغم من أن جميع الأدوات المذكورة أعلاه ضرورية ، إلا أن العديد من الكازينوهات تفضل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية وبرامج إدارة المحتوى. منطقياً ، يحتاجون إلى برنامج بريد إلكتروني لالتقاط عناوين البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لخلق الوعي بالعلامة التجارية أو زيادة الولاء.

في الجهه المقلوبه، برامج إدارة المحتوى (CMS) يساعد مواقع الكازينو على نشر محتوى مدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية وإدارته. إنها أداة حيوية الآن لأن الهدف الأساسي لكل مشغل هو حث الأشخاص على زيارة موقع الويب الخاص بهم.

  • برنامج خدمة العملاء

في سوق الكازينو اليوم الذي يشهد منافسة بجنون ، تعد خدمة العملاء الجيدة مقياسًا حيويًا. والمثير للدهشة أن المانترا لا يحبها كل مشغل: العميل دائمًا على حق. بعض الشركات لديها أدوات خدمة عملاء أساسية:

  • نظام Chatbot
  • برنامج دعم البريد الإلكتروني المحجوز
  • اتصالات الهاتف
  • حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية

لكنهم لا يستغلون هذه الأدوات حقًا وفقًا لذلك. لهذا السبب ليس كل كازينو على الإنترنت تراه اليوم سيكون بعد حوالي خمس سنوات من الآن.

النتيجة

تعد التكنولوجيا في قلب كل كازينو على الإنترنت ، بدءًا من برامج الألعاب وأدوات التسويق وحتى المكونات الإضافية لبناء مواقع الويب والأمان. لكن الطريقة التي يستخدم بها المشغلون هذه الأساسيات هي التي توجه نجاحهم أو فشلهم. بشكل حاسم ، يعد تركيز علامتك التجارية على العميل طريقة مؤكدة للنجاح في بيئة الأعمال التنافسية اليوم.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Tech

What Technologies are Needed to Run an Online Casino?

blank

Online casinos have exploded in popularity over the last five years and now there’s a new gaming website nearly every week. From the UK and Europe to the US and Canada, there’s an abundance of iGaming platforms in the world.

When you think about it, these companies wouldn’t exist without technology. And interestingly, there’s more than one innovation that runs a full-fledged gambling site. Here’s an overview of the tech behind your favourite online casino.

Technology Behind Online Casino Sites

  • Gaming Software

Contrary to popular belief, most online casinos don’t create the games they provide. Instead, they lease gaming software from independent developers. The most well-known online casino software providers are Microgaming, NetEnt, Play’n GO, Betsoft, Evolution Gaming and Big Time Gaming.

In the early days of online gaming, most online casinos had exclusive partnerships with one developer. For example, an operator could lease games from Microgaming or Playtech only. With time, however, leasing software became a non-exclusive thing.

And gladly, the average online casino today leases games from five to fifty software providers. As a result, players have a broad range of slots and table games from a diverse list of developers to select.

  • Mobile-friendly Website and Native Apps

Since 2016, mobile devices have been the gadgets of choice for over 50% of Internet users. That’s why every online casino these days comes with a mobile-responsive website. They know you use your iPhone or Android devices more than your desktop computer for browsing.

And they also know that an increasing number of people don’t want to install apps on their smartphones. As such, the buzz around iOS and Android apps—that dominated the early 2010s—is dying down.

Against that backdrop, not every casino site features native mobile apps. But they all have websites you can access through mobile browsers. Of course, these sites support instant-play gaming. So, you don’t need to download gaming software to play.

  • Security Tools

Online casinos don’t have a choice: they must be secure. Otherwise, their licenses could get cancelled or they could lose their customers. So, what security tools do gaming companies use to protect their customers?

First, they use SSL encryption to encrypt your data every time you log in to your account. Then they provide authentication details to protect your account from unauthorized logins. Additionally, they have payment security tools that protect your financial data.

And despite that, online casinos sometimes invite independent auditors like eCOGRA, iTechLabs and Thwarte to verify that they are secure. Again, they must renew their licenses regularly and update their security tools.

  • Multi-Language Software

The best online casinos—like the Canadian ones listed here—are designed to provide a personalized experience for everyone. That includes reading content using your native language, viewing relatable images, using your local currency and payment methods.

Language personalization comes in two ways. Some casinos have software that detects where you live and translates the website to local languages. If in France, you’ll access content in French. If in Germany, the language switches to Deutsch.

Alternatively, they let you select your ideal language. You can select from a list of over a dozen languages: English, Spanish, French, Germany, Dutch, Norwegian, Finnish, Swedish, Danish, Chinese, Russian and Korean.

As mentioned, location goes beyond language settings. And it includes the images and videos you see, the payments you use and supported currencies. Fortunately, these are features you can easily find at many modern gaming sites, especially the best-rated operators.

  • Web Hosting

Web hosting is what’s makes it possible for websites to exist online. The thing is, gaming software, videos, images and articles published on casino sites don’t exist in a vacuum. They are stored in computers called servers.

You can host your website on your own servers. But for most people, it’s cheaper to buy that service from professional web hosting companies. Small blogs and websites pay as little as $10 for web hosting annually.

But shopping websites, streaming networks and gaming platforms like casinos rely on extremely powerful servers. All the same, players don’t care about how much it costs a casino to hos their website.

They care about accessing a casino site 24/7. And that means casinos must work with extremely reliable hosting providers. They also need effective programming and web design software. Cause people don’t just want a functioning website. They want a beautiful, fast and responsive site.

  • Marketing Software

Online casinos are businesses. And like every business, they need marketing tools to find prospects and turn them into clients. The average operator needs at least ten software programs and apps to run effective marketing campaigns.

First, they need mobile marketing tools. Predictably, they help casinos find customers through mobile devices. Then there is email software, a content management system, social media tools, accounting software, task management and file management apps.

Although all the tools mentioned above are essential, many casinos have a preference for email, social media and content management software. Logically, they need email software to capture email addresses and social media to create brand awareness or increase loyalty.

On the flip side, Content Management Software (CMS) helps casino sites publish and manage their blog and website content. It’s a vital tool now that the primary goal of every operator is to get people to visit their website.

  • Customer Service Software

In today’s insanely competitive casino market, good customer service is a vital metric. Surprisingly, not every operator likes by the mantra: the customer is always right. Some companies have essential customer service tools:

  • Chatbot system
  • Ticketed email support software
  • Phone contacts
  • Social media accounts

But they don’t really exploit these tools accordingly. That’s why not every online casino you see today will be around five years from now.

Conclusion

Technology is at the heart of every online casino, from gaming software and marketing tools to security and website building plugins. But it’s how operators use these essentials that guide their success or failure. Crucially, focusing your brand on the customer is a sure way to succeed in today’s competitive business environment.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment