الإنترنت

6 أنواع مختلفة من التسويق لعملك الجديد

قد يكون اختيار التسويق المناسب لعملك أمرًا صعبًا ، ولكن قد يكون من المفيد بالفعل الجمع بين طرق مختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى أعلى قدر ممكن من الجمهور وتنمية السوق المستهدف. استمر في القراءة لتعلم ستة أنواع مختلفة من التسويق يمكنك تجربتها لعملك الجديد.

تسويق الفيديو

يعد تسويق الفيديو أمرًا رائعًا لأنه يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة. يمكنك وضع مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك ، وتحميلها على قنوات التواصل الاجتماعي ، وحتى إرفاقها بمشاركات مدونتك. كما أنها مثيرة للاهتمام لجميع الفئات العمرية ويمكنها إقامة المزيد من الثقة بينك وبين العملاء المحتملين. هذا لأنهم يمكنهم رؤية المنتجات المستخدمة فعليًا ، ومن غير المحتمل أن يفترضوا أنها عملية احتيال.

هناك العديد من الطرق لإنشاء محتوى فيديو. يمكنك اختيار تصوير الأشياء بنفسك ، أو استئجار شركة إنتاج فيديو ، على غرار Zipinmedia، لإنشاء محتوى عالي الجودة.

SEO

سيو ، المعروف أيضا باسم SEO، هي عملية تزايد حركة مرور موقع الويب. يتم ذلك عن طريق استخدام الكلمات الرئيسية والروابط الداخلية ونص الربط لضمان نقل العملاء المناسبين إلى موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب الالتفاف في البداية في البداية ، فكلما تعلمت أكثر ، زاد عدد الزيارات التي ستتمكن من توجيهها إلى موقع الويب الخاص بك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يتضمن التسويق عبر البريد الإلكتروني إرسال رسالة نصية إلى مجموعة لترويج منتجاتك أو خدماتك. على سبيل المثال ، يمكن للعملاء الاشتراك في موقع الويب الخاص بك ، وقد ترسل لهم صفقات وعروض منتجات جديدة. يمكنك جعلها شخصية ، عرض برامج الولاء، وحتى تذكير العملاء بما تركوه في سلة التسوق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا تريد أن يتم الإبلاغ عنك كرسائل غير مرغوب فيها ، لذا من الأفضل إبقاء هذا الحد الأدنى.

المؤثر التسويق

إن Influencer هو فرد له قاعدة متابع كبيرة بالفعل. مقابل رسوم ، يمكنهم الترويج لمنتجاتك لمتابعيهم المخلصين ، وعرض ما يمكن أن يفعله. إن المؤثرين عصريون وملائمون ، مما يجعلهم مثاليين لأعمال التجميل والموضة. تعتمد تكلفة هذا النوع من التسويق بشكل عام على شعبية المؤثر.

التسويق التابعة لها

التسويق بالعمولة هو عندما تحصل شركة على عمولة مقابل بيع (لشركة أخرى) ، من خلال موقع الويب الخاص بها. على سبيل المثال ، يمكنك توفير رابط لمتجر آخر من خلال موقع الويب الخاص بك. إذا قام فرد باستخدامه وقام بعملية شراء ، فسوف تحصل على عمولة من هذا البيع. قد يبدو الأمر مربكًا في البداية ؛ ومع ذلك ، هناك إمكانية لكسب قدر كبير من المال الإضافي من خلال المبيعات.

كلمة الفم

إذا اختار العمل للاستخدام كلمة الفم الإعلان ، يحاولون إنشاء شيء يستحق الحديث عنه. ثم يشجعون الآخرين على التحدث عن هذا الأمر ، وبالتالي نقل الأخبار حول منتج معين أو خدمة معينة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون فعالة ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.

في حين أنه قد يكون من الصعب في بعض الأحيان ، من المهم الاستمرار في المحاولة. تأكد من ميزانيتك بعناية ، وافسح دائمًا مساحة للإعلان لأنها ضرورية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فابحث عن المزيد من النصائح والحيل التسويقية. حظا سعيدا ، وتذكر أنك حصلت على هذا!

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Internet

6 Different Types of Marketing for Your New Business

blank

Choosing the right marketing for your business can be tricky, but it can actually be worthwhile to combine different methods. This way, you can reach the highest audience reach possible and grow your target market. Keep reading to learn six different types of marketing you can try for your new business.

Video Marketing

Video Marketing is great because it can be used in many different ways. You can place videos on your website, upload them to social media channels, and even attach them to your blog posts. They are also interesting to all age groups and can establish more trust between you and potential clients. This is because they can physically see the products being used, and are less likely to assume it’s a scam.

There are many ways to create video content. You can choose to film things yourself, or hire a video production company, similar to Zipinmedia, to create high-quality content.

SEO

SEO, also known as Search Engine Optimization, is the process of growing website traffic. This is done by using keywords, internal links, and anchor text to ensure the right customers are being brought to your website. While it might be challenging to wrap your head around at first, the more you learn, the more traffic you will be able to direct to your website.

Email Marketing

Email marketing involves sending out a message of text to a group to promote your products or services. For example, customers can subscribe to your website, and you might send them deals and new product offers. You can make it personalized, offer loyalty programs, and even remind customers about what they left in their online cart. However, you don’t want to be reported as spam, so it’s best to keep this to a minimum.

Influencer Marketing

An Influencer is an individual with an already large follower base. For a fee, they can promote your products to their loyal followers, showcasing what it can do. Influencers are trendy and relevant, which makes them perfect for beauty and fashion businesses. The cost of this form of marketing generally depends on the popularity of the influencer.

Affiliate Marketing

Affiliate marketing is when a business earns a commission for a sale (of another company), through their own website. For example, you may provide a link to another store through your website. If an individual uses it and makes a purchase, you will be rewarded a commission of that sale. It might seem confusing at first; however, there is the potential to make quite a bit of extra money through sales.

Word of mouth

If a business chooses to use word of mouth advertising, they are trying to create something that is worth talking about. They then encourage others to talk about this, thus passing on news about a particular product or service. It can be effective, however, tricky if you haven’t done it before.

While it may be difficult at times, it’s important to keep trying. Make sure you budget carefully, and always make room for advertising as it’s crucial. If you need help, research some more marketing tips and tricks. Good luck, and remember you’ve got this!

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment