نمط حياة

3 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام التي يجب أن تجربها

لا يزال توصيل الطعام والتسوق عبر الإنترنت في طريقه ليصبح صناعة بقيمة 200 مليار دولار بحلول عام 2025 ، كما ذكرت فوربس. حتى مع استمرار عمليات الإغلاق المستندة إلى COVID-19 ، فقد أدى ذلك في النهاية إلى قبول واستخدام هذه المفاهيم والتطبيقات بدرجة أكبر. بسبب التباعد الاجتماعي ، فإن معظم مقدمي خدمات الطعام سيقدمون الآن فقط توصيل الطعام أو توصيله للخارج لإبقاء أبوابهم مفتوحة.

إذا كنت تمتلك مطعمًا أو تديره ، فأنت بالتأكيد مشغول بإعداد أنظمة إدارة توصيل الطعام في المكان. وعلى الأرجح أكثر من ذلك ، فإن الأفراد الذين يلتقطون عملاءك للطعام ليسوا عملاء مباشرين ، ولكن في الواقع هم سائقو خدمة توصيل الطعام للرجل المتوسط.

يُعد توصيل الطعام المستند إلى التطبيق وسيلة شائعة لتناول وجبة غداء سريعة وسريعة ، ولكنها في الواقع نمت لتصبح أكثر من ذلك بكثير خلال الأشهر العديدة الماضية. من خلال استخدام خدمات مثل Uber Eats و Grubhub ، لم تعد عملية طلب الطعام عبر الإنترنت ومن جهازك المحمول المفضل أسهل من أي وقت مضى. لقد أصبح أيضًا فوزًا كبيرًا للمطاعم المحلية أيضًا ، مع تكيف مؤسسات تناول الطعام المملوكة للعائلة بسرعة وإضافة مواقعها إلى تطبيقات توصيل الطعام أيضًا.

مع حلول الخدمة غير التلامسية الموجودة للمساعدة في تقليل الحاجة إلى الوقوف في المقدمة ، والحد من مقدار الاتصال البشري الذي يحدث ، يتم الآن استخدام تطبيقات وخدمات توصيل الطعام أكثر مما اعتقد معظمنا في الأصل أنه ممكن.

مع وضع كل هذا في الاعتبار ، سنلقي نظرة اليوم على ثلاثة من أفضل تطبيقات التوصيل عبر الهاتف المتحرك لطلب الطعام. تم تحديد كل تطبيق من التطبيقات الثلاثة المدرجة أدناه بناءً على عدد مرات ظهورها على صفحة نتائج محرك بحث Google SERP ، مع مراعاة المراجعات واستخدام التطبيق أيضًا.

  1. قلاب

عند طلب الطعام عبر الإنترنت ، قلاب يتيح للمطاعم إعداد مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة ذات العلامات التجارية التي تتيح سهولة الطلب والمعالجة. مع وجود تطبيقات ومواقع إلكترونية مخصصة للطلب ، تتيح Flipdish لعملائها تحويل الأكل القائم على الموقع الفعلي في التوصيل المباشر إلى المنزل.

يسمح التطبيق أيضًا ببرنامج ولاء فريد للعملاء يكافئ المستخدمين عند الطلب من خلال التطبيق. تشتهر Flipdish أيضًا بدعمها الممتاز وميزاتها الرائدة في السوق والتي تعد مفيدة ومعرفة لجميع العلامات التجارية والعملاء.

واجهة ترتيب جميلة عبر الإنترنت

تم تصميم Flipdish لتحويل المتصفحات إلى عملاء نشطين ومخلصين. كما يأتي مع ميزات موقع الويب الرائعة التي تساعد العملاء على تقديم الطلبات عبر الإنترنت.

فائدة أخرى للتطبيق هي قدرته على مساعدة المستخدمين على تحديد الأعمال التجارية المحلية وخيارات الطعام في منطقتهم الجغرافية.

تكامل بسيط مع ePOS

من خلال استخدام تكامل تطبيق ePOS بسيط، يتم وضع الطلبات وإدارتها كلها في نفس منطقة لوحة المعلومات. يتيح ذلك إدارة سريعة وفعالة للأغذية ، مع السماح للأفراد بتقديم الطلبات أو دمجها مع Flipdish مباشرة في نظام POS محدد.

العديد من أدوات التسويق

عندما يتعلق الأمر بزيادة المبيعات عبر الإنترنت ، يمكن لسلاسل الأغذية والمطاعم استخدام مجموعة Flipdish من أدوات التسويق الفعالة. تسمح هذه الأدوات للشركات بتزويد العملاء بإشعارات الدفع ، وبناء عروض فريدة ، والإعلان عن عروض أو منتجات جديدة وحصرية.

  1. UberEats

من بين العديد من الأسماء المختلفة الموجودة في أماكن توصيل الطعام ، UberEats سيكون على الأرجح الأكثر شهرة. من الواضح أن هذا يرجع جزئيًا إلى أن Uber هو أكثر تطبيقات تظليل الركوب شيوعًا أيضًا.

نظرًا لأن أسعار التوصيل ستعتمد على تكلفة المطعم وضريبة المبيعات والرسوم الإضافية ، فهناك بعض الجدل حول التطبيق الأرخص لتوصيل الطعام.

وفقا لأحدث تقرير MarketWatch، مقارنة بين عدة منصات توصيل طعام ووجدت أن UberEats كانت من بين أرخص المنصات.

بموجب دراسة الحالة المحددة هذه ، يبلغ سعر التسليم لـ UberEats 1.48 دولارًا بمتوسط ​​المنافسين في نطاق 6.47 دولارًا. على عكس معظم التطبيقات الأخرى ، لا تطالب UberEats برسوم توصيل بسيطة إذا لم يصل الطلب إلى حد أدنى معين.

فائدة أخرى لاستخدام Uber Eats ، هي أن التطبيق يمنح جميع المطاعم القريبة رسوم توصيل 0 دولار ، بينما يمكن الوصول إليه أيضًا في أكثر من 500 مدينة.

التنظيم الذكي

من أجل إنشاء أفضل تجربة مستخدم ممكنة حقًا ، ستستفيد أفضل التطبيقات مما يقدمه الذكاء الاصطناعي. في جميع المجالات ، أصبح التخصيص على تطبيقات الهواتف الذكية الآن أكثر فعالية من أي وقت مضى. في حالة UberEats ، لديهم مقعد في الصف الأمامي مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي وتستمر تقنيتهم ​​في الريادة.

مدير المطعم

لا تقل أهمية تجربة المستخدم بالنسبة للعميل ، عن مدى جودة مظهرها وعملها على الواجهة الخلفية للأعمال التي تلبي احتياجات العميل. إذا تلقى مطعم ما طلبات جماعية عبر الإنترنت ، فقد يؤدي ذلك إلى إرباك العمل بسرعة ويمكن أن يتسبب في مزيد من التأخير في عملية توصيل الطعام. في مثل هذه الأوقات ، يتيح تطبيق UberEats لمقدمي الطعام التسليم في الموعد المحدد ، مع الحفاظ أيضًا على تحديثات العملاء بشأن حالة طلباتهم.

دفع الإخطارات بمعلومات كاملة

UberEats هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، وهو يجعل عملية طلب الطعام لأول مرة بسيطة للغاية. يمكن للعملاء أيضًا البحث عن التفاصيل الكاملة حول مكونات الطعام ، ومتوسط ​​وقت الطهي ، وتفاصيل أخرى عندما توفرها خدمة الطعام.

ميزة أخرى مفيدة في تطبيق UberEats ، هي الإشعارات الفورية التي تبقيك في حالة تنبيه طوال عملية طلب الطعام وإعداده وتسليمه. بعد كل شيء ، لا أحد يريد الانتظار عند باب منزله الأمامي لتسليمه ، دون أي معلومات عن موعد وصوله.

3. غلوريا للأغذية

الثالث في القائمة هو ، غلوريا للأغذية، وهو تطبيق آخر رائع لطلب الطعام وإدارته عبر الإنترنت. يساعد هذا التطبيق أصحاب المطاعم في إدارة الطلبات ومهام نقاط البيع.

إلى جانب لوحة معلومات مفيدة وتفاعلية ، يسمح التطبيق للعاملين باختيار مناطق التسليم التي يريدون تقديمها وتحديد الحد الأدنى لمبلغ الطلب الذي يرغبون في الحصول عليه. يمكن أيضًا تحديد رسوم التوصيل وفقًا للموقع أيضًا.

يسهل هذا التطبيق أيضًا الاندماج مع برامج الجهات الخارجية المختلفة ، مثل QuestTag و Tookan و GetSwift والمزيد. يمكن الوصول إلى هذه الميزات مجانًا وتساعد في توسيع نطاق التطبيق ومقدمي الطعام للوصول إلى جماهير جديدة وتلبية احتياجاتهم.

من خلال دمج فئات الطعام والصور ومعلومات الأسعار ، يمكن لمقدمي الطعام جذب العملاء لإضافة المزيد من العناصر إلى طلباتهم أكثر مما كان مقصودًا في الأصل. يسمح هذا أيضًا للمطاعم بإنشاء قوائمها وتخصيصها في أي وقت.

يمكن للمديرين أيضا دمج الأدوات في صفحات Facebook الخاصة بهم والمواقع الإلكترونية مما يسهل خيارات الطلب. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعد هذه الميزات المستهلكين في تلقي إشعارات حول الطلبات الجديدة وكذلك السماح لهم بقبول الطلبات ورفضها.

ما هو تطبيق طلب الطعام الأفضل؟

في المرة القادمة التي تجلس فيها على أريكتك ولا ترغب في الحصول على وجبات سريعة ، ما هو التطبيق الأفضل لإنجاز المهمة؟

في أغلب الأحيان ، ستكون UberEats هي المنصة التي يقرر الكثيرون استخدامها. اسم آخر لم نذكره في القائمة ، ولكنه شائع للغاية ، هو DoorDash.

ومع ذلك ، من المهم أيضًا مراعاة المزايا والميزات العديدة الأخرى في تطبيقات توصيل الطعام مثل FlipDish و Gloria Foods.

بالنسبة إلى الشخص العادي ، قد لا يكون طلب توصيل الطعام مباشرة إلى منزلك أمرًا يوميًّا ... لذا فمن المحتمل أن يكون UberEats هو خيارك الأفضل. ومع ذلك ، إذا وجدت أنك تطلب توصيل الطعام أكثر من مرتين في الأسبوع ، فمن الأفضل تجربة خدمات مختلفة حتى تتمكن من الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات العديدة التي يقدمها كل منها.

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Lifestyle

3 of the Best Food Delivery Apps That You Must Try

Food delivery and online shopping are still on track to become a $200 billion industry by 2025, as reported by Forbes.  Even with COVID-19 based lockdowns still in effect, this has ultimately led to much higher acceptance and usage of such concepts and applications. Because of social distancing, most food service providers will only now provide food delivery or takeout to keep their doors open.

If you own or run a restaurant, you’re definitely busy setting up food delivery management systems in place. And likely more than not, the individuals picking up your food customers aren’t the direct customers, but actually the middle-man food delivery service drivers.

App-based delivery of food is a common means of having a fast and quick lunch, but it’s actually grown into much more over the past several months. Through the use of services like Uber Eats and Grubhub, the process for ordering food online and from your preferred mobile device is not easier than ever. It’s also become quite a win-fall for local restaurants as well, with family-owned dining establishments quickly adapting and adding their locations to food delivery apps as well.

With contactless service solutions in place to help reduce the need to stand at your front, and limit the amount of human contact that takes place, food delivery apps and services are now being used more than most of us originally thought possible.

With all of this in mind, today we are going to take a look at three of the best mobile delivery applications for ordering food. Each of the three apps listed below were selected based on how often they appear on Google’s Search Engine Results Page SERP, while also considering reviews and app usage.

  1. Flipdish

When ordering food online, Flipdish lets restaurants set up branded websites and mobile apps that allow for easy ordering and processing. With custom ordering apps and websites in place, Flipdish lets its customers convert physical location-based eating in direct-to-home delivery.

The application also allows for a unique customer loyalty program that rewards users when ordering through the app. Flipdish is also known for their excellent support and market-leading features that are helpful and knowledgeable to all brands and customers.

Beautiful Online Ordering Interface

Flipdish is designed to turn browsers into active and loyal paying customers. It also comes with remarkable website features that help customers to place online orders.

Another benefit of the application is its ability to help users locate local business and food choices in their geographical area.

Simple ePOS integration

Through the use of their simple ePOS and app integration, orders are placed and managed all in the same dashboard area. This allows for quick and efficient food management, while letting individuals place or integrate orders with Flipdish directly into a specific POS system.

Several Marketing Tools

When it comes to increasing online sales, food chains and restaurants can use Flipdish’s suite of effective marketing tools. These tools allow businesses to provide customers with push notifications, building unique offers, and advertising new and exclusive offers or products.

  1. UberEats

Of the many different names out there in the food delivery space, UberEats will likely be the most well-recognized. This is obviously in part due to Uber being the most popular ride shading application out there as well.

Since delivery prices will rely on restaurant cost, sales tax, and added fees, there is some debate over which app is cheapest for food delivery.

According to a recent MarketWatch report, comparison across multiple few food delivery platforms and found that UberEats was among the cheapest.

Under that specific case study, the delivery price for UberEats is $1.48 with competitor averages in the $6.47 range. Unlike most other applications, UberEats doesn’t demand a small delivery fee if the order doesn’t hit a certain minimum.

Another benefit to using Uber Eats, is that the application is giving all nearby restaurants $0 delivery fees, while also being accessible in more than 500+ cities.

Smart Curation

In order to truly create the best user experience possible, the best applications are going to be taking advantage of what AI has to offer. Across all industries, personalization on smartphone applications is now more effective than ever before. In the case of UberEats, they have a front row seat with AI and their technology continues to lead the way.

Restaurant Manager

Just as important as the user experience for the customer, is how well it looks and works on the backend for the business catering to the customer. If a restaurant receives bulk online orders, it can quickly overwhelm the business and can further cause delays in the food delivery process. For times like these, the UberEats app lets food providers deliver on schedule, while also keeping the customer updates on their order status.

Push Notifications with Complete Information

UberEats is an extremely easy to use application, and it makes the process of ordering food for the first time very simple. Customers can also look up full details about food ingredients, the average time to cook, other details when provided by the food service.

Another useful feature within the UberEats application, are the push notifications that keep you alerted throughout the food ordering, preparation and delivery process. After all, no one wants to wait by their front door for their delivery, with no information on when it might arrive.

3. Gloria Food

Third on the list is, Gloria Food, which is another great online food ordering and management application. This application assists restaurant owners in managing orders and point-of-sale tasks.

Along with a useful and interactive dashboard, the application allows workers to pick delivery areas they want to serve and identify the minimum order amount they are willing to take. Delivery charges can also be set according to location as well.

This application also makes it easy to integrate with different third-party software, such as QuestTag, Tookan, GetSwift, and more. These features are accessible free of charge and help extend both the application and food providers reach and cater to new audiences.

By incorporating food categories, photos, and price information food providers can entice customers to add more items to their order than originally intended. This also allows restaurants to create and customize their menus at any given time.

Managers can also incorporate widgets into their Facebook Pages and websites which makes for easier order options. Furthermore, such features can  help consumers to receive notifications about new orders and also letting them accept and reject orders.

Which Food Ordering App is Best?

The next time you are sitting on your couch and don’t want to pick up fast food, which application is best to get the job done?

More often than not, UberEats will be the platform many decide to go with. Another name we didn’t mention on the list, but is extremely popular, is DoorDash.

However, it’s also important to consider the many other benefits and features within food delivery apps like FlipDish and Gloria Foods.

For the average person, ordering out and wanting the food delivered right to your home might not be a daily occurrence… so UberEats is likely your best option. However, if you do find you are ordering food delivery more than twice a week, it’s probably a good idea to try different services so you can take advantage of the many different promotions and discounts each of them offer.

About the author

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment