الحاسوب

يمكن برنامج إدارة السجل الخاص بك القيام بذلك؟

فارغة

تكون احتياجات شركتك محددة ، لذلك عندما تشرع في العثور على أفضل البرامج ، فأنت تحتاج عادةً إلى قائمة معينة من الميزات التي تناسب احتياجات نظامك. العروض الأكثر مرونة وجديرة بالاهتمام قادرة على القيام بعدة أشياء دفعة واحدة. في الواقع ، هذه المهارة المتزامنة هي التي تحول المنتجات العادية إلى أدوات ديناميكية وفعالة تجعل حياة أي محترفي تكنولوجيا المعلومات أقل فوضى. برنامج إدارة السجل تأتي المنتجات ، المجانية والمفتوحة المصدر ، بمئات الأنماط والنكهات.

هناك الكثير مما يجب مراعاته ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإخطار والتنبيه وجمع وإدارة وتحليل وتحليل ورصد وأكثر من ذلك. فوق كل هؤلاء المهام الأساسية، يجب أن يأتي البرنامج في الميزانية أو أقل منها وألا يكون معقدًا لدرجة أن المشغلين يحتاجون إلى درجة علمية في علوم الكمبيوتر لاستخدامها فقط. إذا كان نظام التسجيل الخاص بك يمكنه تنفيذ معظم الأشياء التالية أو جميعها ، فأنت بالفعل متقدم على اللعبة. إذا لم يستطع ذلك ، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في التبديل.

الإخطار والتنبيه في خطوة واحدة

تكون التنبيهات والإشعارات فعالة فقط إذا قمت بضبطها بشكل صحيح. إذا وصلت إخطاراتك الواردة إلى طريق مسدود ، بالانتقال إلى المستلمين الخطأ أو إلى أحد على الإطلاق ، فإن النظام لا يساعد. أفضل البرامج قادر على الجمع بين كلتا المهمتين في خطوة واحدة سلسة ، ويطالبك بتعيينهما بطريقة تلبي احتياجات مؤسستك ، وتتضمن مجموعة قوية من التنبيهات الافتراضية حتى تعرف ، في الوقت الحقيقي ، عندما يكون هناك تهديد موجود في أي مكان في النظام.

جمع وإدارة في نفس الوقت

برامج التسجيل المترجمة الأقدم لم تكن جيدة في القيام بأمرين في وقت واحد. تجمع الإصدارات الحديثة بين زوج من الأعمال الروتينية الأكثر أهمية ، وهي الإدارة والجمع ، بحيث لا تحتاج إلى أن تتساءل "أين يجب أن أقوم بتخزين هذه البيانات؟" يعد التجميع مهمة مهمة بدرجة كافية ، ولكن عندما يعرف جزء التجميع من البرنامج تلقائيًا مكان وكيفية نقل الملفات إلى موقع التخزين الأنسب ، فلا يوجد الكثير من الثقل المتبقي في هذه الحالة.

تحليل ومراقبة جميع في وقت واحد

من خلال الانضمام إلى مهام المراقبة والتحليل في خطوة واحدة ، يقوم برنامج إدارة السجل الذكي بإعداد قائمة المهام الهائلة الخاصة به وتقديم تحليل ذي صلة يمكن قراءته استنادًا إلى مراقبة مستمرة في الوقت الفعلي. يبدو الأمر تقريبًا ، استنادًا إلى الاتجاهات الحالية في هذا المجال ، أن عملية التسجيل بأكملها وجميع خطواتها يتم دمجها بواسطة برنامج ذكي.

لا تحطم الميزانية

بدأت أسعار بعض المنتجات الأكثر قوة في الهبوط. سواء كان ذلك نتيجة للمنافسة من العروض عالية الجودة مفتوحة المصدر أم لا ، فقد لا نعرف أبدًا. المسألة المهمة هي أنه لم يعد يتكلف ذراعًا وساقًا للحصول على منتجات تكنولوجيا المعلومات الممتازة التي تؤدي العمل الذي اعتادت عليه خذ طاقم صغير لإنهاء.

تقديم منحنى التعلم القصير

هل يستغرق برنامجك التعيينات الجديدة وقتًا طويلاً للتعلم؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تكون التسوق للحصول على بديل. معظم الحلول الجاهزة ، بالإضافة إلى الإصدارات مفتوحة المصدر من المنتجات المدفوعة ، تأخذ الموظفين قبل أيام قليلة فقط من الراحة في التعلم بمفردهم.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Computer

Can Your Log Management Software Do This?

Your company’s needs are specific, so when you set out to find the best programs, you usually want a particular list of features that suit your system’s needs. The most agile, worthwhile offerings are able to do several things at once. In fact, it’s this simultaneous knack that turns otherwise average products into dynamic, effective tools that make any IT professional’s life less chaotic. Log management software products, both free and open-source, come in hundreds of styles and flavors.

There’s a lot to consider, especially when it comes to notifying, alerting, collecting, managing, analyzing, monitoring, and more. On top of all those essential tasks, the program needs to come in at or under budget and not be so monstrously complex that operators need a degree in computer science just to use it. If your logging system can do most or all of the following things, you’re already ahead of the game. If it can’t, it might be time to consider a switch.

Notify and Alert in One Step

Alerts and notifications are only effective if you set them correctly. If your incoming notifications reach a dead end, by going to the wrong recipients or to no one at all, the system is not helping. The better software is able to combine both tasks into one seamless step, prompt you to set them in a way that matches your organization’s needs, and includes a strong set of default alerts so you know, in real-time, when a threat is present anywhere in your system.

Collect and Manage at the Same Time

Older localized logging programs were not as good at doing two things at once. Modern versions combine a pair of the most vital chores, managing and collecting, so that you need not wonder, “Where should I store this data?” Collection is a significant enough job all by itself, but when the collecting part of the program automatically knows where and how to commit files to the most appropriate storage location, there’s not much heavy lifting left to do at this state.

Analyze and Monitor All at Once

By joining the monitoring and analysis jobs into a single step, smart log management software rounds out its massive to do list and delivers readable, relevant analysis based on constant, real-time monitoring. It’s almost as if, based on current trends in this field, that the entire logging process, and all its steps, are being consolidated by intelligent software.

Don’t Break the Budget

Prices for some of the more muscular products are starting to come down. Whether that’s a result of competition from high-grade open-source offerings or not, we may never know. The important issue is that it no longer costs an arm and a leg to obtain excellent IT products that do the work it used to take a small staff to finish.

Offer a Short Learning Curve

Does your program take new hires a long time to learn? If it does, you should be shopping for an alternative. Most out of the box solutions, as well as open source versions of paid products, take employees just a few days before they’re comfortable learning on their own.

About the author

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment