الهواتف

هل تحتاج إلى هاتف ذكي باهظ الثمن للاستمتاع بالألعاب المحمولة بالكامل؟

في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكن القول إن قطاع الهواتف المحمولة هو الأكثر تنافسية ، حيث يسعى العديد من المطورين باستمرار إلى تزويد المستهلكين المحتملين بأحدث التقنيات عن بعد. أصبح من الصعب بشكل متزايد تحديد أي فئة من الهواتف الذكية تقدم أفضل تجارب الألعاب. عندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة من الدرجة الأولى - حسب السعر - مثل Apple iPhone 11 Pro و Razer Phone 2 و Samsung Galaxy S20 Plus ، يعتقد الكثيرون أن هذه الهواتف هي التي تضمن تجارب الألعاب الأكثر غامرة. لذا ، هل يستحق شراء هاتف ذكي باهظ الثمن للألعاب المحمولة؟

الكثير من الخيارات المتاحة

بينما تضمن الخيارات المذكورة أعلاه جلسات ألعاب محمولة سلسة وطويلة الأمد ، فإن أدائها ينافسه العديد من بدائل السوق الرخيصة. اعتبارًا من 5 مايو 2020 ، كان iPhone 11 Pro يبيع بالتجزئة بسعر 1,000 دولارًا تقريبًا في Apple.com، وهو ما يزيد بنحو 300 دولار عن OnePlus 7 Pro. من وجهة نظر المواصفات ، تم تجهيز OnePlus 7 Pro بجميع المكونات الأساسية اللازمة لجعله هاتفًا ذكيًا أكثر من مناسبًا وفعالًا من حيث التكلفة.

يأتي 7 Pro بشكل قياسي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت على الأقل ، في حين يتوفر خيار مضاعفة إجمالي حجم ذاكرة الوصول العشوائي إذا رغبت في ذلك ، وفقًا لـ GSMArena.com. وبالمقارنة ، فإن جهاز iPhone 11 مزود فقط بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت ، مما يسلط الضوء على أن الهواتف المحمولة من الدرجة الأولى لا تتجاوز دائمًا البدائل الأرخص فيما يتعلق بكل مكون من مكونات الأجهزة.

علاوة على ذلك ، تضمن بطارية Plus 7 التي تبلغ سعتها 4,000 مللي أمبير في الساعة قدرتها على التنافس مع العديد من الموديلات باهظة الثمن في السوق. كما هو مذكور أعلاه ، يمتلك هاتف Razer Phone 2 ، الذي يعتبر على نطاق واسع واحدًا من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب ، بطارية 4,000 mAh ، كما هو الحال مع Huawei Mate 20 ad Samsung Galaxy Note 9.

فكر في ظهور ألعاب وأنواع جديدة

بشكل أساسي ، تحدد الميزات الأساسية للهاتف الذكي في النهاية المستوى الذي يمكن أن تلعب عليه ألعاب معينة. نظرًا لهذه الحقيقة ، من الحكمة التفكير في كيفية تأثير مواصفات الهاتف المحمول على الأداء عبر مجموعة واسعة من أنواع الألعاب المختلفة. على سبيل المثال ، لن تتطلب لعبة Minecraft كميات كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج الأكثر طلبًا الذي يجب أن يقدمه السوق بسبب طبيعة العنوان غير المعقدة: فهي تتمحور حول الرسومات المربعة ، على عكس المرئيات عالية الدقة التي تشبه الحياة ، كما لكل Webku.net. ومع ذلك ، قد يكون هذا أكثر من مشكلة تتعلق بألعاب العالم المفتوح ، مثل Fortnite و PlayerUnknown's Battleground ، حيث تعتبر الجماليات أساسية لزيادة غمر اللاعب.

ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أدى صعود الرقمنة إلى ظهور أشكال بديلة من الألعاب المحمولة ، بشكل ملحوظ في منصات الكازينو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى المتغيرات الرقمية لألعاب الطاولة التقليدية ، مثل القمار والبلاك جاك والروليت ، فإن العوامل المدرجة في CasinoWings.com تقدم الآن بدائل الألعاب الحية ، بالإضافة إلى فتحات الفيديو. على الرغم من أن هذه التجارب في الوقت الفعلي قد لا تكون الأكثر تطلبًا من الناحية الرسومية ، مثل Minecraft ، فمن المرجح أن يحصل المستخدمون المحتملون على أقصى استفادة من هذه المنصات باستخدام هاتف محمول يقدم صورة واضحة وقادرة على معالجة الطبيعة المليئة بالإثارة للفتحات.

ابحث في السوق ، توجد خيارات فعالة من حيث التكلفة

في حين أنه لا يمكن أن يكون هناك شك في أن الهواتف الذكية من الدرجة الأولى توفر ، بشكل عام ، تجارب ألعاب غامرة ، إلا أنه ليست هناك حاجة دائمًا للدفع على خلاف ذلك. كما هو واضح من OnePlus 7 Pro ، فإنه لا يتطابق فحسب ، بل يتفوق أيضًا على العديد من المنافسين في السوق عبر العديد من العناصر ، بينما يكلف جزءًا صغيرًا من السعر ، ويعرض إمكانات الهواتف الذكية متوسطة المدى.

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Phones

Do You Need an Expensive Smartphone to Fully Enjoy Mobile Gaming?

blank

At the time of writing, the mobile phone sector is arguably at its most competitive, with numerous developers continuously seeking to bring prospective consumers the most advanced remote technology. It’s becoming increasingly tricky to determine which tier of smartphones offers the best gaming experiences. When it comes to top-tier mobiles – by price – such as the Apple iPhone 11 Pro, Razer Phone 2, and Samsung Galaxy S20 Plus, many believe it is these that ensure the most immersive gaming experiences. So, is it worth buying an expensive smartphone for mobile gaming?

Plenty of Available Options

While the above options ensure smooth, long-lasting mobile gaming sessions, their performance is rivaled by several cheaper market alternatives. As of 5th May 2020, the iPhone 11 Pro was retailing for approximately $1,000 at Apple.com, which is around $300 more than the OnePlus 7 Pro. From a specification standpoint, the OnePlus 7 Pro is fitted with all of the core components needed to make it a more-than-adequate, cost-effective gaming smartphone.

The 7 Pro comes as standard with at least 6GB of RAM, while the option to double the total amount of random access memory is there if desired, according to GSMArena.com. By comparison, the iPhone 11 is only fitted with 4GB of RAM, highlighting that top-tier mobiles don’t always surpass cheaper alternatives in relation to every hardware component.

Moreover, the Plus 7’s 4,000 mAh battery ensures that it can compete with many of the market’s expensive models. As touched on above, the Razer Phone 2, which is widely considered to be one of the best gaming mobiles, also possesses a 4,000 mAh battery, as does the Huawei Mate 20 ad Samsung Galaxy Note 9.

Consider the Emergence of New Games and Genres

Fundamentally, the core features of a smartphone ultimately determine the level at which specific games can be played. Due to this fact, it’s wise to consider how a mobile’s specifications may impact performance across a wide array of different gaming genres. Minecraft, for example, won’t require excessive amounts of RAM or the most desirable processor that the market has to offer because of the title’s uncomplicated nature: it’s centered around blocky graphics, as opposed to high-resolution, life-like visuals, as per Webku.net. That said, this may be more of an issue regarding open-world games, like Fortnite and PlayerUnknown’s Battleground, where aesthetics are central to maximizing player immersion.

blank

However, in recent years, the rise of digitalization has resulted in the emergence of alternative forms of mobile gaming, most noticeably at online casino platforms. In addition to digital variants of traditional table games, such as baccarat, blackjack, and roulette, the operators listed at CasinoWings.com now offer live gaming alternatives, in addition to video slots. Although such real-time experiences may not be the most graphically demanding, like Minecraft, prospective users will likely get the most out of these platforms with a mobile that offers a crisp picture and is capable of processing the action-packed nature of slots.

Search the Market, Cost-Effective Options Are Out There

While there can be no doubts that top-tier smartphones do, on the whole, provide for immersive gaming experiences, there isn’t always a need to pay over the odds. As demonstrated by the OnePlus 7 Pro, it not only matches but also beats several market rivals across numerous elements, while only costing a fraction of the price, showcasing the potentials of mid-range smartphones.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment