الحاسوب

تنفيذ مايكروسوفت 70-743 الامتحان بشكل فعال من خلال اختبارات وهمية ومقالب الامتحان

فارغة

تمامًا مثل الكتب والدورات التدريبية ، فإن الاختبارات الوهمية ومقالب الامتحان لها قيمة كبيرة إلى حد ما في رحلة الشهادة الخاصة بك. هذه المواد بمثابة التقييم النهائي لإتقان الامتحان الخاص بك. وبالتالي ، لن يكتمل إعداد امتحان Microsoft 70-743 بدون هذه الموارد. ولكن بصرف النظر عن أساسيات الاختبار هذه ، هناك أشياء أخرى تحتاج إلى معرفتها بالتفصيل ، بما في ذلك تخطيط وأهداف الاختبار.

صقل قدراتك في Windows Server 2016 مع امتحان 70-743

الامتحان 70-743 هو اختبار تم تصميمه بدقة لترقية كفاءتك في التعامل مع الحلول المختلفة المتعلقة بـ Windows Server 2016. لذلك ، إذا كنت ترغب دائمًا في أن تكون بارعًا في هذا المجال ، فإن الاختبار هو مجرد تطابق مثالي لزيادة مهارات وكسب في نهاية المطاف اعتماد MCSA مطمعا. فقط في حال كنت لا تعرف ، امتحان 70-743 هو في الواقع مزيج من ثلاثة اختبارات. نعم ، يتكون من 98-349 (مهام التثبيت والتكوين الأساسية) ، 70-741 (مفاهيم ووظائف الشبكات المختلفة) ، و70-742 (عملية الهوية الرئيسية).

بالطبع ، لكل اختبار من الاختبارات الثلاثة مجموعة أهدافه الخاصة. ومع ذلك ، نظرًا لأنك ستجري الاختبار مرة واحدة ، فأنت بحاجة إلى تغطية جميع المواضيع أثناء التدريب. مع ذلك ، من المهم أن يكون لديك خطة سليمة حتى لا تفوت أي تفاصيل مهمة. لإرشادك ، إليك عملية خطوة بخطوة يمكنك اتباعها.

  1. لديك أساس كبير في Windows Server 2012

إن الحصول على أساس لكيفية عمل Windows Server 2016 هو أفضل طريقة لبدء التخطيط للشهادة. وبناءً على ذلك ، فإن المرشحين الموصى بهم للامتحان هم من لديهم Prepaway MCSA: Windows Server 2012 R2 أو MCSA: شهادات Windows Server 2008. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأفضل أن تؤمن MTA لتزويدك بالمهارات التأسيسية الصحيحة.

  1. المضي قدما والتعرف على الموضوعات

لا تنغمس كثيرًا في قائمة واسعة من المهارات التي تحتاج إلى صقلها في هذا الاختبار. حسنًا ، إنها طويلة لأنك تغطي من الناحية الفنية ثلاثة امتحانات. لذا قبل أن تبدأ الدراسة ، تعرف على الموضوعات أولاً وتحقق مما إذا كان لديك خلفية سابقة للمناطق المدرجة. ولجعله أكثر تنظيماً ، يمكنك ببساطة استخدام محتوى الاختبار الرسمي لكل اختبار. بهذه الطريقة ، ستضمن أن لديك كل شيء في محله.

  1. احفر في تدريبك بالمواد الرسمية

مع خيارات التحضير عبر الإنترنت من Microsoft التي يمكن الوصول إليها بسهولة على الويب ، لن تجد بالتأكيد صعوبة في بدء التدريب. أفضل المواد للاختبار 70-743 في متناول يدك. أفضلها جميعًا هي دورة الفصول الدراسية التي تستغرق 5 أيام ويديرها أخصائي Microsoft. يسمح لك هذا البرنامج باستيعاب كل محتوى الاختبار لأنه يعطي تحليلًا متعمقًا للمواضيع. علاوة على ذلك ، تتحقق هذه الدورة من فهم امتحانك من خلال المختبرات العملية المختلفة. بصرف النظر عن التدريب في الفصول الدراسية ، هناك أيضًا بعض المواد ذاتية السرعة التي يمكنك استخدامها لإعطائك فكرة أكثر عن الاختبار. وتشمل هذه المحاضرات والكتب عبر الإنترنت ، وكلها مفيدة في إعطائك المعرفة. أخيرا، تقدم Microsoft اختبارًا وهميًا لإعطائك نظرة عامة بسيطة على تخطيط الاختبار. هذه مادة بناءة خاصة أن Microsoft لا تقدم نوع الأسئلة في الاختبار.

  1. الاستفادة من الموارد الأخرى عبر الإنترنت

إذا كنت تعتقد أن هذا هو المكان الذي توقف فيه تدريبك ، فأنت مخطئ تمامًا! لا يجب أن يقتصر تعلمك على زوايا المواد التي تقدمها Microsoft. هناك الكثير من المواقع المفيدة التي يمكن أن تساعدك في امتحان 70-743 الخاص بك ، وأحد هذه المواقع هو PrepAway.biz. مع وجود أكثر من الآلاف من مقالب الامتحان المعروضة ، فإن هذه المنصة الأعلى تقييمًا هي بالتأكيد شيء تحتاج إلى زيارته لصقل خبرتك في الامتحان. أكثر من ذلك ، تقدم PrepAway.biz أيضًا مجموعة من المحاضرات والأدلة الدراسية لتعطيك خيارات. يتم خصم حزمة بريميوم الخاصة بهم حاليًا من $ 66.65 إلى $ 39.99. وفر ما يصل إلى 40٪ واحصل على ثلاث مواد اختبار مختلفة مثل دليل الاختبار والدورات عبر الإنترنت وتفريغ اختبار تم التحقق منه. ولكن إذا كنت تستخدم ميزانية ، فلا تقلق لأن لديهم بعض ملفات ETE بدون تكلفة إضافية!

  1. راقب دائمًا آخر التحديثات

لتحديث الاتجاهات وأحدث التقنيات ، انضم إلى مجتمع Microsoft وكن جزءًا من مجموعة متنوعة من المنتديات والمدونات عبر الإنترنت. من خلال هذا ، تصبح على دراية بالأحداث المحيطة بـ Microsoft وحتى مجال تكنولوجيا المعلومات بالكامل ، والتي تشمل مؤسسة اختبارات الشهادات الفنية بدلاً من اختبارات MCP القديمة. هذا تقدم حاسم للغاية لأن العديد من أوراق الاعتماد من البرنامج السابق تم استبدالها ولا تزال يتم استبدالها. علاوة على ذلك ، تقدم هذه المدونات عبر الإنترنت نظامًا أساسيًا لا تشوبه شائبة لمعرفة المزيد حول شهادات Microsoft المختلفة ، إلى جانب طرق مختلفة للتحضير بكفاءة للاختبارات.

متابعة التحقق من مستوى الخبراء

إذا كان لديك المزيد من الحماس والوقت لتطوير مهاراتك في Windows Server 2016 ، فتابع مسار الشهادة وحقق MCSE: البنية التحتية الأساسية. هذه المصادقة على مستوى الخبراء من Microsoft هي بالتأكيد استثمار مهني مُرضي سيعوضك بأكثر من مجرد مزايا نقدية. يعني الحصول على هذا النوع من التحقق أن لديك المهارات الأكثر ملاءمة للتعامل مع المسؤوليات المعقدة للغاية في البنية التحتية الأساسية ، بما في ذلك الشبكات ، ومركز البيانات ، والتخزين ، وغيرها.

النتيجة

تتم إضافة المزيد والمزيد من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات إلى الصناعة. وبسبب هذا ، يمكن أن يكون العرض أكثر من الطلب. ونتيجة لذلك ، يجب أن تتقدم حتى تبقى على صلة. لذا ، تأكد من حصولك على شهادة Microsoft الخاصة بك لإبقائك في طليعة الفتنة داخل عالم الشركات.

لذا ، استخدم المواد الإعدادية الأكثر موثوقية بما في ذلك مقالب الامتحان من PrepAway.biz وقم بتثبيت امتحان 70-743 في المحاولة الأولى.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Computer

Execute Microsoft 70-743 Exam Effectively Thru Mock Tests and Exam Dumps

Just like books and training courses, mock tests and exam dumps hold a rather significant value in your certification journey. These materials serve as the final assessment of your exam mastery. Hence, your Microsoft 70-743 exam preparation wouldn’t be complete without these resources. But aside from these exam essentials, there are other things that you need to know by detail, including the exam layout and objectives.

Polishing up your abilities in Windows Server 2016 with exam 70-743

Exam 70-743 is a test thoroughly designed to upgrade your efficiency in dealing with various solutions related to Windows Server 2016. So, if you’ve always wanted to be highly proficient in this area, the exam is just the perfect match to heighten your skills and eventually earn a coveted MCSA accreditation. Just in case you do not know, exam 70-743 is actually a combination of three tests. Yup, it consists of 98-349 (basic installation and configuration tasks), 70-741 (various networking concepts and functionalities), and 70-742 (key identity process).

Of course, each of the three exams has its own set of objectives. However, since you’ll be taking the exam at once, you need to cover all topics during your training. With that, it’s important that you have a sound plan so you won’t miss any significant detail. To guide you, here’s a step-by-by step process that you can follow through.

  1. Have a substantial grounding in Windows Server 2012

Having a foundation of how Windows Server 2016 works is absolutely the best way to start your certification planning. Accordingly, the most recommended candidates for the exam are those with Prepaway MCSA: Windows Server 2012 R2 or MCSA: Windows Server 2008 certifications. If not, it’s best that you secure an MTA to equip you with the right foundational skills.

  1. Go ahead and familiarize the topics

Don’t get too overwhelmed with the extensive list of skills that you need to hone in this exam. Well, it’s just lengthy because you are technically covering three exams. So before you start studying, familiarize the topics first and check whether you have a prior background of the listed areas. And to make it more organized, you can simply use the official exam content for every single exam. This way, you’ll ensure that you have everything in order.

  1. Dig in your training with the official materials

With Microsoft online preparation options easily accessible on the web, you definitely won’t have a hard time commencing your training. The best materials for exam 70-743 are right within your reach. The finest of them all would be the 5-day classroom course run by a Microsoft specialist. This one allows you to absorb all the exam content as it gives an in-depth analysis of the topics. Furthermore, this course checks on your exam grasp through various practical labs. Aside from the classroom training, there are also some self-paced materials that you can use to give you more idea of the exam. These include online lectures and books, which are all handy in giving you knowledge. Lastly, Microsoft comes up with a mock test to give you a slight overview of the exam layout. This is a constructive material most especially that Microsoft does not provide the type of questions in the test.

  1. Make use of other online resources

If you think that’s where you stop your training, you’ve got it all wrong! Your learning should not be restricted to the corners of materials given by Microsoft. There are plenty of useful sites that can support you in your exam 70-743 quest, and one of these is PrepAway.biz. With over thousands of exam dumps on offer, this top-rated platform is definitely something you need to visit to hone your exam expertise. More than that, PrepAway.biz also supplies a range of study lectures and guides to give you options. Their premium bundle is currently discounted from $66.65 to$ 39.99. Save up to 40% and get three different test materials such as an exam guide, online courses, and a verified exam dump. But if you’re on a budget, don’t worry because they have some ETE files at no extra cost!

  1. Always keep an eye with the latest updates

To be updated with the trends and the newest technologies, join the Microsoft community and become part of a variety of online forums and blogs. Through this, you become acquainted with the happenings surrounding Microsoft and even the entire IT domain, which include the institution of technical cert exams in replacement of the older MCP tests. This is a very crucial advancement because many credentials from the previous program have been replaced and are still being replaced. Moreover, these online blogs offer an impeccable platform to learn more about different Microsoft certifications, along with various ways to prepare competently for the exams.

Pursuing an expert-level validation

If you’ve got more grit and time to advance your Windows Server 2016 skills, then continue the certification path and accomplish MCSE: Core Infrastructure. This expert-level Microsoft endorsement is certainly a fulfilling career investment that will compensate you with more than just monetary perks. Having this kind of validation means that you have the most suitable skills to handle highly complex responsibilities in core infrastructure, including networking, data center, storage, among others.

Conclusion

More and more IT professionals are added to the industry. Because of this, the supply could be more than the demand. Consequently, you have to step up for you to stay relevant. So, make sure you have your very own Microsoft certification to keep you afloat the strife within the corporate world.

So, use the most reliable prep materials including exam dumps from PrepAway.biz and nail your 70-743 exam on the first try.

About the author

admin

Add Comment

Click here to post a comment