صحة

كيف يستخدم العالم المقطورات الطبية المتنقلة (و 5 أسباب لماذا يجب عليك أيضًا!)

فارغة

الوقت والتكنولوجيا يغيران طريقة عمل خدمات الرعاية الصحية. مع الوباء الأخير ، ازدادت الرعاية الصحية المتنقلة ، ولم تعد الحالة التي يحدد فيها المريض موعدًا لرؤية الطبيب. في الوقت الحاضر ، أصبح الأطباء أنفسهم متنقلين لرؤية المرضى وعبور الحدود لجعل الرعاية الصحية متاحة.

المقطورات الطبية المتنقلة ليست جديدة. في الواقع ، فقد أصبح المصدر الأساسي للوعي والدعم والتدريب في مجال العلوم الطبية والرعاية الصحية للقرى والمدن الريفية والنائية في البلدان النامية. وقد استخدمت هذه المقطورات على نطاق أوسع عندما ضرب الوباء الممارسين الطبيين والأطباء والممرضات اللازمة للوصول إلى مصدر العنقود والتحكم فيه بسرعة قبل انتشار الفاشية.

فيما يلي بعض الأمثلة المدهشة حول كيفية استخدام المقطورات الطبية المتنقلة حول العالم:

  • فرنسا

في فرنسا ، تم استخدام المقطورات الطبية المتنقلة والعيادات المتنقلة للكشف عن الأشخاص المصابين بالفيروس التاجي وتقديم الرعاية لهم. كانت هذه المقطورات المتنقلة تذهب إلى السكان المعرضين للخطر في باريس والمناطق المحيطة بها لتقديم استشارات متنقلة ، والفحص بين السكان المستضعفين ، وتقديم الدعم للتشخيص ، بالإضافة إلى العزلة ورعاية المرضى.

تعمل هذه العيادات المتنقلة أيضًا في توفير ملاجئ للمشردين في باريس لفحص وتقييم الحالة الصحية وتحديد حالات COVID-19 المحتملة وغيرها من الأمراض. في جنوب فرنسا ، تم استخدام المقطورات الطبية المتنقلة للوصول والوصول إلى الأشخاص الذين يعيشون في مواقف محفوفة بالمخاطر والتي غالبًا ما تكون بعيدة جدًا عن خدمات ومراكز الرعاية الصحية.

وبصرف النظر عن هذا ، قدمت المقطورات المتنقلة أيضًا الدعم التمريض المنازل والفرق العاملة في دور الرعاية ، لا تقدم فقط المساعدة الطبية ، ولكن أيضًا الرعاية النفسية في جميع أنحاء فرنسا.

  • العراق

تم استخدام المقطورات الطبية المتنقلة من قبل مجموعات المساعدة مثل أطباء بلا حدود ومنظمة أطباء بلا حدود لتقديم الدعم للمستشفيات المحلية من حيث تحسين الوقاية من العدوى وتدابير السيطرة عليها ، بالإضافة إلى توفير التدريب على معدات الوقاية الشخصية. كما تم استخدام هذه المقطورات لعزل المرضى ولتصبح منطقة اختبار لمرضى COVID-19.

تستخدم المقطورات الطبية المتنقلة أيضًا في أجزاء مختلفة من إيران لإنشاء أسرة عزل ومراكز علاج للأشخاص الذين يعانون من حالات معتدلة إلى معتدلة من COVID ، بالتعاون مع مقدمي الرعاية الصحية المحليين والمستشفيات. إلى جانب ذلك ، تعتبر المقطورات المتنقلة أيضًا أدوات فعالة لتوفير الدعم الفني واللوجستي والتدريب للموظفين. الفرز هو أيضا خدمة أخرى تقدم عبر هذه المقطورات. في العراق ، يتم استخدام المقطورات المتنقلة لإجراء مراقبة الأمراض وعلاج الحالات الخفيفة من COVID.

  • آسيا

في هونغ كونغ ، تم استخدام المقطورات الطبية المتنقلة لتوفير دعم الصحة العقلية من خلال جلسات وجهًا لوجه. في كمبوديا ، يتم استخدام المقطورات المتنقلة للدخول إلى مناطق أكثر نائية ولا يمكن الوصول إليها لتوفير التدريب والدعم التقني للممارسين الطبيين. تم استخدام بعض المقطورات كوسيلة لتطوير بروتوكولات العلاج الوطنية في المناطق الريفية. في بابوا غينيا الجديدة ، يتم نشر المعلومات والتدريب على مكافحة العدوى عن طريق المقطورات الطبية المتنقلة ، مع فريق من الناس يتنقلون من قرية إلى أخرى لتعليم وزيادة الوعي بالأمراض المعدية والتدابير الصحية والرعاية الصحية.

  • أفريقيا

في مالي ، يتم استخدام المقطورات الطبية المتنقلة كمنطقة فرز وعزل ، وكذلك كوسيلة لتوزيع مختلف معدات وأدوات ومستلزمات الرعاية الصحية. بالنسبة لـ COVID ، يستخدم الموظفون والمدربون مقطورات متنقلة لنشر الوعي حول النظافة الصحية ، وتوفير برامج التوعية المجتمعية ، وكذلك التعاقد على أنشطة التعقب داخل المجتمعات المختلفة في المدينة. كما تم استخدام الوحدات المتنقلة كوسيلة لإنتاج وتوزيع أقنعة القماش على القرى والبلدات النائية. في بعض أجزاء أفريقيا ، تستخدم الفرق الطبية المقطورات المتنقلة لفترة طويلة لتقديم أنشطة ترويجية صحية للقرى والمجتمعات المحلية. كما أنها تستخدم لتدريب الموظفين والممارسين على تأسيس ممارسات النظافة المناسبة مثل غسل اليدين والصرف الصحي المناسب ، إلخ.

الأمثلة أعلاه ليست سوى بعض الطرق التي تم بها استخدام المقطورات الطبية المتنقلة لتوفير رعاية صحية يمكن الوصول إليها للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها. ولكن ، ماذا لو كان لديك بالفعل ممارستك وترغب في الوصول إلى المزيد من الناس؟ هل يمكن أن تفيد المقطورات الطبية المتنقلة ممارسي الرعاية الصحية الخاصة؟ الجواب السريع هو نعم.

فيما يلي فوائد امتلاك مقطورة طبية متنقلة:

  • يجعل الرعاية الصحية متاحة.

تُعرف المقطورات الصحية المتنقلة بميزة إمكانية الوصول الخاصة بها. يمكنك تجهيز عيادة متنقلة وفقًا لاحتياجاتك ، خاصةً مع الفريق المناسب. تمكن عيادات الرعاية الصحية المتنقلة الأطباء والممرضات من النزول إلى القواعد الشعبية ومقابلة الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى العيادة أو المستشفى. كما تقلل المقطورات الطبية المتنقلة من الوقت بين المواعيد وتقلل أيضًا من المواعيد الفائتة. يمكنك أيضًا تجهيز المقطع الدعائي الخاص بك لتقديم أدوية بديلة مثل الوخز بالإبر والأيورفيدا والتدليك وحتى مركز علاج للوجه والسبا المحمول.

  • يكون الأمر أسهل كثيرًا عندما يتم تجهيز المقطورة بالطريقة الصحيحة.

يمكن للنوع المناسب من الخبراء الذين لديهم النوع المناسب من الإمدادات والتكنولوجيا تجديد مقطورة أو شاحنة صغيرة أو شاحنة لجعلها نظيفة ومعقمة ومجهزة كمستشفى أو عيادة أسنان أو مختبر أبحاث أو غرفة فحص. تحقق من بعض هذه المقطورات من https://www.craftsmenind.com/mobile-medical-trailer. يمكن تجهيز مقطورة طبية متنقلة بأي احتياجات طبية تحتاجها ، مثل تقديم المساعدة الطارئة ، أو دعم الفرز ، أو عيادة نائية في مخيم للاجئين ، أو حتى مركز علاج لرعاية الأمومة. مع التكنولوجيا الطبية ، يمكن تحويل المزيد من المعدات والأدوات إلى مقطورة. ليس من الضروري أن تكون ثابتة بعد الآن لمقدمي الرعاية الصحية لضمان حصول المجتمع الذي يعملون فيه على الرعاية الصحية. يؤدي الاحتفاظ بسجلات المرضى بتنسيق رقمي إلى توفير مساحة أكبر في المقطع الدعائي لأشياء أكثر أهمية مثل المعدات ورعاية المرضى.

  • إنه مريح ومريح.

تم تصميم المقطورات الطبية المتنقلة لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه. فهي تساعد في توفير الممارس مكانًا آمنًا ومريحًا ومريحًا لإجراء العمليات الجراحية للمرضى الخارجيين ، ومساعدات الطوارئ ، وفحوصات المستوى الأول ، وحتى كطريقة للتبرع بالدم. مع القدرة على تخزين بيانات المرضى على الأجهزة الرقمية والسحابة ، هناك مساحة أكبر لأداء أعمال الرعاية الصحية الفعلية بدلاً من أن تأخذ خزائن الملفات مساحة حاسمة. توفر المقطورات الطبية المتنقلة نهجًا كليًا للرعاية الصحية ، خاصة في المناطق النائية.

  • يوفر نهجًا مصممًا خصيصًا لاحتياجات المجتمع.

يتعلم ممارسو الرعاية الصحية الكثير عن مرضاهم عندما يزورون الموقع الذي يعيش فيه مرضاهم. يتمتع المرضى أيضًا بمزيد من العلاقات الشخصية مع مقدمي الخدمات الطبية لمجرد أن الوقت للسفر لمقابلة الطبيب أو تحديد موعد يتم التخلص منه ، مما يمنح المزيد من الوقت لتقديم رعاية فعلية للمرضى. توفر المقطورات الطبية المتنقلة نهجًا "يركز على المريض" تجاه الرعاية الصحية ، مما يمنح الأطباء المزيد من الوقت لتعليم المجتمع إما كمجموعة أو على أساس فردي ، لتعليم المجتمع طرقًا أفضل لتحسين صحتهم وقيادة نمط حياة صحي.

  • يمكن أن يجذب مرضى جدد.

تخيل أنك تتدحرج إلى حي في مقطورة طبية متنقلة. حتى لو كانت فكرتك الأصلية هي جعل الرعاية الصحية متاحة والالتقاء بمرضاك الحاليين ، فإن حقيقة أنك جلبت عيادتك إلى عتبة الناس هي إحدى الطرق لاكتساب مرضى جدد. يمكن للمقطورات الطبية المتنقلة توليد الكثير من العملاء المحتملين ، سواء كنت ممارسًا خاصًا أو غير ربحي. إنه حرفًا إعلان متحرك لقضيتك وعلامتك التجارية واسمك. إذا كنت تخطط للاستثمار في هذا ، فتأكد من عرض رقم الاتصال والعلامة التجارية والشعار الخاص بك على السيارة. سيحب المرضى المحتملين إجراء فحص لرعايتهم الصحية ، خاصة إذا كنت تسهل عليهم من خلال القدوم إليهم بدلاً من العكس. يمكنك حتى زيارة أحياء جديدة والذهاب إلى مناطق مختلفة للحصول على عملاء جدد ، أو لمجرد السماح للأشخاص برؤية مقطورك يتحرك في الشارع.

خاطرة النهائي

إذا كنت تفكر في نقل ممارستك الطبية إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها ، فإن المقطورات الطبية المتنقلة هي الطريقة للقيام بذلك. ليس فقط لديك مساحة مريحة وصحية للعمل فيها ، ولكنك ستوفر أيضًا مساحة آمنة ومأمونة للمرضى ليأتوا ويروا. تستحق المقطورات الطبية المتنقلة بشكل خاص الوصول إلى المرضى الذين يعانون من مشاكل في التنقل مثل كبار السن. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم طريقة إعلانية رائعة لممارستك.

القليل يقطع شوطا طويلا مع المقطورات المجهزة لخدمة الاحتياجات الطبية. الشيء الرئيسي هو تحديد نوع الخدمة الطبية التي تريد تقديمها للمقطورة الخاصة بك. هل هي لجراحة العيادات الخارجية ، أو الفرز ، أو الاستشارة ، أو تتبع الاتصال ، أو مجرد عيادة أساسية يمكنها توفير الفحوصات والأدوية اللازمة؟ أيضًا ، العمل مع النوع المناسب من الأشخاص يمكن أن يأخذ مقطورك الطبي من المتوسط ​​إلى المحترف بأحدث التقنيات ودعم تكنولوجيا المعلومات.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Health

How the World Uses Mobile Medical Trailers (And 5 Reasons Why You Should, Too!)

Time and technology are changing the way healthcare services work. With the recent pandemic, mobile healthcare has increased, and it’s no more a situation where a patient makes an appointment to see the doctor. Nowadays, doctors themselves are becoming mobile to see patients and crossing borders to make healthcare accessible.

Mobile medical trailers are nothing new. In fact, it has become the primary source of awareness, support, and training in medical science and healthcare for rural and remote villages and cities in developing countries. These trailers have been used more widely when the pandemic hit and medical practitioners, doctors, and nurses needed to get to the source of the cluster and control it quickly before an outbreak could spread.

Here are some amazing examples of how mobile medical trailers are used around the world:

  • France

In France, mobile medical trailers and mobile clinics have been used to detect people with and provide care for coronavirus. These mobile trailers have been going to vulnerable populations in Paris and the surrounding regions to provide mobile consultations, screening among vulnerable populations, provide support for diagnosis, as well as isolation and patient care.

These mobile clinics have also been working shelters for homeless people in Paris to check and evaluate health and identify potential COVID-19 cases and other illnesses. In the south of France, mobile medical trailers have been used to access and reach people living in precarious situations that are often very far away from healthcare services and centers.

Apart from this, mobile trailers have also provided support to nursing homes and teams working in care homes, providing not only medical aid, but also psychological care throughout France.

  • Iraq

Mobile medical trailers have been used by aid groups such as Doctors Without Borders and MSF to provide support to local hospitals in terms of improving infection prevention and controlling measures, as well as providing training on PPE. These trailers have also been used to isolate patients and to become a testing area for COVID-19 patients.

Mobile medical trailers are also used in various parts of Iran to set up isolation beds and treatment centers for people with mild to moderate cases of COVID, cooperating with local healthcare providers and hospitals. Besides this, mobile trailers are also effective tools to provide technical and logistical support and training to staff. Triage is also another service provided via these trailers. In Iraq, mobile trailers are used to undertake disease surveillance and treat mild cases of COVID.

  • Asia

In Hong Kong, mobile medical trailers have been used to provide mental health support via face-to-face sessions. In Cambodia, mobile trailers are used to enter more remote and inaccessible areas to provide training and technical support to medical practitioners. Some trailers have been used as a way to develop national treatment protocols in rural areas. In Papua New Guinea, infection prevention control information and training are disseminated via mobile medical trailers, with a team of people going from one village to another to educate and increase awareness of infectious diseases, sanitary measures, and healthcare.

  • Africa

In Mali, mobile medical trailers are used as a triage and isolation area, as well as a means to distribute various healthcare equipment, tools, and supplies. For COVID, staff and trainers use mobile trailers to spread awareness on hygiene, provide community outreach programs, and also contract tracing activities within the various communities in the city. Mobile units have also been used as a way to produce and distribute cloth masks to remote villages and towns. In some parts of Africa, medical teams have been using mobile trailers for so long to provide health promotional activities to local villages and communities. It’s also used to train staff and practitioners to establish proper hygiene practices such as handwashing, proper sanitation, etc.

The examples above are just some ways mobile medical trailers have been used to provide accessible healthcare to the people who need it the most. But then, what if you already have your practice and you want to reach out to more people? Can mobile medical trailers benefit private healthcare practitioners? The quick answer is YES, it can.

Here are benefits of having a mobile medical trailer:

  • It makes healthcare accessible.

Mobile health trailers are known for their accessibility feature. You can outfit a mobile clinic according to your needs, especially with the right team. Mobile healthcare clinics enable doctors and nurses to really go down to the grassroots and meet people who otherwise have a hard time to get to a clinic or a hospital. Mobile medical trailers also cut down the time between appointments and also reduce missed appointments. You can also outfit your trailer to provide alternative medication such as acupuncture, Ayurveda, massages, and even a mobile facial and spa treatment center.

  • It’s a lot easier when the trailer is outfitted the right way.

The right kind of experts with the right kind of supplies and technology can truly revamp a trailer, van, or truck to make it clean, sterile, and outfitted as a health or dental clinic, research lab, or examination room. Check out some of these trailers from https://www.craftsmenind.com/mobile-medical-trailer. A mobile medical trailer can be outfitted to whatever medical needs you require, such as providing emergency aid, providing triage support, a remote clinic in a refugee camp, or even a treatment center for maternity care. With medical technology, more and more equipment and tools can be converted into a trailer. It doesn’t have to be static anymore for healthcare providers to ensure the community they work in has access to healthcare. Keeping patient records in digital format frees up more space in your trailer for more important things such as equipment and patient care.

  • It’s convenient and comfortable.

Mobile medical trailers are built to serve the community they operate in. It helps provide the practitioner a safe, convenient, and comfortable place to perform outpatient surgeries, emergency aid, first-level checkups, and even as a blood donation method. With the ability to store patient data on digital devices and the cloud, there’s even more space to perform actual healthcare work instead of having file cabinets taking up crucial space. Mobile medical trailers provide a holistic approach to healthcare, especially in remote areas.

  • It provides an approach tailored to the needs of the community.

Healthcare practitioners learn a lot about their patients when they visit the location where their patients live. Patients also have more interpersonal relationships with their medical providers simply because the time to travel to meet a doctor or make an appointment is eliminated, giving more time to give actual patient care. Mobile medical trailers provide a ‘patient-centric’ approach toward healthcare, giving doctors more time to educate the community either as a group or on an individual basis, to teach the community better ways to improve their health and lead a healthier lifestyle.

  • It can attract new patients.

Imagine rolling up into a neighborhood in your mobile medical trailer. Even if your original idea was to make healthcare accessible and meet with your existing patients, the fact that you brought your practice to the doorsteps of people is one way of gaining new patients. Mobile medical trailers can generate a lot of leads, whether you’re a private practitioner or a non-profit. It’s literally a moving advertisement for your cause, your brand, and your name. If you’re planning to invest in this, make sure you have your contact number, brand, and logo display on the vehicle. Prospective patients would love to get a checkup on their healthcare, especially if you make it easier for them by coming to them instead of the other way around. You can even visit new neighborhoods and go to different areas to get new clients, or just to let people see your trailer cruising down the street.

Final Thoughts

 If you’ve been thinking of taking your medical practice to the people who most need it, mobile medical trailers are the way to do it. Not only do you have a comfortable and hygienic space to work in, but you’ll also be providing a safe and secure space for patients to come and see. Mobile medical trailers are especially worth it to reach patients who have mobility issues such as the elderly. Plus, it makes for a great advertising method for your practice.

A little goes a long way with trailers outfitted to serve medical needs. The main thing is to identify what kind of medical service you want to provide for your trailer. Is it for outpatient surgery, triage, consultation, contact tracing, or just a basic clinic that can provide the necessary checkups and medication? Also, working with the right kind of people can take your medical trailer from mediocre to professional with the latest technology and IT support.

About the author

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment