الحاسوب

كيفية تحويل mp4 إلى Wav - أسهل طريقة

فارغة

يستهلك الملف الصوتي بتنسيق MP4 الكثير من المساحة على الجهاز مثل الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. هذا هو السبب في أن تحويل MP4 إلى تنسيق WAV يمكن أن يقلل من حجم الملف ويستهلك مساحة أقل على القرص. هناك العديد من الطرق لتحويل MP4 إلى WAV. يمكننا استخدام أدوات أو برامج عبر الإنترنت لتحويل MP4 إلى ملفات WAV. أفضل برنامج متاح حتى الآن هو Wondershare UniConverter. يساعد هذا البرنامج المستخدمين في تحويل ملفات الوسائط وتحريرها وحرقها وغير ذلك الكثير. وهو متوافق مع كل من أنظمة تشغيل Windows و Mac.

ما الذي يجعل Wondershare UniConverter مختلفًا عن الآخرين؟

  • أكثر من 1000 تنسيق تحويل: -Wondershare UniConverter يمكّن المستخدمين من تحديد مجموعة واسعة من تنسيق الملف للاختيار لتحويل الملفات. ومع ذلك ، يجب إجراء الاختيار ، مع مراعاة جودة الصوت والفيديو.
  • تحويل مقاطع الفيديو للعديد من الأجهزة: - قد تختلف شاشة الجهاز من جهاز إلى آخر. ستكون مقاطع الفيديو التي يتم تحويلها من Wondershare UniConverter متوافقة مع جميع أحجام الشاشة ، وبالتالي يمكن مشاهدتها بسهولة دون التلاعب بجودة الصورة أو الصوت.
  • سرعة تحويل أسرع 30 مرة: - البرمجة المثالية تجعل البرنامج خفيفًا وسهل التشغيل. كما أنها أسرع 30 مرة من البرامج الأخرى التي تحول فيديو MP4 إلى تنسيقات أخرى.

خطوات لتحويل MP4 إلى تنسيق MAV مع مشاركة عجيبة UniConverter

  1. قم بتنزيل Wondershare UniConverter من الموقع الرسمي من الرابط

https://ssl-download.wondershare.com/video-converter-ultimate-desktop_full4295.exe

1. قم بتشغيل ملف الإعداد الذي تم تنزيله لـ Wondershare UniConverter. وانقر على الردود الإيجابية التي تظهر على الشاشة كما أوافق وبعد ذلك. أخيرًا ، انقر فوق "إنهاء" لإكمال التثبيت.

فارغة

2. قم بتشغيل تطبيق Wondershare UniConverter بالنقر المزدوج فوق الرمز.

3. بمجرد ظهور لوحة العدادات على الشاشة ، انقر فوق إضافة ملفات ثم اسحب الملف الذي تريد تحويله وأفلته.

فارغة

4. اختر WAV كتنسيق إخراج من علامة تبويب الصوت.

5. انقر فوق إنشاء زر مخصص يفتح نافذة منبثقة ، قم بتغيير معلمات التشفير والقناة ومعدل العينة ومعدل البت واضغط على إنشاء.

6. حدد الموقع لحفظ الفيديو الناتج.

7. أخيرًا ، انقر فوق تحويل الكل لبدء تحويل ملف فيديو MP4 إلى تنسيق ملف WAV.

فارغة

غالبًا ما يؤدي تغيير تنسيق الملف إلى تغيير جودة الصورة والصوت ، وبالتالي يجب أن يكون المرء واعيًا قبل إجراء التحويل والحفاظ على الملف الأصلي المخزن كنسخة احتياطية. Wondershare UniConverter لديه واجهة مستخدم ممتازة وسهلة الاستخدام. للحصول على أفضل إخراج ، يجب على المرء تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي لـ Wondershare فقط. هناك خطر من التهديدات المحتملة مثل برامج التجسس أو البرامج الضارة التي يمكن أن تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تستخدم البرنامج الذي تم تنزيله من مواقع ويب غير معروفة أو غير موثوق بها. هناك بعض الأدوات الأخرى عبر الإنترنت أيضًا حيث يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات أخرى أيضًا. بعضها عبارة عن محول صوت عبر الإنترنت ، وتحويل مجاني ، و Convertio تمكن المستخدمين من تحويل مقاطع فيديو MP4 إلى ملف WAV. ومع ذلك ، يتطلب التحويل اتصالاً بالإنترنت أو اتصالاً بالشبكة. لا يتم ضمان جودة الإخراج باستخدام مواقع تحويل الفيديو المجانية.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Computer

How to convert mp4 to Wav – The Easiest Way

blank

Audio file which is in the format of MP4 consumes lots of space on the device like PC, laptops and desktops. That is why converting MP4 to WAV format can reduce the file size and consume less disk space. There are many ways to convert MP4 to WAV. We can use online tools or software for conversion of MP4 to WAV files. The best available software till date is Wondershare UniConverter. This software helps users for converting, editing, burning media files, and many more. It is compatible with both Windows and Mac operating systems.

What makes Wondershare UniConverter different from others?

  • More than 1000 conversion format:-Wondershare UniConverter enables users to select a wide range of file format to choose for the conversion of files. However, selection should be made, keeping the sound and video quality in mind.
  • Convert videos for many devices: – The screen of the device may vary from one to another. Videos that are converted from Wondershare UniConverter will be compatible for all screen size hence can easily be viewed without adultering with picture or sound quality.
  • 30X faster conversion speed:-Optimized programming make the software light and easy to launch. It is also 30 times faster than other software that converts MP4 video to other formats.

Steps to convert MP4 to MAV format with wonder share UniConverter

  1. Download Wondershare UniConverter from official website from the link

https://ssl-download.wondershare.com/video-converter-ultimate-desktop_full4295.exe

1. Run the downloaded set up file for Wondershare UniConverter. And click positive responses that comes on the screen like I agree and next. At last, click the Finish to complete the installation.

blank

2. Launch the Wondershare UniConverter application by double clicking the icon.

3. Once the dashboard appears on the screen Click on add files and then drag and drop the file that needs to be converted.

blank

4. Choose WAV as output format from audio tab.

5. Click create custom button which opens a pop up change the parameter encoder, channel, sample rate and bit rate and hit create.

6. Select the location to save the output video.

7. Finally, click converts all to start the conversion of MP4 video file to WAV file format.

blank

Changing the format of the file often changes the quality of picture and sound hence one must be conscious before making the conversion and keep the original file stored as a backup. Wondershare UniConverter has an excellent user interface and is easy to use. To get the best output, one must download the software from the official website of Wondershare only. There is a risk of potential threats like spyware, or malware that can harm your computer if you use the software which is downloaded from unknown or un-trusted websites. There are some other online tools as well where users can convert the video files to other formats as well. Some of them are online audio converter, free convert, and Convertio that enables users to convert MP4 videos to WAV file. However, the conversion requires an internet connection or network connectivity. The output quality is not assured using free video convertor websites.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment