الإنترنت

كيفية إنشاء موقع ويب خاص لكسب المال

فارغة

هل تعرف أين تذهب كل أموال العالم الآن؟ تفضل بقشيش:

ينفق 996,596 دولارًا على الإنترنت كل 60 ثانية. إنها بيانات من أبحاث 2019 ، الآن يجب أن تكون أكثر.

انظر ، كل شخص حوله لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت والدفع عبر Visa / Mastercard أو Paypal ، وهو مبلغ ضخم من الأرباح المحتملة للأشخاص الذين يعرفون كيفية إنشاء مواقع ويب وتحقيق الدخل منها. لدي خبرة مطور ومتخصص في تحسين محركات البحث مع أكثر من 10 مواقع ويب نشطة ، لذلك قررت مشاركة بعض المعرفة معك مقابل اهتمامك بمدونتي.

فيما يلي تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء موقع ويب وكسبه.

الخطوة 0: اختيار مكانة

اعتقد ما هو شغفك. ثم حوّل هذا الشغف إلى مهنة! هل تحب الطبخ؟ حسنًا ، نصائح الطبخ وصفات المدونات تحظى بشعبية كبيرة. هل تحب التقاط الصور؟ حسنًا ، مدونة نصائح وتحرير الصور + معرض الصور الخاص بك. ربما تسافر كثيرا؟ مدونات السفر مثيرة جدا للاهتمام لقراءتها.

أعتقد أنك فهمت الفكرة ، صحيح؟

الخطوة 1: ابحث عن اسم نطاق جيد

حسنًا ، في عام 2020 ليس من السهل بالفعل العثور على اسم نطاق فريد جيد. وفقًا لأحدث البيانات من Verisign ، كان هناك 359.8 مليون اسم نطاق مسجل قبل عام. هذا مبلغ مجنون.

ومع ذلك ، لا يزال من الممكن العثور على اسم نطاق جيد لمكانتك. من الأسهل العثور على اسم نطاق جيد ضمن نطاق .net أو .info أو .org مقارنةً بـ .com. ولكن في الآونة الأخيرة حصلنا على مجموعة من أفضل المجالات الجديدة مثل .info و .club. و. وصفات وغيرها. قد تجد المجالات بسعر رخيص من هنا .

الخطوة 2: اختيار الاستضافة المناسبة

الموقع بحاجة إلى مكان. يدعى استضافة. إنها المئات من منصات الاستضافة عبر الإنترنت ، ولكن اختيار واحد خاطئ يمكن أن يؤثر بشدة على أرباحك. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة دفع مبالغ زائدة x5 لنفس المنتج ، ولكن من شركة استضافة مختلفة. قد يختلف سعر استضافة WordPress من 1 دولارًا في الشهر إلى 50 دولارًا في بعض الاستضافات باهظة الثمن.

ومع ذلك، لا يمكنك أن تأخذ أرخص واحد فقط. على الأرجح أنها ستكون بطيئة مثل الجحيم ، ولا تحب google مواقع الويب البطيئة. سيتم ترتيبك أقل. تظهر الدراسة أيضًا أن كل زيادة لمدة ثانية واحدة في تحميل الصفحة تتسبب في دخل بنسبة -1٪ تقريبًا.

إذن أي واحد تختار؟ هذا السؤال أكثر تعقيدًا مما يمكنني كتابته في هذه المقالة العامة. إذا كنت ترغب في العثور على أفضل واحد لموقع الويب الصغير الخاص بك ، أقترح قراءة هذا المنشور:

أفضل استضافة WordPress رخيصة للمواقع ذات حركة المرور المنخفضة (2020)

الخطوة 3: إنشاء محتوى

من جهة ، هذه هي النقطة الأكثر أهمية. من موقع آخر ، هذه أيضًا أسهل نقطة لك. لأنك تختار مكانًا حيث لديك الكثير من الخبرة والعاطفة ، أليس كذلك؟ حتى إذا لم يكن الأمر كذلك ، ابحث في مواقع الويب الأخرى عن الطهي أو السفر أو أي شيء ، وحاول أن تفعل الشيء نفسه ، ولكن بشكل أفضل. تصميم أفضل ، مزيد من التفاصيل ، بيانات حديثة. ثم استمر في النشر ، من الأفضل أن تكون مقالة واحدة في اليوم ، لكننا جميعًا أشخاص ، لذا ابحث عن وقت واحد على الأقل لمقالة واحدة في الأسبوع ، وهذا هو الحد الأدنى. وإلا فإن جوجل تعتقد أن موقعك قد مات.

قد ترغب في الإعداد غوغل أناليتيك ومنظمة الأغذية Google بحث حدة التحكم عند هذه النقطة. باستخدام هذه الأدوات ، ستتمكن من:

  • 1) انظر عندما يبدأ الزوار القدوم إلى موقع الويب الخاص بك. سترى من أين أتوا ، أعني المصدر والبلد.
  • 2) إعطاء إشارات لجوجل بأن موقعك على قيد الحياة الآن. لا تريد أن تضيع في محيط مواقع جديدة ، أليس كذلك؟
  • 3) تحليل المحتوى الخاص بك. سترى كلمات رئيسية وصفحات للزوار ، والتي ستعطيك فكرة عن المحتوى الذي تريد تطويره.

الخطوة 4: استثمار موقعك على الويب

الجزء الأخير والأكثر متعة هو الحصول على المال. أليس هذا هو سبب بدءنا؟ بصراحة ، عملية إنشاء موقع الويب مثيرة للاهتمام ، لذلك أحيانًا أنسى أنني أبنيها لكسب بعض المال.

هذا هو الجزء ، حيث يفشل معظم الناس. إنهم لا يفهمون من أين يحصلون على هذا الربح ، والكتابة بدون غرض تصبح مملة ويتخلى الناس عن مواقعهم. لكن هذا لن يحدث معك يا عزيزي القارئ ، لأنني سأشرح كيفية تحقيق هذا الدخل السلبي.

لذا ، كما قلت ، هناك طرق مختلفة لكسب المال من مدونة. أقترح عليك تجربة كل واحد في واحد ، فهي تعمل بشكل رائع معًا. يمكنك دائمًا إسقاط بعضها ، إذا لم يقدموا لك أي شيء.

  • 1) التسويق بالتبعية.ما عليك سوى العثور على العلامات التجارية التي تنتج شيئًا ذا صلة بمكانتك ، يمكن أن يكون أشياء الطبخ ، وكاميرات التصوير الفوتوغرافي ، ومجموعات السفر ، أيا كان. لكي لا تقضي حياتك بأكملها في الاتصال بالعلامات التجارية واحدة تلو الأخرى (لا أحد يفعل ذلك الآن) ، ما عليك سوى اختيار واحدة من النظام الأساسي ، حيث يمكن للناشر (أصحاب المدونات) التقاط الروابط تلقائيًا من العلامات التجارية والترويج لمنتجاتها. هنا سوف تجد أعلى 5 برامج تابعة لكي يحاول.
  • 2) مبوبة. يكسب معظم موقع الويب على الإعلانات. تحتاج فقط إلى إنشاء محتوى وتوليد بعض الزيارات والانضمام إلى Google Adsense وسيحدث كل ذلك تلقائيًا. سترى أن $ ينخفض ​​إلى حسابك كل يوم.
  • 3) منشورات الضيف. صدقوني ، بمجرد أن تصبح مدونتك ملحوظة ، سيتم مهاجمتك من مديري تحسين محركات البحث بعروض لنشر بعض المشاركات التي تحتوي على روابط لها. يدفعون من 30 دولارًا إلى XXXX ، ويعتمد ذلك على مقدار حركة المرور لديك

النتيجة

آمل أن تساعدك هذه الخطوات الأربع في إنشاء موقع ويب وكسب المال منه. قد يستغرق الأمر شهورًا ، لذا افعل ذلك فقط إذا كنت متأكدًا من أنك لن تسقطه. حظا سعيدا!

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

How to create own website to earn money

blank

Do you know where all world money goes right now? Here is a tip:

$996,596 is spent on internet every 60 second. It’s data from 2019 research, now should be even more.

Look, everybody around has access to internet and pay via Visa / Mastercard or Paypal, that is huge amount of potential profit for people who know how to create websites and monetize them. I am experienced developer and SEO specialist with 10+ active websites, so I decided to share some knowledge with you in exchange to your attention to my blog.

Below is step-by-step instruction how to build a website and earn on it.

Step 0: Choose a niche

Think what is your passion about. Then turn this passion into profession! Do you like cooking? Well, cooking tips & recipes blogs are very popular. Do you like to shoot photos? Alright, photo and editing tips blog + your photo gallery. Maybe you travel a lot? Travel blogs are very interesting to read.

I think you got the idea, right?

Step 1: Find a good domain name

Right, in 2020 it is not easy already to find a good unique domain name. According to the latest data from Verisign, there were 359.8 million registered domain names a year ago. That’s crazy amount.

However, it is still possible to find a good domain name for your niche. It is much easier to find good domain name under .net or .info or .org domain than at .com. But lately we got bunch of new top domains like .info, .club., .recipes and others. You may find domains for a cheap price here.

Step 2: Choose the right hosting

Website need a place to be. It’s named Hosting. They are hundreds of hosting platforms online, but choosing wrong one can severely impact your revenue. For example, you can easily overpay x5 for the same product, but from different hosting company. WordPress hosting price may vary from 1$ a month to $50 at some super expensive hostings.

However, you can’t just take cheapest one. Most probably it would be slow as hell, and google don’t like slow websites. You will be ranked lower. Also study shows that every increase for 1 second in page load cause approximately -10% income.

So which one to choose? That question is more complicated than I can write in this general article. If you would like to find best one for your small website, I suggest to read this post:

The Best Cheap WordPress Hosting For Low Traffic Sites (2020)

Step 3: Make a content

From one side, this is most important point. From other site, this is also the easiest point for you. Because you choose niche where you have a lot of experience and passion, right? Even if not, google other websites for your cooking, traveling or whatever and try to do the same, but better. Better design, more details, fresh data. Then keep posting, best would be 1 article a day, but we all are people, so find time at least for 1 a week, that is minimum. Otherwise google will think your site is dead.

You may want to setup Google Analytic and Google Search Console at this point. With that tools you would be able to:

  • 1) See when visitors start coming to your website. You will see where they came from, I mean both source and country.
  • 2) Give signals to google that your site is alive now. You don’t want it to be lost in ocean of new websites, right?
  • 3) Analyze your content. You would see visitors keywords and pages, which will give you idea which content to develop.

Step 4: Monetize your website

Last and most enjoyable part is getting money. Isn’t it the reason why we started? Honestly, process of website creation is so interesting, so sometimes I forget that I build it to earn some money.

This is the part, where most of people fails. They don’t understand where to get this profit from, writing without a purpose become boring and people just abandon their websites. But it will not happen with you, my dear reader, because I will explain how to make this passive income.

So, as I said, there are different ways to earn money from a blog. I suggest you to try all 1 by 1, they work great in combination. You may always drop some of them, if they don’t bring you anything.

  • 1) Affiliate marketing.You just find brands who produce something related to your niche, it could be cooking stuff, photocamers, travel kits, whatever. To do not spend your entire life contacting brands one by one ( no one doing it like that now), just choose 1 of the platform, where publisher ( blog owners) can automatically pick up links from brands and promote their products. Here you will find top 5 affiliate programs to try.
  • 2) Ads. Most of website earn on ads. You just need to make content and generate some traffic, join Google Adsense and all will happen automatically. You will see that $ dropping to your account every day.
  • 3) Guest postings. Believe me, once your blog become noticeable, you will be attacked from SEO managers with offers to post some posts with links for them. They pay from $30 to XXXX, depends on how much traffic you have

Conclusion

I hope these 4 steps will help you to build a website and earn money from it. It would take months, so do it only if you are sure you will not drop it. Good luck!

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment