الحاسوب

كيفية حل مشاكل تشغيل الفيديو عبر الإنترنت

أصبحت مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وسيلة ترفيهية في الحياة اليومية للعديد من الناس. ما نوع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي يحبها معظم الناس؟ من الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى مقاطع الفيديو أو البرامج التعليمية المضحكة ، يمكن للأشخاص الوصول بسهولة إلى الكثير من مصادر الفيديو عبر الإنترنت على الإنترنت والاستمتاع بوقتهم بسهولة تامة. يتسبب هذا الاتجاه في العديد من منصات بث الفيديو عبر الإنترنت لتجربة أفضل ما لديها لتقديم أفضل خدمات بث الفيديو لجميع المستخدمين. حتى منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram ، تضيف المزيد من الميزات المتعلقة بالفيديو لالتقاط هذا الاتجاه وتلبية احتياجات المستخدمين.

ومع ذلك ، على الرغم من أن تشغيل الفيديو عبر الإنترنت مناسب ، إلا أنه لا يزال يحتوي على بعض العيوب وأحيانًا قد يسبب تجربة غير سارة للناس.

يمكنك أن تتخيل بسهولة كيف سيكون الأمر مزعجًا عندما تفشل في الاستمتاع بالفيديو عبر الإنترنت بطلاقة! إذن ما الذي يسبب أخطاء تشغيل الفيديو عبر الإنترنت؟ يمكن تقسيمها بشكل رئيسي إلى الأنواع الثلاثة التالية.

  • اتصال الشبكة السيئ - يعتمد بث الفيديو عبر الإنترنت بشكل كبير على حالة الشبكة. عندما يتعذر تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت حالة الشبكة التي تستخدمها متصلة الآن ويمكنها دعم بث الفيديو عبر الإنترنت.
  • الخادم مزدحم للغاية - هناك عدد كبير جدًا من المستخدمين على النظام الأساسي في نفس الفترة الزمنية. لذا يجب أن يتحمل خادم الموقع الكثير من الأوامر. لذلك ، يؤدي ذلك إلى خفض أداء دفق الفيديو ويسبب أخطاء تشغيل الفيديو.
  • خطأ تشغيل الفيديو للمنصة - تحتوي المنصة على أخطاء معينة عندما ينخفض ​​أدائها. مثلما يظهر YouTube أحيانًا أخطاء شاشة سوداء / خضراء ، أو مشكلة تجميد الفيديو.

وخلاصة القول ، فإن مشاكل تشغيل الفيديو عبر الإنترنت شائعة جدًا ، ويمكن للأشخاص مواجهتها بسهولة أثناء محاولة الاسترخاء من خلال بث بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك ، يبدأ بعض الناس في التساؤل عما إذا كانت هناك بعض الأدوات التي يمكن أن تساعد في التخلص من أخطاء التشغيل هذه؟ لحسن الحظ ، يمكن لأداة بسيطة فقط أن تحقق فائدة كبيرة للاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت بمرونة وسلاسة أكبر ، وهي استخدام أداة تنزيل الفيديو لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مسبقًا دون اتصال.

استكشاف أخطاء تشغيل الفيديو عبر الإنترنت وإصلاحها عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو دون اتصال

في الواقع ، هناك الكثير من أدوات تنزيل الفيديو في السوق اليوم ، لأن الناس لديهم مطالب عالية تجاه هذا النوع من الأدوات للمساعدة في موارد الفيديو المجانية على الإنترنت والحصول على تجربة تشغيل أكثر متعة. ولكن من بين العديد من أدوات تنزيل الفيديو ، أود اليوم أن أعرض واحدًا مميزًا لعام 2020 ، وهو VideoHunter.

VideoHunter هو أداة تنزيل فيديو سطح المكتب مصممة لمستخدمي Windows و Mac. بشكل عام ، يحتوي على هذه الميزات التي يمكن أن تفيد مستخدميه:

  • دعم أكثر من 1,000 موقع ويب

يجب أن تكون أكبر الفوائد التي يمكن أن يجلبها VideoHunter هي التوافق العالي. من المثير للدهشة أن VideoHunter يمكن أن يساعد الأشخاص على تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أكثر من 1,000 موقع ، بما في ذلك مواقع بث الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Dailymotion و Niconico ، وكذلك منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter ، إلخ.

  • دقة عالية وتنسيقات إخراج متعددة

يقدم VideoHunter دقة إخراج عالية للاختيار ، والتي تتضمن 1080p و 2 K و 4 K و 8 K. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح للناس بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 و MP4 و WEBM. علاوة على ذلك ، تم تعيين محول مدمج أيضًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى المزيد من التنسيقات السائدة. يمكن أن يساعد في تحويل ملفات الفيديو / الصوت المحلية إلى تنسيقات أخرى 20+.

  • تتوفر قائمة تشغيل YouTube وتنزيلات الترجمة

لتحقيق المزيد من الراحة ، يدعم VideoHunter تنزيل قائمة تشغيل YouTube بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي أضافت ترجمات مضمنة ، يمكن أن يساعد VideoHunter أيضًا في تنزيلها في غضون ثوان.

بخلاف هذه الميزات الرئيسية البارزة ، يمكن لـ VideoHunter أيضًا تقديم ميزة تنزيل الدُفعة بالإضافة إلى سرعة تنزيل أسرع 6 مرات لضمان الكفاءة أثناء حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. من جميع هذه الجوانب ، يجب أن يكون VideoHunter خيارًا جيدًا لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والمساعدة في التخلص من أخطاء تشغيل الفيديو عبر الإنترنت.

ملاحظة: تتوفر ميزات مثل المحول المدمج وتنزيل قائمة تشغيل YouTube فقط على إصدار Mac حاليًا. لكن فريق VideoHunter الفني يدعي أنه سيضيفها إلى إصدار Windows في أقرب وقت ممكن.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بجودة 1080p و 4 K و 8 K لتشغيل أكثر متعة بلا إنترنت

يحتوي VideoHunter أيضًا على واجهة بديهية للغاية ، مما يتيح للأشخاص فهم البرنامج بسهولة ومعرفة كيفية إتقانه في غضون فترة قصيرة بعد تثبيته. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ VideoHunter ، فلا تفوت هذا البرنامج التعليمي لأنه سيساعدك على متابعة كيفية عمل VideoHunter بسرعة قبل اتخاذ قرار بشرائه.

الخطوة 1. أولاً ، يجب عليك الوصول إلى الفيديو عبر الإنترنت الذي تريد تنزيله. على سبيل المثال ، إذا كنت تنوي تنزيل مقطع فيديو من YouTube ، فيرجى الانتقال إلى منصة YouTube وفتح صفحة الفيديو من مقطع فيديو YouTube الذي تريد حفظه. ثم انسخ رابط الفيديو الخاص به.

الخطوة 2. قم بتشغيل VideoHunter على جهازك. على Mac ، تحتاج إلى الاختيار تحميل بعد دخول الخلاصة الرئيسية للبرنامج. ولكن في نظام التشغيل Windows ، سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج التنزيل مباشرةً. الآن ، يرجى لصق رابط الفيديو في شريط التنزيل ، والتبويب في حلل زر بجانب الشريط.

الخطوة 3. بعد عملية تحليل قصيرة ، سيقوم VideoHunter بإنشاء العديد من خيارات الإخراج لتختارها. حدد 1080p أو جودة أخرى بالتنسيق الذي تفضله لحفظ الفيديو. إذا اكتشف VideoHunter أيضًا الترجمة ، يمكنك اختيار اللغة التي تحتاجها لحفظها بتنسيق SRT.

الخطوة 4. في وقت لاحق ، يرجى النقر على تحميل الموجود في الركن الأيمن السفلي من مربع تحديد التنسيق ، ويمكنك حفظ الفيديو عبر الإنترنت بالتنسيق والجودة المفضلين للتشغيل في وضع عدم الاتصال.

الآن ، هل تعرف أفضل طريقة لتجنب بعض أخطاء تشغيل الفيديو عبر الإنترنت؟ بالتأكيد ، أفضل طريقة هي تحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتنزيلها بأفضل جودة للوصول إليها في أي وقت دون اتصال بالإنترنت. في هذه الحالة ، يمكن لـ VideoHunter أن يقدم لك تجربة تنزيل ممتعة ومخرجات مضمونة الجودة. إنه يوفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ، لذلك قبل الشراء ، يمكنك تجربة ميزاته الرائعة لمعرفة ما إذا كان VideoHunter هو الذي تبحث عنه.

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

the tale of the timekeeper market is swiss rolex replica
Computer

How to Troubleshot Online Video Playback Errors

blank

Online videos became an entertainment means in many people’s daily life. What sort of online videos most people like streaming? From movies, TV shows, to funny video clips or tutorials, people can easily access tons of online video sources on the Internet and enjoy their time quite easily. This trend causes many online video streaming platforms to try their best to provide the best video streaming services to all users. Even social media platforms like Facebook, Twitter and Instagram, add more video-related features for capturing this trend and meet users’ needs.

Nevertheless, although online video playback is convenient, it still contains some disadvantages and sometimes would cause unpleasant experience to people.

You can easily imagine what how irritating it would be when you fail to enjoy the online video fluently! So what would cause the online video playback errors? They can mainly be divided into the following three types.

  • The bad network connection – Online video streaming greatly depends on the network condition. When your videos fail to be played, you should check whether the network condition you are using now is connected and can support streaming video online.
  • The server is too crowded – There are too many users on the platform at the same time period. So the server of the website has to withstand lots of commands. Therefore, this drags down the video streaming performance and causes the video playback errors.
  • The video playback error of the platform – The platform contains certain bugs when its performance lower down. Like YouTube sometimes would appear black/green screen errors, or video freezing issue.

To sum up, the online video playback issues are quite common and people would easily meet them while trying to relax themselves by streaming some online videos. As a result, some people begin to wonder whether there are some tools that can help to get rid of these playback errors? Fortunately, only a simple tool can bring great benefit to enjoy online videos more flexibly and fluently, which is to use a video downloader to save the online videos offline in advance.

Troubleshoot Online Video Playback Errors By Downloading Videos Offline

Actually, there are lots of video downloaders in market today, because people have high demands towards this kind of tool to help free online video resources and get a more enjoyable playback experience. But among so many video downloaders, today, I would like to introduce an outstanding one of 2020, which is VideoHunter.

VideoHunter is a desktop video downloader designed for Windows and Mac users. Overall, it contains these features that can benefit its users:

blank

  • Support More Than 1,000 Websites

The biggest benefits VideoHunter can bring should be its high compatibility. Surprisingly, VideoHunter can help people to download online videos from more than 1,000 sites, including the popular video streaming sites like YouTube, Dailymotion, and Niconico, and also the social media platforms such as Facebook, Instagram, Twitter, etc.

  • High Resolution and Multiple Output Formats

VideoHunter offers high output resolutions for selecting, which includes 1080p, 2K, 4K, and 8K. In addition, it allows people to download online videos to MP3, MP4, and WEBM. Moreover, a built-in converter also set for people who need more mainstream formats. It can help convert local video/audio files to other 20+ formats.

  • YouTube Playlist and Subtitle Downloads Are Available

Bringing more convenience, VideoHunter supports to download YouTube playlist within one click. In addition, for the online videos which have added embedded subtitles, VideoHunter can also help to download them within seconds.

Other than these main outstanding features, VideoHunter can also offer batch download feature as well as 6 times faster downloading speed to ensure the efficiency while saving online videos. From all these aspects, VideoHunter should be a good choice to download online videos and help to get rid of those online video playback errors.

Note: Features like built-in converter and YouTube playlist download are only available on Mac version currently. But VideoHunter technical team claims that they will add them to Windows version as soon as possible.

Download Online Videos in 1080p, 4K, 8K for More Enjoyable Offline Playback

VideoHunter also has very intuitive interface, allowing people to easily grasp the program and exactly know how to master it within a short period after installing it. If you are a new user of VideoHunter, don’t miss this tutorial because it will help you quickly go through how VideoHunter works before making up your mind to purchase it.

Step 1. First, you should access the online video you want to download. For example, if you are going to download a YouTube video, please navigate to YouTube platform and open the video page of the YouTube video you need to save. Then copy its video link.

Step 2. Launch VideoHunter on your device. On Mac, you need to choose Downloader after entering the main feed of the program. But on Windows, you will be navigated to the main interface of the downloader directly. Now please paste the video link into the downloading bar, and tab the Analyze button beside the bar.

blank

Step 3. After a short analysis process, VideoHunter will generate several output options for you to choose. Select 1080p or other quality in the format you prefer for saving the video. If VideoHunter also detects subtitles, you can choose the language you need for saving it in SRT format.

blank

Step 4. Subsequently, please click on the Download button located in the lower right corner of the format selection box, and you can save the online video in your preferred format and quality for offline playback.

Now, do you know the best way to avoid certain online video playback errors? For sure, the best way is to free the online videos from the online platforms and get it downloaded with the best quality for anytime-access offline. In this case, VideoHunter can bring you the most enjoyable downloading experience and quality-guaranteed outputs. It offers free trial version, so before purchasing, you can try its brilliant features to see whether VideoHunter is the one you are looking for.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment