الإنترنت

كيفية استخدام تحليل تحسين محركات البحث لإنشاء محتوى موقع عالي التصنيف

فارغة

تحسين محركات البحث (SEO) هو عملية استخدام المحتوى وبناء الروابط والوسائط الاجتماعية للحصول على ترتيب أعلى في نتائج البحث. ومع ذلك ، حتى مع وجود كل هذه الأشياء في مكانها الصحيح ، فإن عملية التصنيف في الصفحة الأولى لأي كلمة رئيسية أو عبارة محددة يمكن أن تظل مهمة تمامًا.

أفضل طريقة للتعامل مع عملية ترتيب موقع أعلى ، هي تحليل أكبر قدر ممكن من الكلمات الرئيسية وبيانات المنافسين لديك. طريقة رائعة لإنجاز ذلك مجانًا ، من خلال استخدام أداة مثل Ubersuggest. في حين أن أدوات ومنصات تحسين محركات البحث الأخرى تتطلب من المستخدمين التسجيل للحصول على حساب ودفع رسوم عضوية شهرية عالية ، تقدم Ubersuggest نفس البيانات تقريبًا مجانًا مع وجود قيود يومية على عدد الكلمات الرئيسية وتقارير الموقع التي يمكن سحبها. لأي شخص يتطلع إلى رفع هذه القيود ، تتوفر خطط تسعير متميزة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنقوم اليوم بتفصيل بعض أفضل الطرق لإنشاء محتوى أفضل لموقعك ، مع تحسين فرصك أيضًا في الحصول على ترتيب أعلى - كل ذلك مع استخدام أدوات وميزات تحسين محركات البحث المجانية التي تقدمها Ubersuggest.

تحليل أهم المقالات والمقالات المتنافسة

أول شيء أولاً ، إذا كنت تريد الترتيب في Google والحصول على المزيد من الحركة إلى موقعك ، فأنت بحاجة إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها. سيكون هذا مهمًا ليس فقط لزيادة حركة المرور إلى موقعك ، ولكن أيضًا للتأكد من أنك تلبي احتياجات جمهورك. طريقة رائعة لبدء هذه العملية ، هي تحليل أفضل محتوى لموقعك الخاص ، أو لموقع منافسيك.

على سبيل المثال ، إذا أردنا تشغيل تقرير لموقع مثل Born2Invest من خلال Ubersuggest ، يمكننا أن نرى بسرعة قائمة بأهم المحتويات والصفحات الأكثر زيارة على الموقع أدناه.

فارغة

ما يمكننا رؤيته على الفور من هذا التقرير ، هو أن الأشخاص يستمتعون حقًا بمحتوى "نمط القائمة" على الموقع المرتبط بـ "الحانات الراقية" و "العملات النادرة" و "الطوابع الشعبية" ومقال عن "ليبرون جيمس". يوفر لنا هذا دليلًا مباشرًا على أن "القوائم العليا" لا تعمل بشكل عام فقط ، ولكن بشكل خاص للقراء على هذا الموقع.

مع وضع هذه النصيحة في الاعتبار ، عندما تتطلع إلى إنشاء محتوى لموقعك الخاص ، فمن الجيد تشغيل كلمة رئيسية سريعة أو تقرير مجال على أي لاعبين ومنافسين كبار في مساحتك. لن يمنحك هذا فقط بعض الإحصائيات التي أثبتت جدواها حول الترتيب الجيد للموقع ، ولكن عدد المشاهدات التي تحصل عليها كل مقالة شهريًا.

بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من الإحصائيات والأمثلة للعمل عليها ، يمكنك استخدام نفس البيانات للبدء إنشاء محتوى مشابه أو أفضل على موقعك الخاص.

توسيع خياراتك باستخدام تقارير الكلمات الرئيسية العكسية

بأخذ البيانات من المثال أدناه ، فإننا نعرف المقالات الرئيسية وأجزاء المحتوى التي تصنف وتؤدي بشكل أفضل على Born2Invest. بعد مراجعة هذه المعلومات ، يمكننا التمرير لأسفل في تقرير Ubersuggest نفسه ومعرفة الكلمات الرئيسية التي يقوم الموقع بترتيبها أيضًا.

فارغة

هذا هو قيمة لعدد من الأسباب. الأول هو أنه يُظهر أن الكلمات الرئيسية الأفضل أداءً في هذا التقرير تشير في الغالب إلى مقالات "الثروة" و "الأعمدة عالية الجودة" و "العملات المعدنية" التي ذكرناها في القسم الأول. ولكن كيف يمكن أن يساعد ذلك في زيادة حركة المرور ومشاركة المستخدم على موقعنا؟

بسيط ... كل ما نحتاج إليه هو الحصول على أي من هذه الكلمات الرئيسية وتشغيل تقرير "فكرة الكلمات الرئيسية" من خلال Ubersuggest ومعرفة ما يوصون به. يمكن تحقيق ذلك عن طريق إدخال كلمات رئيسية جديدة أو بالنقر فوق أي من الكلمات الرئيسية المعروضة في التقرير.

هذه المرة ، دعنا ننقر على تقرير الكلمات الرئيسية "lebron james charities" من المثال أعلاه. بمجرد الانتهاء ، يتم تزويدنا بالتقرير التالي.

فارغة

يوفر لنا هذا على الفور أكثر من موارد ومعلومات كافية حول كيفية إما تحسين المقالة الأصلية على الموقع بمزيد من المحتوى حول "جمعيات ليبرون جيمس الخيرية" ، أو لإنشاء قائمة عليا بعنوان مثل "7 أمثلة على ليبرون جيمس وهيس" العمل الخيري "- ثم يغطي كل من الكلمات الرئيسية المذكورة أعلاه.

ما ستلاحظه أيضًا هو أن هذه الكلمات الرئيسية لا تحتوي على الكثير من الحجم ، ولكن درجات المنافسة وصعوبة الترتيب منخفضة جدًا أيضًا.

هذا مجرد مثال على نوع التقارير والبيانات التي يمكن الحصول عليها من Ubersuggest ، ولكنه نموذج مثالي لتحسين وإنشاء محتوى ممتاز لموقعك.

احصل على مزيد من الانتباه مع أفضل العناوين والموضوعات

يمكن للمرء أن يقضي ساعات لا حصر لها في الكلمات الرئيسية ومجالات البحث التنافسية ، ولكن التركيز هنا هو إنشاء أفكار وتجارب محتوى أفضل لجمهورك. لا يتعلق الأمر فقط بمعرفة ما يبحث عنه الأشخاص وكيفية ترتيب منافسيك لكلمات رئيسية مختلفة ، ولكن أيضًا كيف يمكنك البدء في إنشاء محتوى جديد في هذه المجالات أيضًا.

للمساعدة في هذه العملية ، يمكننا استخدام ملف أفكار المحتوى أداة من Ubersuggest.

بالتمسك بمثال "Lebron James" ومعرفة أن القوائم العليا تعمل باستمرار بشكل جيد في جميع المجالات ، يمكننا استخدام الأداة للبحث عن "top lebron james" ، والتي تعطينا تقريرًا جيدًا عن ما يلي.

فارغة

كما ترى ، هناك مجموعة غير محدودة من القوائم العليا في إشارة إلى LeBron James وما قد يبحث عنه الناس. على موقع مثل Born2Invest ، أي شيء متعلق بـ LeBron James والتمويل سيكون جيدًا جدًا. وخير مثال على ذلك "أفضل 15 سيارة استخدمها ليبرون جيمس للقيادة".

مرة أخرى ، هذا كله مجرد طريقة سريعة وبسيطة لتحليل مجموعات البيانات المختلفة والتوصل إلى أفكار محتوى جديدة خاصة بك. الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هنا هو أن الجماهير موجودة بالفعل ، ومهمتك هي إنشاء أفضل محتوى وعناوين ملفتة للنظر لجذبهم.

راجع نقاط صعوبة الكلمات الرئيسية لتحسين فرص التصنيف

حتى الآن ، تابعنا عملية كيفية تحليل المحتوى الذي يتم ترتيبه جيدًا على الموقع ، والهندسة العكسية للكلمة الرئيسية وعملية عبارة البحث ، ثم البحث في أفكار محتوى مختلفة قد تعمل بشكل جيد.

الآن دعنا نلقي نظرة على نتائج المسابقة ومدى صعوبة ترتيب هذه الكلمات الرئيسية. يمكن القيام بكل ذلك باستخدام أداة Keyword Ideas مرة أخرى ، والتي توفر أيضًا تحليل المنافسين.

في لقطة الشاشة أدناه ، يمكننا أن نرى كل هذا متحركًا للعبارة الرئيسية "lebron james cars" ، كما أنها تزودنا بما يلي "تحتوي صفحة الويب المتوسطة التي تحتل المرتبة الأولى في العشرة الأوائل على 10 روابط خلفية ونطاق 8 . " بيان على الجانب الأيمن من الصفحة.

فارغة

فهو لا يخبرك فقط بمقدار الروابط الخلفية ومتوسط ​​درجة المجال لكل تصنيف موقع للكلمة الرئيسية على الصفحة الرئيسية لـ Google ، بل يعرض لك أيضًا حركة المرور المقدرة والنتائج لكل موقع أيضًا.

عند المرور بعملية إنشاء المحتوى وتصنيفه ، فهذه كلها عوامل مهمة. في هذه المرحلة من العملية ، يجب أن يكون لديك أكثر من معلومات كافية لجمع كل شيء معًا ومعرفة ما إذا كان موضوعًا يستحق الكتابة عنه وترتيبه.

سحب كل شيء معًا والمضي قدمًا

بالعودة إلى بداية المقال ، فإن تحسين محركات البحث والمحتوى هو في أذهان كل مالك موقع وعلامة تجارية على الإنترنت اليوم. لسوء الحظ ، فإن غالبية مالكي المواقع في هذه المساحة يقومون فقط بدفع المحتوى إلى الخارج وإنشاء روابط خلفية ... على أمل ترتيب الكلمات الرئيسية المطلوبة.

بدلاً من المرور بهذه العملية مرارًا وتكرارًا ، من الأفضل بكثير متابعة العملية البسيطة الموضحة أعلاه. باستخدام أداة تحسين محركات البحث (SEO) المفضلة لديك وأداة تحليل الكلمات الرئيسية ، خذ الوقت الكافي للبحث عن الكلمات الرئيسية والعبارات الأكثر طلبًا لديك ، بينما تبحث أيضًا في المنافسة لمعرفة الموضوعات والتصنيفات الموجودة بالفعل.

بمجرد الانتهاء من كل هذا ، يمكنك المضي قدمًا بخطة هجوم أفضل بكثير. وأفضل ما في الأمر أن هذه طريقة تعمل في كل سوق متخصص تقريبًا.

باختصار ، استثمر الوقت والجهد في البحث عن كلماتك الرئيسية قبل ملاحقتها ، مع فهم كيفية تقديم أفضل محتوى ممكن لجمهورك.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Internet

How to Use SEO Analysis to Create High Ranking Site Content

blank

SEO is the process of utilizing content, link building and social media to rank higher in the search results. However, even with all of these in place, the process of ranking on page one for any specific keyword or phrase can still be quite a task.

The best way to approach the process of ranking a site higher, is to analyze as much keyword and competitor data you have. A great way to accomplish this for free, is through the use of a tool like Ubersuggest. While other SEO tools and platforms require users to sign up for an account and pay a high monthly membership fee, Ubersuggest offers nearly the same data for free with daily limitations on how many keyword and site reports can be pulled. For anyone looking to lift these limitations, premium pricing plans are available.

With this in mind, today we are going to break down some of the best ways to create better content for your site, while also improving your chances to rank higher–all while utilizing the free SEO tools and features offered by Ubersuggest.

Analyze Top Articles and Competing Articles

First thing first, if you want to rank in Google and get more traffic to your site, you need to know what keywords you are going after. This will be important for not only increasing traffic to your site, but also making sure you are meeting the needs of your audience as well. A great way to start this process, is to analyze top content for your own site, or that of your competition.

For example, if we were to run a report for a site like Born2Invest through Ubersuggest, we can quickly see a listing of the top content and most visited pages on the site below.

blank

What we can immediately see from this report, is that people are really enjoying the “list style” content on the site associated with “high end bars”, “rare coins”, “popular stamps” and an article on “lebron james”. This provides us with straight evidence that “top lists” perform not only in general, but especially for readers on this site.

With that advice in mind, when you are looking to create content for your own site, it’s a good idea to run a quick keyword or domain report on any big players and competitors within your space. This will not only give you some proven stats on what is ranking well for the site, but how many views each article is getting per month.

Once you have enough stats and examples to work off of, you can use that same data to start creating similar or better content on your own site.

Expanding Your Options with Reverse Keyword Reports

Taking the data from the example below, we know the main articles and content pieces that rank and perform best on Born2Invest. After reviewing this information, we can scroll down on that same Ubersuggest report and see what keywords the site is ranking for as well.

blank

This is valuable for a number of reasons. The first is that it shows the top performing keywords in this report are mostly in reference to the “wealth”, “high end bars” and “coins” articles we mentioned in the first section. But how can this help with increasing traffic and user engagement on our site?

Simple… all we need to do is grab any of those keywords and run a “Keywords Idea” report through Ubersuggest and see what they recommend. This can be accomplished by entering in new keywords or by clicking on any of the keywords shown in the report.

This time, let’s click on the “lebron james charities” keyword report from the example above. Once done, we are provided with the following report.

blank

This instantly provides us with more than enough resources and information on how to either improve the original article on the site with more content around “lebron james charities”, or to create a top list with a title like “7 Examples of LeBron James and His Charity Work”–then covering each of the keywords mentioned above.

What you will also notice is that these keywords don’t have a ton of volume, but their competition and ranking difficulty scores are quite low as well.

This is just an example of the type of reporting and data that can be pulled from Ubersuggest, but it’s a perfect model for improving and creating excellent content for your own site.

Get More Attention with Better Headlines and Topics

One could spend endless hours in the keyword and competitive research areas along, but the focus here is to create better content ideas and experiences for your audience. It’s not just about knowing what people are searching for and how your competitors are ranking for various keywords, but also how you can start creating new content in these areas as well.

To help with this process, we can use the Content Ideas tool from Ubersuggest.

Sticking with the “Lebron James” example and knowing that top lists continually perform well across the board, we can use the tool to search for “top lebron james”, which gives us a nice report on the following.

blank

As you can see, there is a limitless selection of top lists in reference to LeBron James and what people might be searching. On a site like Born2Invest, anything related to LeBron James and finance would do pretty well. The “Top 15 Cars LeBron James Used to Drive” is a perfect example.

Again, this is all just a quick and simple way to analyze different data sets and come up with new content ideas of your own. The key thing to remember here is that the audiences are already out there, and your job is to create the best content and eye-catching headlines to attract them.

Review Keyword Difficulty Score to Improve Chances of Ranking

So far, we’ve walked through the process of how to analyze what content is ranking well on a site, reverse engineering the keyword and search phrase process, and then looking at different content ideas that might work well.

Now let’s take a look at the competition scores and how hard it might be to rank for such keywords. This can all be done by using the Keyword Ideas tool again, which also provides competitor analysis as well.

In the screenshot below we can see all of this in motion for the keyword phrase “lebron james cars”, and it also provides us with the following “The average web page that ranks in the top 10 has 8 backlinks and a domain score of 51.” statement on the right side of the page.

blank

Not only does it tell you the amount of backlinks and the average domain score for each site ranking for the keyword on the main page of Google, it also shows you the estimated traffic and scores for each site as well.

When going through the content creation and ranking process, these are all important factors. At this point in the process, you should have more than enough information to pull everything together and to see if it’s a worthy topic worth writing about and ranking for.

Pulling Everything Together and Moving Forward

Jumping back to the beginning of the article, SEO and content is on the minds of every site owner and brand on the internet today. Unfortunately, the majority of site owners in this space are just pushing content out and building backlinks… hoping to rank for their desired keywords.

Instead of going through this process time and time again, it’s a much better idea to walk through the simple process laid out above. Using your preferred SEO and keyword analysis tool, take the time to research your most sought after keywords and phrases, while also looking at the competition to see what topics and rankings are already in place.

Once all of this is done, you can then move forward with a much better plan of attack in place. And best of all, this is a method that works in nearly every niche market.

In summary, put in the time and effort to research your keywords before going after them, while also understanding how to provide the best content possible for your audience.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment