شركة

نصائح لإنشاء مكتب منزلي منتج

فارغة

COVID-19 باء أدى إلى اضطرار العديد من الأشخاص للعمل من المنزل في المدى القصير بسبب قيود الإغلاق. ومع ذلك ، مع بدء تخفيف قواعد المأوى في مكانها ، يفكر الكثيرون في طرق لمواصلة العمل من المنزل على المدى الطويل.

إذا كنت في هذا الموقف ، فمن المفيد التفكير في كيفية إنشاء مثمر بيئة مكتب المنزل لنفسك لن تكسر البنك.

استثمر في Gear ببطء

لا تشدد على إنفاق الكثير من الأموال على المنتجات التقنية والقرطاسية والتخزين وغيرها من القطع والقطع على الفور. بدلاً من ذلك ، استثمر في العتاد ببطء ، حسب حاجتك. القيام بذلك يوفر عليك من شراء الأشياء التي لا تحتاجها ويساعد على التدفق النقدي الخاص بك.

للإعداد ، يحتاج معظم الأشخاص هذه الأيام إلى كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول يعمل بشكل صحيح ، ومودم ، وآلة نسخ / طابعة / ماسحة ضوئية متعددة الوظائف ، وربما بعض البرامج. ضع في اعتبارك أنه يمكنك شراء معظم البرامج على أساس شهري ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق الكثير مقدمًا. قد تحتاج أيضًا إلى خزانة ملفات و / أو رف كتب ، بالإضافة إلى بعض القرطاسية البسيطة مثل الأقلام والورق والدباسة وما إلى ذلك.

ما المرجح لا الحاجة ، على الرغم من كل نوع من الأدوات المتاحة. وفر على نفسك الوقت والمال (وامنح نفسك مساحة أكبر في مكتبك) من خلال الحفاظ على بساطة الأمور. شراء الكثير من التكنولوجيا وغيرها من المنتجات يتطلب عملاً مكثفًا لأنه ينطوي على البحث ومقارنة العناصر وشرائها ونقلها وإعدادها غالبًا ثم تعلم كيفية استخدام البرامج. إذا كنت تريد أن تكون منتِجًا قدر الإمكان عند العمل في المنزل ، فلا تماطل في شراء سلع لا تحتاج إليها أو تحتاج إليها.

حماية البيانات

عند العمل من المنزل ، كن أكثر يقظة بشأن الحفاظ على سلامة الشركة والبيانات الأخرى من أعين المتطفلين أكثر من أي وقت مضى. لن يكون لديك جميع إجراءات الأمان المعتادة التي أصبحت تعتمد عليها في مكان العمل المعتاد. أصبح المخترقون ساريون أكثر من أي وقت مضى في هذه الأيام ، لذا اتخذ خطوات لمنعهم من اختراق شبكاتك أو سرقة البيانات أو تعطل الأنظمة أو التسبب في مشاكل أخرى.

على سبيل المثال ، قم بشراء حزمة أمان إنترنت شاملة تغطيك ضد التهديدات المختلفة. اطلب الحماية من أشياء مثل البرامج الضارة وبرامج الفدية والفيروسات وبرامج التجسس والرسائل غير المرغوب فيها والمزيد. أيضًا ، استخدم جدار حماية على جهاز (أجهزة) الكمبيوتر. تعمل هذه الأداة كخط دفاع إضافي ضد المتسللين ، خاصة عندما يحاولون اختراق أجهزتك عبر الإنترنت.

الاستفادة من خدمات الدعم الفني

العمل من المنزل له العديد من الفوائد ، ولكن أحد السلبيات المحتملة هو أنه يجب عليك اكتشاف جميع العناصر التقنية بنفسك ، من إعداد المعدات إلى استخدام البرامج ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما تسوء الأمور. بالنسبة للعديد من الناس ، فإن هذا الوضع يجعلهم يشعرون بالضغط ويضيعون الكثير من الوقت على مدار عام.

لتصبح أكثر إنتاجية ، فكر في استخدام خدمات الدعم الفني. لا يمكنك أن يكون لديك شخص في مجال تكنولوجيا المعلومات بدوام كامل كما قد تكون معتادًا عليه عند العمل في أحد المكاتب ، ولكن يمكنك توظيف مزودي تكنولوجيا المعلومات في أي وقت تحتاج فيه إلى نصيحة أو مساعدة.

في الوقت الحاضر ، يمكن الدفع مقابل عدد محدد من ساعات الدعم شهريًا أو سنويًا ، لذلك يمكنك تغطيتها في أي وقت تعلق فيه. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى الدفع مقابل المساعدة على أساس مخصص ، حسب حاجتك. ابحث عبر الإنترنت ، وستجد العديد من التقنيين المؤهلين للاختيار من بينهم حول العالم.

عندما يكون لديك شخص مخصص للاتصال ، ستوفر ساعات في انتظار فريق الاتصالات أو خدمة عملاء الشركة المصنعة للرد على استفساراتك. قد يكلفك القليل من المال للقيام بالأشياء بهذه الطريقة ، لكن الاستثمار يستحق ذلك. ومع ذلك ، لاحظ أنه قبل منح أي شخص حق الوصول إلى أنظمتك ، تأكد من اختيار الموفر بعناية. تأكد من أنك تتحدث مع مستشار تكنولوجيا معلومات حقيقي من شركة حقيقية ولا تتعرض للخداع من قبل مخترق.

هل لديك ما يكفي من الفصل

لتكون منتجًا في المنزل ، تأكد من وجود فصل كافٍ بين عملك وحياتك العائلية. تحتاج إلى مساحة حيث يمكنك العمل دون انقطاع من قبل شريكك أو أطفالك أو حيواناتك الأليفة أو زملائك في السكن أو الوالدين أو غيرهم.

فارغة

حيثما كان ذلك ممكنًا ، اختر مكانًا يمكنك فيه إغلاق الباب عند العمل. تعطي هذه الإشارة الأشخاص الذين تشاركهم منزلك مع الرسالة التي تقول أنك تعمل ولا يجب إزعاجها إلا إذا كانت عاجلة.

تميل الإنتاجية إلى الزيادة لدى العديد من الأشخاص عندما ينتقلون من السفر إلى مكان العمل إلى العمل من المنزل. ومع ذلك ، من الضروري اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، حتى تحصل على نفس النوع من النتائج الإيجابية لنفسك ، وتثير إعجاب رئيسك وعملائك ، ونفسك.

فارغة

هيئة التحرير

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Business

Tips for Setting up A Productive Home Office

blank

The COVID-19 pandemic has led to many people having to work from home in the short term due to lockdown restrictions. However, as shelter in place rules start to ease, many are considering ways to continue working from home over the long run.

If you’re in this situation, it pays to think about how you might go about creating a productive home office environment for yourself that won’t break the bank.

Invest in Gear Slowly

Don’t stress about outlaying a lot of cash on tech products, stationery, storage, and other bits and pieces straight away. Instead, invest in gear slowly, as you need it. Doing this saves you from buying things you don’t need and helps your cashflow.

To get set up, most people these days need a properly functioning desktop or laptop computer, a modem, a multifunction photocopier/printer/scanner, and perhaps some software programs. Keep in mind, though, that you can purchase most software on a month-by-month basis, so you shouldn’t need to outlay too much upfront. You may also need a filing cabinet and/or bookshelf, plus some simple stationery such as pens, paper, stapler, etc.

What you likely don’t need, though, is every type of gadget available. Save yourself time and money (and give yourself more physical space in your office) by keeping things simple. Buying lots of tech and other products is labor-intensive as it involves researching, comparing items, buying them, transporting them, often setting them up, and then learning how to use programs. If you want to be as productive as possible when working at home, don’t procrastinate with the purchase of goods you have zero or little need for.

Protect Data

When working from home, be more vigilant about keeping company and other data safe from prying eyes than ever. You won’t have all the usual security measures you’ve come to rely on in a typical workplace. Hackers are out in force more than ever before these days, so take steps to stop them from breaking into your networks, stealing data, crashing systems, or causing other problems.

For example, buy a comprehensive internet security package that covers you against various threats. Seek protection from things like malware, ransomware, viruses, spyware, spam, and more. Also, use a firewall on your computer(s). This tool acts as an additional line of defense against hackers, especially when they try to break into your devices via the internet.

Utilize Tech Support Services

Working from home has many benefits, but one of the potential downsides is that you have to figure out all the tech elements by yourself, from setting up gear to using programs, and troubleshooting when things go awry. For many people, this situation leaves them stressed out and wasting too much time over a year.

To become more productive, consider utilizing tech support services. You can’t have an I.T. person around full-time like you might have been used to when working in an office, but you can hire I.T. providers anytime you need advice or assistance.

It’s affordable, nowadays, to pay for a set number of hours of support per month or year, so you’re covered anytime you get stuck. Alternatively, simply pay for help on an ad-hoc basis, as you need it. Search online, and you’ll find many qualified techies to choose from around the world.

When you have a dedicated person to contact, you’ll save hours waiting for a telecommunications or manufacturer’s customer service team to respond to your queries. It might cost a little money doing things this way, but the investment will be well worth it. Note, though, that before you give anyone access to your systems, make sure you choose the provider carefully. Be sure you’re speaking with a real I.T. consultant from a genuine business and not being scammed by a hacker.

Have Enough Separation

To be productive at home, ensure there’s enough separation between your work and family life. You need to have a space where you can work uninterrupted by your partner, children, pets, flatmates, parents, or others.

blank

Wherever possible, choose a spot where you can close the door when you’re working. This signal gives those you share your home with the message that you’re working and shouldn’t be disturbed unless it’s urgent.

Productivity tends to increase for many people when they swap from traveling to a workplace to working from home. However, it’s essential to follow all the steps listed above, so you get the same kind of positive results for yourself, and impress your boss, your clients, and yourself.

About the author

blank

Editorial Staff

Add Comment

Click here to post a comment